29 شخصية بريطانية يطالبون كامرون بحماية بي بي سي
آخر تحديث GMT15:21:35
 العرب اليوم -
وزارة الدفاع التركية تقول إنها ضربت أهدافا محددة بعد ضربات جوية قتلت جنودا في إدلب السورية العراق يلغي قرار إعفاء الايرانيين من الدخول اليه من دون تأشيرة الدفاع الروسية تؤكد أن مقاتلات سو 24 الروسية دمرت دبابة و6 مدرعات و5 عربات رباعية الدفع شمالي سورية وزارة الدفاع الروسية تعلن أن المسلحون الموالون لتركيا اخترقوا دفاعات الجيش السوري في منطقتين من محافظة إدلب وزارة الدفاع الروسية تعلن شن طائراتها غارات على عناصر من فصائل مسلحة خرقت الدفاعات السورية في إدلب وتقول إن ذلك سمح للجيش السوري بصد كل الهجمات بنجاح المرصد السوري يعلن عن وقوع قتلى وجرحى في اشتباكات بين الجيش السوري وفصائل مسلحة مدعومة من القوات التركية في محيط بلدة النيرب القوات التركية والفصائل السورية تسيطر على مناطق واسعة في بلدة النيرب وسط استمرار المعارك مع الجيش السوري الملك سلمان يستقبل وزير الخارجية الأميركي وزير الداخلية الألماني يكشف دوافع منفذ إطلاق النار في هاناو إلغاء بطولة في اليابان استعدادا لأولمبياد طوكيو
أخر الأخبار

29 شخصية بريطانية يطالبون كامرون بحماية "بي بي سي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 29 شخصية بريطانية يطالبون كامرون بحماية "بي بي سي"

دانيال كريغ
لندن - أ ف ب

 دعت 29 شخصية معروفة بينها الممثلان دانيال كريغ وجودي دينش والروائية ج. ك. رولينغ في رسالة مفتوحة لرئيس الوزراء البريطاني ديفيد كامرون الى حماية هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) في مواجهة السياسة التقشفية التي تخضع لها.

وكشف عن مضمون هذه الرسالة التي شارك في التوقيع عليها ايضا الممثل ستيفن فراي والطاهي المعروف جايمي اوليفر، الاربعاء عشية نشر الحكومة تقريرا بشأن استراتيجية تطوير "بي بي سي"، اكبر مجموعة للاعلام المرئي والمسموع في العالم.

وكتبت الشخصيات الـ29 في هذه الرسالة التي نشرت الصحف البريطانية مقاطع منها "نوجه هذه الرسالة للتعبير علنا عن قلقنا ازاء كل ما من شأنه اضعاف +بي بي سي+ او تحويلها الى مؤسسة اعلامية خاسرة اقتصاديا تتم ادارتها حصرا بقواعد السوق".

واضافت الشخصيات الـ29 في الرسالة "بي بي سي ضعيفة تعني بريطانيا ضعيفة. بي بي سي مؤسسة لها شأن كبير. كما الحال بالنسبة لكل المنظمات، لها سيئاتها لكنها ايضا قوة ابداعية مذهلة"، متعهدين بمواصلة التزامهم للترويج لـ"بي بي سي قوية".

وفي مطلع تموز/يوليو، اعلنت هيئة "بي بي سي" المنخرطة منذ العام 2010 في خطة واسعة النطاق لتوفير 800 مليون جنيه استرليني (1,248 مليار دولار)، الغاء اكثر من الف وظيفة اضافية لمواجهة تراجع الايرادات المتأتية من رسوم المشاهدة، وهو المصدر الرئيسي لتمويلها.

وقد استغنت هيئة الاذاعة البريطانية خلال السنوات الاخيرة عن الاف الوظائف وباعت 40 % من العقارات التابعة لها وقلصت التكاليف الادارية المترتبة عليها وباعت بعض الحقوق المملوكة لها في بث الاحداث الرياضية بهدف توفير اكثر من 1,5 مليار جنبه استرليني سنويا (2,34 مليار دولار).

وأشارت الصحافة البريطانية الى ان توصيات حكومة كامرون ستشمل خصوصا الدعوة الى تقليص برامج "بي بي سي" والحد من الانفاق في انشطة اخرى قد تشمل الموقع الالكتروني للهيئة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

29 شخصية بريطانية يطالبون كامرون بحماية بي بي سي 29 شخصية بريطانية يطالبون كامرون بحماية بي بي سي



GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 18:11 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

لماذا تبكي كثيرات أثناء ممارسة العلاقة الحميمية أو بعدها

GMT 02:36 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

كاديلاك اسكاليد 2020 تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

GMT 23:20 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

تطبيق "ToTOk" للمكالمات المجانية مازال متاحا على هذه الهواتف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab