برنامّج كلنّا أبطال جديّد المغربيّة الثانيّة
آخر تحديث GMT03:05:43
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

برنامّج "كلنّا أبطال" جديّد "المغربيّة الثانيّة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برنامّج "كلنّا أبطال" جديّد "المغربيّة الثانيّة"

الدارالبيضاء-شيماء عبد اللطيف

بثّت القناة المغربية الثانية، الخميس، برنامجًا  جديدًا  بعنوان "كلنا أبطال" يعده و يقدمه عادل بنموسى، الذي اشتهر  بتقديم برنامج "مختفون"  و تشرف عليه  مديرية المجلات الإخبارية و البرامج الثقافية، فيما تركز فكرة البرنامج الذي سيبث كل ثاني خميس من كل شهر، حسب بيان للقناة الثانية، على ثقافة التميز و التألق و الإبداع في جميع المجالات و تطرق أبواب أشخاص صنعوا الفارق و اختلفوا عن غيرهم بفضل مجهود منحهم شارة البطل. كما تقوم فكرة البرنامج أيضا على أساس ترسيخ مجموعة من القيم التي تعد من اللبنات الأساسية لبناء المجتمعات، و هي قيم الاجتهاد و العطاء و العمل الجدي  و خدمة الآخرين و التحدي  و النبل إلى غيرها من القيم و الصفات التي تكون  شخصية الطل. و خلال كل حلقة يتم عرض 3 ربورتاجات، تعرض تفاصيل حياة 3 أبطال، عبر تقديم  سر تألقهم و سبب توهجهم، و مواكبة تحركاتهم ورصد أراء من يحتك بهم للوصول إلى خلاصة البرنامج التي تهدف إلى إبراز ماهية العوامل التي جعلت من الشخصيات التي تستعرضها الحلقات، أبطالا في مجالات تخصصهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامّج كلنّا أبطال جديّد المغربيّة الثانيّة برنامّج كلنّا أبطال جديّد المغربيّة الثانيّة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab