القناة الأولى في التلفزيون السعودي تُطلق برنامج ماسترشيف العرب
آخر تحديث GMT02:49:33
 العرب اليوم -

القناة الأولى في التلفزيون السعودي تُطلق برنامج "ماسترشيف العرب"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - القناة الأولى في التلفزيون السعودي تُطلق برنامج "ماسترشيف العرب"

الرياض - واس

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون رسمياً عن انطلاق برنامج "ماسترشيف العرب"، الذي بدأت أولى حلقاته أمس الأثنين, حصرياً على شاشة القناة الأولى في التلفزيون السعودي، وقد تم إنتاج البرنامج بالتعاون مع شركة Creative Edge المتخصصة بالإنتاج الإعلامي في المملكة العربية السعودية. ويتنافس على لقب "ماسترشيف العرب" 100 متسابق عربي، من هواة الطهي ضمن ظروف متكافئة، تجري في جو من الإثارة والتحدي والتشويق، وسط العديد من الفعاليات الخارجية والداخلية ضمن مطبخ "ماسترشيف العرب" الضخم. وتحدث معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبد الرحمن الهزاع، عن برنامج "ماسترشيف العرب" فقال: "إنني فخور جداً باستضافة القناة الأولى السعودية لهذا البرنامج الذي يقدم لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط ". وأضاف: "يُعد برنامج "ماسترشيف العرب" من أكبر الإنتاجان التلفزيونية في الشرق الأوسط، وهذا أمر يتوافق مع إستراتيجية هيئة الإذاعة والتلفزيون في تقديم الأفضل للمشاهد السعودي والعربي، وذلك من خلال إنتاجات حصرية وضخمة تعمل على بلورة قيم ومهارات مجتمعنا المحلي, معرباً عن ثقته أن البرنامج سيحظى باهتمام الكثيرين محلياً، تماماً كما نجح في حصد النجاحات والاستقطاب عالمياً". ويتنافس المتسابقون الـ 100 في الحلقتين الأولى والثانية للتأهل للمرحلة الثانية التي تضم 50 متسابقاً, بعد ذلك ينضم المتسابقون المتأهلون إلى مخيم على مدار حلقتين كاملتين أيضاً، ويتأهل منهم 20 متسابقاً إلى مرحلة المطبخ والذي تم بناءه على مساحة 5000 متر مربع لهذه المسابقة، وليثمر ذلك عن فوز متسابق واحد فقط بلقب "ماسترشيف العرب". وتضم المنافسات عدداً من الفعاليات الخارجية، كتحضير وجبات الغذاء لـ 200 طالب في إحدى المدارس، وتحضير وجبات طعام لأهالي المتسابقين، ووجبات في أحد مطاعم فندق برج العرب بدبي، وكذلك وجبات لأهم الطهاة في العالم، مما سيجعل المنافسة شديدة ومثيرة بين المتسابقين، وذلك بسبب الضغوط الكبيرة التي سيتعرضون لها خلال تجهيزهم للأطباق ضمن أوقات محددة، وبالتالي تقييم أدائهم وفقاً لآراء الجمهور الذواق. وسيتم تقييم مهارة المشاركين من خلال هيئة تحكيم مؤلفة من "ياسر جاد، وحافظ كوهجي، وبدر فايز"، وهم من أصحاب الخبرة العريقة في مجال الطهي وإدارة المطاعم، ويحملون جميعاً شهادات عالية من أرقى معاهد تعليم الطهي في العالم، حيث سيقومون بتوجيه المتسابقين والإشراف الكامل على المنافسات. وترافق البرنامج حملة إعلانية ضخمة في المملكة، حيث تم إطلاق موقع إلكتروني مخصص للبرنامج، كما سيتمكن الجمهور من متابعة أخبار المتسابقين والتفاعل معهم من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة لتوفر تطبيق خاص لأجهزة الهواتف الذكية، والذي يمكن من خلاله التصويت للمتسابقين ومتابعة مجريات الحدث بشكل متواصل والتعرف على وصفات الطهو الخاصة بالمشاركين. ويمكن الاطلاع على المعلومات الكاملة عن برنامج "ماسترشيف العرب" من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: www.masterchefarabia.com .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القناة الأولى في التلفزيون السعودي تُطلق برنامج ماسترشيف العرب القناة الأولى في التلفزيون السعودي تُطلق برنامج ماسترشيف العرب



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab