7 ملايين مشاهدة لقناة الله يعطيك خيرها في السعودية
آخر تحديث GMT01:01:55
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

7 ملايين مشاهدة لقناة "الله يعطيك خيرها" في السعودية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 7 ملايين مشاهدة لقناة "الله يعطيك خيرها" في السعودية

برنامج تلفزيوني
الرياض – العرب اليوم

حقتت قناة الله يعطيك خيرها على اليوتيوب أكثر من 7 ملايين مشاهدة حيث تختص القناة بعرض محتوى برنامج تلفزيوني بذات العنوان يساهم في نشر الوعي المروري، ورفع مستوى الثقافة بالأنظمة المرورية لدى شرائح المجتمع، لتقليل حجم الوفيات، والإعاقات، والإصابات، وتخفيف المعاناة الاجتماعية والاقتصادية الناجمة عنها ويهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع بأهمية القيادة الآمنة وإيصال رسائل إعلامية ومضامين تحتوي على التعريف بالإعاقة ودور الحوادث المرورية في زيادة نسب الإعاقة في المملكة العربية السعودية وتعزيز ثقافة الالتزام تجاه قضايا المعوقين ويقوم البرنامج أيضًا بالبحث عن مكامن الخلل، والسعي إلى إيجاد حلول شاملة، ونقل أصوات الناس، والتأثير عليهم في قبول الرسالة التوعوية وتحمل المسؤولية تجاه الحملة للتقليل من الخسائر البشرية والمادية.
 
ويتم اختيار بعض الدول، كنماذج مساعدة لنشر ثقافة الوعي داخل المجتمع السعودي، وعرض ما وصلت إليه هذه البلدان من تقدم في السيطرة على أضرار الحوادث.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 ملايين مشاهدة لقناة الله يعطيك خيرها في السعودية 7 ملايين مشاهدة لقناة الله يعطيك خيرها في السعودية



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab