القناة الأولى في التلفزيون السعودي تُطلق برنامج ماسترشيف العرب
آخر تحديث GMT09:42:43
 العرب اليوم -

القناة الأولى في التلفزيون السعودي تُطلق برنامج "ماسترشيف العرب"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - القناة الأولى في التلفزيون السعودي تُطلق برنامج "ماسترشيف العرب"

الرياض - واس

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون رسمياً عن انطلاق برنامج "ماسترشيف العرب"، الذي بدأت أولى حلقاته أمس الأثنين, حصرياً على شاشة القناة الأولى في التلفزيون السعودي، وقد تم إنتاج البرنامج بالتعاون مع شركة Creative Edge المتخصصة بالإنتاج الإعلامي في المملكة العربية السعودية. ويتنافس على لقب "ماسترشيف العرب" 100 متسابق عربي، من هواة الطهي ضمن ظروف متكافئة، تجري في جو من الإثارة والتحدي والتشويق، وسط العديد من الفعاليات الخارجية والداخلية ضمن مطبخ "ماسترشيف العرب" الضخم. وتحدث معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبد الرحمن الهزاع، عن برنامج "ماسترشيف العرب" فقال: "إنني فخور جداً باستضافة القناة الأولى السعودية لهذا البرنامج الذي يقدم لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط ". وأضاف: "يُعد برنامج "ماسترشيف العرب" من أكبر الإنتاجان التلفزيونية في الشرق الأوسط، وهذا أمر يتوافق مع إستراتيجية هيئة الإذاعة والتلفزيون في تقديم الأفضل للمشاهد السعودي والعربي، وذلك من خلال إنتاجات حصرية وضخمة تعمل على بلورة قيم ومهارات مجتمعنا المحلي, معرباً عن ثقته أن البرنامج سيحظى باهتمام الكثيرين محلياً، تماماً كما نجح في حصد النجاحات والاستقطاب عالمياً". ويتنافس المتسابقون الـ 100 في الحلقتين الأولى والثانية للتأهل للمرحلة الثانية التي تضم 50 متسابقاً, بعد ذلك ينضم المتسابقون المتأهلون إلى مخيم على مدار حلقتين كاملتين أيضاً، ويتأهل منهم 20 متسابقاً إلى مرحلة المطبخ والذي تم بناءه على مساحة 5000 متر مربع لهذه المسابقة، وليثمر ذلك عن فوز متسابق واحد فقط بلقب "ماسترشيف العرب". وتضم المنافسات عدداً من الفعاليات الخارجية، كتحضير وجبات الغذاء لـ 200 طالب في إحدى المدارس، وتحضير وجبات طعام لأهالي المتسابقين، ووجبات في أحد مطاعم فندق برج العرب بدبي، وكذلك وجبات لأهم الطهاة في العالم، مما سيجعل المنافسة شديدة ومثيرة بين المتسابقين، وذلك بسبب الضغوط الكبيرة التي سيتعرضون لها خلال تجهيزهم للأطباق ضمن أوقات محددة، وبالتالي تقييم أدائهم وفقاً لآراء الجمهور الذواق. وسيتم تقييم مهارة المشاركين من خلال هيئة تحكيم مؤلفة من "ياسر جاد، وحافظ كوهجي، وبدر فايز"، وهم من أصحاب الخبرة العريقة في مجال الطهي وإدارة المطاعم، ويحملون جميعاً شهادات عالية من أرقى معاهد تعليم الطهي في العالم، حيث سيقومون بتوجيه المتسابقين والإشراف الكامل على المنافسات. وترافق البرنامج حملة إعلانية ضخمة في المملكة، حيث تم إطلاق موقع إلكتروني مخصص للبرنامج، كما سيتمكن الجمهور من متابعة أخبار المتسابقين والتفاعل معهم من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة لتوفر تطبيق خاص لأجهزة الهواتف الذكية، والذي يمكن من خلاله التصويت للمتسابقين ومتابعة مجريات الحدث بشكل متواصل والتعرف على وصفات الطهو الخاصة بالمشاركين. ويمكن الاطلاع على المعلومات الكاملة عن برنامج "ماسترشيف العرب" من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: www.masterchefarabia.com .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القناة الأولى في التلفزيون السعودي تُطلق برنامج ماسترشيف العرب القناة الأولى في التلفزيون السعودي تُطلق برنامج ماسترشيف العرب



GMT 06:41 2021 الأحد ,16 أيار / مايو

موديلات فساتين زفاف فضية 2021 لأطلالة مميزة
 العرب اليوم - موديلات فساتين زفاف فضية 2021 لأطلالة مميزة

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 16:02 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

تعرف علي أقوى 10 سيارات أنتجتها "نيسان" في تاريخها

GMT 15:57 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

قائمة أقوى السيارات الرياضية الهجينة بالأسواق

GMT 20:32 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

"هايموس" سيارة تونسية للطرق الوعرة من قطع "الخردة"

GMT 18:47 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

9 سيارات "هاتشباك" تودع الأسواق بنهاية 2021

GMT 21:37 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab