مفاجآت متلاحقة وعروضًا استثنائية في الحلقة الثانية arabs got talents
آخر تحديث GMT15:17:43
 العرب اليوم -

مفاجآت متلاحقة وعروضًا استثنائية في الحلقة الثانية "Arabs got Talents"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مفاجآت متلاحقة وعروضًا استثنائية في الحلقة الثانية "Arabs got Talents"

برنامج "Arabs got Talent"
القاهرة - شيماء مكاوي

مفاجأة تلو الأخرى، ومشتركون يذهلون بعروضهم أعضاء لجنة التحكيم الثلاثية المؤلفة من العميد علي جابر والنجمة نجوى كرم والنجم الكوميدي أحمد حلمي، في الحلقة الثانية من الموسم الخامس من برنامج المواهب العالمي "Arabs got Talent" في صيغته العربيّة على "MBC مصر".

وفي الحلقة السابقة، خطفت عدة مواهب الأضواء، واتفق أعضاء لجنة التحكيم على أنها تستحق التأهل إلى المرحلة المقبلة، فهذا الذي يتميّز بقدرات في الرقص تصل إلى مصاف العالميّة، وتلك طفلة صاحبة لياقة بدنية عالية وقدرة على التحكم بجسدها بصورة غريبة، وآخر يذهل اللجنة بموهبته بعدما قدم عرضًا مليئًا بالمخاطرة والشجاعة، وليس من المبالغة القول بأن حياة جديدة كُتبت لهذا "الناجي"، كما استخدم العميد علي جابر حقه في الضغط على البازر الذهبي، لفرقة مغربيّة ستقدم لوحةً مستوحاةً من مأساة واقعنا العربي اليوم.

في تفاصيل الحلقة ومجرياتها

لم تتّسع مدّة الحلقة الأولى لتقدم كل المواهب عروضها أمام اللجنة، لذا بدأت الحلقة الجديدة مع مجموعة من المشتركين الذين ظلّوا في صالة الانتظار، يترقبون مرورهم الأوّل على المسرح، وكان في استقبالهم مقدما البرنامج قصي خضر وريا أبي راشد.

ولشدّة تميّز المواهب في هذا الموسم، علّقت النجمة كرم بالقول: "لعلها أقوى حلقات البرنامج"، وكان المشترك محمد صادق من الجزائر، هو أول من دخل أمام اللجنة، عن فئة رقص Popping ، فجسّد بعرضه معاناة شخصيّة وإنسانية، مستعرضًا فيها ما مرّ به من أحداث مؤلمة وسعيدة في حياته من خلال رقص محترف أبهر اللجنة، من اللحظة الأولى فاستحق "3 نعم"، وثناء من أحمد حلمي على قوّة الفكرة المطروحة والأسلوب المؤثر في التعبير عنها.

 كما استحق آدم كاريرا من لبنان، التأهل إلى المرحلة المقبلة، عن فئة الجمباز، إذ قدّم المشترك عرضًا أظهر فيه قدراته في لعبة التوازن مستخدمًا يديه فقط، وهو الذي تعرّض لحادث أضعف رجليه أخيرًا، فأصرّ على تقديم عرضًا تسلّق فيه مجموعة كبيرة من الكراسي المتراصة الموضوعة فوق بعضها البعض، بهدف الوصول إلى أعلى نقطة بتوازن مدهش، فاستحق "3 نعم".

وقدمت فوزية من تونس مع شريكها دافيد أريكسون من السويد، عرضًا بهلوانيًّا تقاذفا خلاله الطابات بواسطة الفم، فكان مشهدًا لطيفًا تحلى فيه المشتركان بروح الدعابة، فنالا "3 نعم" نظرًا للمستوى العالي في الأداء، بعدها دخلت فرقة "Overboys all stars" من المغرب وتونس، لتقديم عرضًا راقصًا متكاملًا، مع حركات جسدية فريدة واستثنائية، الأمر الذي أبهر الجمهور واللجنة ونالوا "3 نعم"، وكرّت سلسلة من العروض التي لاقت استحسان اللجنة بالإجماع بين غناء وسحر، وهي ليليا الحاج من لبنان، وحسن نصر الدين من لبنان أيضًا، وفرقة "أرابيش" من مصر، و"Meshow" من الأردن.

فيما انطلقت تجارب الأداء في اليوم الثاني بشكل رسمي، سبقها مفاجأة حضرها فريق البرنامج لمناسبة عيد ميلاد أحمد حلمي، الذي أدخل إحدى الغرف معصوب العينين، حيث كان ينتظره علي ونجوى ليحتفلا به قبل انتقالهم إلى المسرح، وأول المشتركين الذين قدموا عروضهم أمام اللجنة، كان عبدالوهاب الفيلكاوي من الكويت، الذي أطلق على نفسه اسم "Whagic"، وقدم الشاب عرضًا فيه الكثير من المجازفة والمخاطرة بالحياة، إذ ربط نفسه وتدلى من قفص مخصص للدببة عادة، بعد أن أشعل الحبل المتصل بالقفص، والمطلوب أن يفك قيده خلال دقيقة واحدة، قبل احتراق الحبل بالكامل وإقفال القفص عليه، وبسرعة مذهلة وشد الأعصاب، نجح في التحدي ونال اعجاب اللجنة والجمهور على جرأته واستحق "3 نعم".

 ودخل مرسال غريب من لبنان عن فئة العزف على آلة موسيقية وترية قديمة، وهي مغطاة وعاد وعزف عليها كاشفًا نوعها، فقدم عزفًا أطرب نجوى وجعلها متحمسة لموهبته، بعد انقسام الآراء حول ما قام به، لكنه انتقل إلى المرحلة المقبلة، وانتقل أيضًا كل من أنور بو غابة من المغرب الذي قدم عرض العاب خفة، وشريف وليم من مصر الذي رسم من خلال قفازات الملاكمة، وأيوب الأحمدي من المغرب الذي نال 3 نعم على قوة الخدعة البصرية التي قدمها، لم تغب عنه المجازفة أيضًا.

وتفاعل الجمهور مع موهبة عمار باشا من لبنان في غناء الراب، بقوة حضوره وكيفية تقطيعه للكلام والإيقاع جعلت نجوى تتحمس له بشدّة، ودفعت علي إلى سحب "البازر الأحمر" الذي ضغط عليه خلال أدائه، ووعدته نجوى إذا بقي في المنافسة بأن تأخذ منه كلامًا ستغنيه بنفسها في المستقبل القريب.

ومن وحي واقعنا العربي المؤلم اليوم ومآسي الحروب والجرائم، قدمت فرقة "موزار طيف الخيال" من المغرب عرضها بطريقة راقصة، فعبرت الفرقة عن رسالتها بأسلوب مؤثر لامست قلوب الجميع بقوة الصورة التي قدموها وشكلوها بتقنية خيال الظل الجميلة، وقبل أي تعليق من اللجنة بادر علي بالضغط على "البازر الذهبي"، بعد ذلك، قدمت إليسا أحمد ابنة الـ 8 أعوام عرضها المذهل في رياضة الجمباز، فأدت ببراعة وليونة ملفتة وتركيزها العالي، وحصلت على "3 نعم".

أما رضا باسيلي من الجزائر راقص الهيب هوب، فقدم مزيجًا من رقص السالسا والهيب وهوب باحترافيّة عالية، وتفاعلت معه نجوى بشكل كبير، واستحق "3 نعم"، أخيرًا دخلت فرقة الأحلام لعروض التايكواندو من المغرب، لتقدم عرض تكواندو على إيقاعات موسيقيّة، أدّوا فيه حركات مبهرة، مع أفكار خلاقة، وعناصر أخرى دفعت اللجنة إلى منحها "3 نعم".

يُعرض برنامج "Arabs got Talent" على "MBC مصر"، في سهرة السبت في تمام الساعة 8:00 مساءً.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفاجآت متلاحقة وعروضًا استثنائية في الحلقة الثانية arabs got talents مفاجآت متلاحقة وعروضًا استثنائية في الحلقة الثانية arabs got talents



فساتين طويلة ومطبّعة لإطلالات رمضان 2021

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 11:50 2021 الخميس ,15 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 العرب اليوم - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 11:45 2021 الخميس ,15 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 العرب اليوم - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية

GMT 10:56 2021 الخميس ,15 إبريل / نيسان

السلطات التركية تفرج عن الصحافي أحمد ألتان
 العرب اليوم - السلطات التركية تفرج عن الصحافي أحمد ألتان

GMT 09:54 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 العرب اليوم - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 10:01 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 العرب اليوم - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 03:11 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

إيلون ماسك يكشف عن سر جديد يخص "سايبر ترك"

GMT 04:19 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

الصين توسع مبيعات T77 المعدّلة حول العالم

GMT 03:50 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

مركبة أخرى تنضم لأسرة سيارات GMC الجبارة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 05:28 2020 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

"منهاتن الصحراء" في اليمن أقدم مدينة ناطحة سحاب
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab