تهانى الجبالى تكشف الليلة أسرارا جديدة عن الإخوان مع محمد الباز فى 90 دقيقة
آخر تحديث GMT01:11:57
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

تهانى الجبالى تكشف الليلة أسرارا جديدة عن الإخوان مع محمد الباز فى 90 دقيقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تهانى الجبالى تكشف الليلة أسرارا جديدة عن الإخوان مع محمد الباز فى 90 دقيقة

الإعلامى محمد الباز
القاهرة - العرب اليوم

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، المستشارة تهانى الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية سابقا، فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، فى حلقة خاصة لكشف اسرار جديدة فى معركتها مع الاخوان وكيف عبرت ثورة 30 يونيو دستوريا وقانونيا وكيف تستكمل الثورة نجاحها تشريعيا.

يأتى ذلك ضمن سلسلة حلقات يكشف فيها الإعلامى محمد الباز وضيوفه جرائم الجماعة الإرهابية فى حق المصريين  قبل ثورة 30 يونيو 2013 ، وكيف عملت الجماعة الإرهابية على تخريب السياسة والاقتصاد والفن  وكواليس اعتصامهم فى الميادين خاصة رابعة والنهضة ودور المرأة المصرية  فى ثورة 30 يونيو وحقيقة التهديدات التى تلقتها من رموز الجماعة الإرهابية.

كما تكشف المستشارة تهانى الجبالى كيف كان يدير مكتب الإرشاد الملفات السياسية والاقتصادية وعلى رأسهم الرئيس المعزول محمد مرسى والحكومة برئاسة الدكتور هشام قنديل ، كما تكشف دور الأحزاب السياسية وحركة تمرد فى ثورة 30 يونيو وكيف تعامل معها الإخوان فور توليهم الحكم.

كما تكشف المستشارة تهانى الجبالى الجرائم التى ارتكبتها الجماعة الإرهابية خلال توليها الحكم من خلال دستور الإخوان والإعلان الدستورى والتشريعات التى حرص برلمانهم آنذاك على تشريعه لخدمة مصالحهم.

وكان الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، استضاف على مدار الأيام الماضية كلا من  الكاتبة والروائية سكينة فؤاد مستشار رئيس الجمهورية السابق وكذلك الفنان التشكيلى محمد عبلة ، محمود بدر عضو مجلس النواب ومؤسس حركة تمرد الشهيرة ضد نظام جماعة الإخوان الإرهابية فى حوارات الذكريات وكواليس جرائم الجماعة الإرهابية فى حق الفن والمثقفين قبل ثورة 30 يونيو 2013 ، وكيف عملت الجماعة الإرهابية على تخريب الفن والثقافة وكواليس اعتصام المثقفين والفنانين اعتراضا على اختيار الجماعة الارهابية احد كوادرها ليكون وزيرا للثقافة وهو علاء عبد العزيز.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تهانى الجبالى تكشف الليلة أسرارا جديدة عن الإخوان مع محمد الباز فى 90 دقيقة تهانى الجبالى تكشف الليلة أسرارا جديدة عن الإخوان مع محمد الباز فى 90 دقيقة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 18:27 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق وريثة عرش GT86 ثنائية الأبواب
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab