برنامج تليفزيونيّ يفضح تزويج طفلة عمرها 8 سنوات
آخر تحديث GMT02:26:21
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

برنامج تليفزيونيّ يفضح تزويج طفلة عمرها 8 سنوات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برنامج تليفزيونيّ يفضح تزويج طفلة عمرها 8 سنوات

بيروت ـ جورج شاهين

عادت الطِّفلة القاصر إيفا غزال ( ثماني سنوات) إلى منزل ذويها، صباح اليوم الثّلاثاء، بعد مشاركتها في برنامج تلفزيونيّ عبر محطّة "الجديد"، وانتهت محاولة فاشلة لتزويجها من طفل في عمرها حاول أهلها تزويجها منه غصبًا عنها؛ ردًّا لدَيْنٍ مستحقّ من والدها لوالد الطفل - العريس من عشيرة آل مشيك البعلبكية، فحاول تزويجها كعروس لابن الدّائن بدلًا من المال. وكانت قوى الأمن الداخليّ قد تحرّكت إثر حلقة الأمس من "برنامج للنشر" عبر محطة " الجديد" ، الذي استضاف الطفلة إيفا ووالد زوجها حسن مشيك ووالدها حسين غزال، واتصلت بوالد زوج الفتاة طالبةً منه تسليمها قبل أن تقوم بمداهمة المنزل، فقام والد الزوج بتسليمها لمفرزة الأوزاعي حيث تقوم القوى الأمنية باستجوابها، بحضور ممثل عن مكتب حماية الأحداث الذي يتابع القضية، حسبما أفاد مراسل "الجديد". وأشارت موكلة الطفلة إيفا المحامية بشرى الخليل إلى أن "مفرزة تحرّي الضاحية وضعت يدها على الملف منذ 48 ساعة فقط"، مضيفة أن "عناصر قوى الأمن عملت ليل نهار خلال هذه الفترة، ولاحقت الإخباريات إلى أن توصلت إلى مكان الطفلة" مشيرة إلى أن "زوج الفتاة عمد إلى الاتصال بوالدها قبل 24 ساعة وتهديده". وأشادت خليل "بعمل المفارز القضائية لاسيما التحريين، والنيابة العامة التي كان لها موقف مسؤول عبر اتخاذها لقرارات استثنائية في القضية"، معتبرة أن "القوى الأمنية مؤهلة ولديها كل الإمكانات لتعمل بشكل جيد وصحيح إذا ما رفع السياسيون يدهم عنها". هذا وقد توجّهت والدة الطفلة الحاجة "زينب بالشكر" إلى كل من ساهم بإعادة ابنتها، والإعلامي طوني خليفة الذي يقدّم البرنامج التلفزيوني"الذي حرّك القضية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج تليفزيونيّ يفضح تزويج طفلة عمرها 8 سنوات برنامج تليفزيونيّ يفضح تزويج طفلة عمرها 8 سنوات



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab