مجدي الهواري يتوقع نجاحًا أسطوريًا لبرنامج ninja warrior
آخر تحديث GMT20:48:23
 العرب اليوم -

مجدي الهواري يتوقع نجاحًا أسطوريًا لبرنامج "Ninja warrior"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجدي الهواري يتوقع نجاحًا أسطوريًا لبرنامج "Ninja warrior"

المخرج مجدي الهواري
القاهرة - العرب اليوم

توقع المخرج مجدي الهواري أن تحقق النسخة العربية من برنامح "Ninja warrior" محارب النينجا، نجاحًا "أسطوريًا"، مستشهدًا بالتفاعل الذي حققه موقع البرنامج على شبكة الإنترنت في اليوم الأول لإطلاقه.

وقال الهواري إن الموقع الرسمي للبرنامج حقق أكثر من مليون زائر، في اليوم الأول لإطلاقه، مما يعد انطلاقة قوية في طريق الإعداد لأول برنامج من نوعه في الشرق الأوسط.

وكشف مخرج البرنامج أن الموقع استقبل أكثر من 4 آلاف طلب مشاركة، في أقل من ساعتين، عقب إطلاقه، وهو العدد الذي يزيد باستمرار، خصوصًا بعد الإعلان الرسمي عن البرنامج في الغردقة، قبل أيام.

وأوضح مجدي الهواري أنه واجه 3 تحديات كبرى خلال رحلته مع البرنامج، الأول تصوير البرنامج في مصر، وهو ما تحقق بالفعل ونسعى لأن نكون على قدر ثقة الشركة السعودية التي اشترت النسخة العربية من الشركة اليابانية مالكة حقوق الملكية الفكرية، كما نشكر اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، على دوره في استضافة أحد المنتجعات السياحية بالغردقة لتصوير البرنامج.

أما التحدي الثاني فكان تطوير البرنامج وتقديمه بنكهة عربية جديدة مختلفة عن بقية النسخ العالمية، والصعوبة كانت أن المشاهد لدينا مكون من عدة شعوب، فالعرب تجمعهم اللغة والثقافة، لكن ثمة عادات مختلفة للمشاهدة في كل بلد عربي، فجاءت فكرة إضافة فريق "النينجاوية"، الذي سيتولى مهمة تشجيع وتدريب الشباب المشارك ويساعده في الوصول إلى هدفه.

ويضيف المخرج مجدي الهواري أن التحدي الثالث والأخير هو أننا لن نقدم برنامجًا يكتفي بالترفيه، بل نسعى لأن نخلق تغييرًا حقيقيًا في حياة الناس، سواء المتسابقون أو المشاهدون.

وأعلن البرنامج العالمي الشهير "Ninja warrior" في مؤتمر صحفي الجمعة الماضي، بدء التسجيل للمشاركة في أول نسخة عربية من البرنامج، والتي سيتم تصويرها في مصر، برعاية وزارة الشباب والرياضة.

شارك في المؤتمر الصحفي اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، والأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود صاحب حقوق النسخة العربية من البرنامج، ومجدي الهواري.

وقال اللواء أحمد عبدالله، إن تصوير البرنامج في الغردقة خطوة تستحق الشكر لكل القائمين على البرنامج، حيث تبعث برسالة للجميع بسحر الطبيعة في الغردقة وأرض مصر، والرسالة الثانية أن مصر بلد الأمن والأمان للسائح العربي، حيث تتمتع بكل سبل الجذب والراحة للسائحين العرب.

ويعد "Ninja warrior" برنامج المسابقات الرياضية الأضخم في العالم، وانطلق لأول مرة في اليابان قبل 19 عامًا، وينطلق بعدها إلى العالمية حيث أقيمت نسخ مختلفة منه بعدد كبير من الدول بينها بريطانيا، ألمانيا، أستراليا، اليونان، جنوب أفريقيا، التشيك، سنغافورة، ماليزيا.

وجاءت محطته الأبرز بالولايات المتحدة حيث نجح في التربع على عرش البرامج الأمريكية لمدة ٨ مواسم متتالية، وتنطلق نسخته العربية لأول مرة من مصر.

ونجح المخرج مجدي الهواري بالتعاون مع شركة إنتاج سعودية، في شراء حقوق النسخة العربية وتصويرها في مصر، بعد منافسة شديدة مع الإمارات ولبنان.

ومن المقرر تنفيذ ثلاثة مواسم للنسخة العربية من البرنامج، كما يشهد البرنامج مشاركة فريق "النينجاوية"، وهم الإضافة العربية على البرنامج العالمي، وسيضم خبراء في الرياضة والتغذية والطب النفسي لدعم ومساندة المتسابقين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجدي الهواري يتوقع نجاحًا أسطوريًا لبرنامج ninja warrior مجدي الهواري يتوقع نجاحًا أسطوريًا لبرنامج ninja warrior



موديلات فساتين سهرة كم طويل من وحي غادة عبد الرازق

القاهرة - العرب اليوم

GMT 04:15 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

هوندا تكشف عن سيفك 2022 الجديدة كليًا

GMT 07:37 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

Civic الأسطورية من هوندا أصبحت أكبر وأكثر جاذبية

GMT 05:02 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق سيارتها Yaris Cross الجديدة

GMT 20:05 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

جي باور تحقن بي إم دبليو M2 COMPETITION بقوة خارقة

GMT 21:04 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

سيارات أوروبية شهيرة فشلت بالسوق الأمريكية

GMT 23:13 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

دراسة توضّح كيف يشق "كوفيد-19" طريقه إلى الدماغ

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab