أبوهشيمة يشتري قناة ontv ويستكمل خارطة ساويرس
آخر تحديث GMT10:26:20
 العرب اليوم -

"أبوهشيمة" يشتري قناة "ONTV" ويستكمل خارطة "ساويرس"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أبوهشيمة" يشتري قناة "ONTV" ويستكمل خارطة "ساويرس"

رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
القاهرة - العرب اليوم

أعلنت شركة «إعلام المصريين» المملوكة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عن استحواذها على نسبة 100% من كامل أسهم الشركة المالكة لقناة ON TV، بعد توقيع العقد مع رجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتجية شركة إعلام المصريين في ضخ استثمارات كبيرة في قطاع الإعلام المصري، لاستعادة الريادة المصرية في القطاع الإعلامي، واستعادة قوة مصر الإعلامية في مجال صناعة التليفزيون والدراما، وفق قواعد تنافسية طموحة، ووفق إدراك للأهمية الكبرى التي يمثلها الإعلام المصري حاليًا على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي، وأملاً في تقديم إعلام تنموي شامل بأدوات تليفزيونية شديدة الجاذبية والرقي، وشديدة الاحترافية والتميز، تتناسب مع طموح الدولة المصرية والشعب المصري في النمو والتقدم والاستقرار.

ويؤكد رئيس شركة «إعلام المصريين» رجل الصناعة أحمد أبو هشيمة، أن خطوة الاستحواذ على قناة ON TV تأتي تقديرًا للدور الكبير الذي لعبته هذه القناة في رقي الإعلام المصري من خلال الرؤية الوطنية الواثقة للمهندس نجيب ساويرس المؤسس الأول لهذا الكيان الإعلامي الكبير، مشيرًا إلى أن هذه الرؤية لها بصمات مهمة في مواجهة الإعلام المصري للتحديات التي واجهت البلاد، وصمود هذه القناة المرموقة في أوقات عصيبة خلال السنوات الماضية ومساهمتها الكبيرة في التصدي لكل الأخطار التي واجهتها مصر وصولاً إلى اندلاع ثورة 30 يونيو.

وأكد «أبو هشيمة» استمرار هذه القناة وفق رؤية مؤسسها المهندس نجيب ساويرس، في دعم استقرار الدولة المصرية، والعمل على المساهمة في تحريك الاقتصاد المصري، ومساندة القيادة الوطنية المصرية في تحقيق تطلعات شعبنا إلى مستقبل أفضل وفق سياسة إعلامية رشيدة ومؤثرة ودافعة للأمل نحو المستقبل.

وتؤكد شركة «إعلام المصريين» أن خطوة الاستحواذ على كامل أسهم الشركة المالكة لقناة ON TV، تأتي استكمالاً لهذه الرؤية الوطنية ودعمًا لها عبر استثمارات طموحة تستهدف وضع القناة على خريطة التأثير المحلي والإقليمي والعالمي، كما تستهدف أيضًا إحياء شاملاً للقوة الإعلامية المصرية من خلال التأكيد على الخط الوطني الثابت لهذه القناة، وكذلك من خلال اقتحام القناة مجالات جديدة في الإعلام التليفزيوني الاحترافي عبر ضم برامج جديدة، ومحتوى درامي متنوع يستقطب قطاعات أوسع من المشاهدين، وتوسع متكامل في المحتوى الإخباري لمنافسة كبرى المحطات الإقليمية والعالمية.

وذكر أن رسالة شركة إعلام المصريين الاستراتيجية في انطلاقتها الكبرى في مجال صناعة التليفزيون، التأكيد على ريادة مصر في هذا القطاع، حيث كانت القاهرة مهد هذا الإعلام منذ ستينيات القرن الماضي، كما تتوجه استراتيجيتها إلى تأكيد أهمية الرسالة الإعلامية والدرامية في بناء الأمم ونشر رسالة التحضر والمدنية والرقي المصرية بين دول العالم، والحفاظ على مقدرات الشعب المصري واستقراره ووحدته، وتأكيد العمق الحضاري لهذا الشعب من خلال الدراما والإعلام.

وتؤكد شركة إعلام المصريين، أن خطوة الاستحواذ على قناة ON TV تأتي خطوة أولى ضمن مجموعة خطوات ومشروعات إعلامية مستقبلية أخرى سيتم الإعلان عنها تباعًا في مجال التوسع في إطلاق المحطات التليفزيونية، وشركات الدراما وإنتاج المسلسلات، فضلاً عن مشروعات أخرى على صعيد الإعلام الرقمي والبث التليفزيوني عبر الإنترنت من خلال مجموعة قنوات موجهة للشباب على الشبكة العالمية، بالإضافة إلى إطلاق محتوى إعلامي باللغة الإنجليزية وبكوادر مصرية شابة تساهم في مسيرة الرقي الإعلامي المصري، وتسترد مكانة مصر على هذا الصعيد في الشرق الأوسط والعالم.

ووجهت الشركة الشكر للمهندس نجيب ساويرس، وفريق العمل في قناة ON TV، على ما قدموه من محتوى إعلامي وطني خلال السنوات الماضية، متعهدة بأن يكون هذا الفريق أساس عملية التطوير في المستقبل، وحجر الزاوية في كل المشروعات الإعلامية المستقبلية التي تقدم عليها شركة إعلام المصريين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوهشيمة يشتري قناة ontv ويستكمل خارطة ساويرس أبوهشيمة يشتري قناة ontv ويستكمل خارطة ساويرس



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة

تعرفي على إطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية

GMT 07:33 2016 الأربعاء ,30 آذار/ مارس

طرق علاج تأخر الكلام عند الأطفال بالأعشاب

GMT 03:09 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

"خفقان القلب" أبرز علامات ارتفاع مستويات التوتر

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 21:31 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

المرأة القصيرة هي الأفضل في العلاقة الزوجية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab