ساترداي نايت لايف يحصد أكبر عدد من جوائز إيمي التلفزيونية
آخر تحديث GMT04:20:01
 العرب اليوم -

"ساترداي نايت لايف" يحصد أكبر عدد من جوائز "إيمي" التلفزيونية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "ساترداي نايت لايف" يحصد أكبر عدد من جوائز "إيمي" التلفزيونية

جوائز "إيمي" التلفزيونية
نيويورك – العرب اليوم

حصد مسلسل "ذا هاندميدزتيل" والكوميديا السياسية "فيب" أهم جوائز "إيمي" التلفزيونية، لكن برنامج "ساترداي نايت لايف" الساخر نال أكبر عدد من الجوائز بعد موسم حفل بالتهكم على الرئيس الأميركي دونالد ترامب. وشكل ترامب، الذي لم يفز أبدا بجائزة "إيمي" على الرغم من مشاركته في برنامج تلفزيون الواقع "ذا أبرينتس"، محور الكثير من النكات في الاحتفال الأبرز الذي يكرم الأعمال التلفزيونية ليل الأحد.

وقال مقدم الحفل ستيفن كولبير للجمهور الذي عج بالنجوم "لو فاز ترامب بجائزة (إيمي) أراهن أنه ما كان ترشح للرئاسة". وأضاف: "إنها غلطتكم. لم يسامحكم على الإطلاق ولن يفعل أبدا. لكن على العكس من الرئاسة فإن جوائز (إيمي) تذهب إلى الفائزين بتصويت الجمهور على العكس من انتخابات الرئاسة"، في إشارة إلى خسارة ترامب أمام المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية بالتصويت الشعبي وفوزه بأصوات المجمع الانتخابي.

وفاز أليك بولدوين بجائزة "إيمي" لأفضل ممثل مساعد عن تقليده ترامب في برنامج "ساترداي نايت لايف" على قناة "إن بي سي". وبعد موسم حقق أعلى نسبة مشاهدة له خلال 23 عاما، فاز "ساترداي نايت لايف" بتسع جوائز "إيمي". ومع غياب مسلسل "غيم أوف ثرونز" عن الجوائز هذا العام بسبب تأخر موعد عرض أحدث مواسمه، برز عدد كبير من الوجوه الجديدة بين الفائزين في جوائز ليلة الأحد أكثرهم من الممثلات اللواتي حصدن جوائز لأعمال ترتكز على النساء مثل "بيج ليتل لايز" و"(ذا هاندميدز تيل" و"فيب". وحصدت مخرجات ومنتجات وكاتبات جوائز يندر أن تنالها نساء.

وفازت نجمة "ذا هاند ميدز تيل" إليزابيث موس بجائزة أفضل ممثلة دراما للعبها دور امرأة تجبر على الاسترقاق الجنسي كما نال المسلسل ثمانية جوائز بينها في الكتابة والإخراج وجائزة أفضل ممثلة مساعدة لآن داود. وفاز دونالد غلوفر بجائزة أفضل ممثل كوميدي وجائزة في الإخراج عن مسلسله الذي يرتكز على ثقافة موسيقى الهيب هوب (أتلانتا).

ونالت جوليا لويس دريفوس سادس جائزة لها في جوائز "إيمي" للعبها دور مرشحة رئاسية مصابة بجنون العظمة في مسلسل "فيب". وهي من الممثلات القلائل اللواتي يتكرر فوزهن بنفس الجائزة. ونال ستيرلينغ براون جائزة أفضل ممثل درامي لدوره كأميركي من أصل أفريقي تتبناه عائلة بيضاء في مسلسل "ذيس إز أس" الذي تعرضه قناة "إن بي سي".

كما فاز "بيغ ليتل لايز" الذي تعرضه شبكة قنوات "إتش بي أو" بثماني جوائز. ويذكر الإشارة إلى أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب لم يسلم من تعليقات معظم من صعدوا إلى المسرح لتسلم جوائز "إيمي" الليلة الماضية.

وقال دونالد غلوفر الذي فاز بجائزتين إحداهما جائزة "إيمي" لأفضل ممثل كوميدي عن دوره في برنامج "أتلانتا" بقناة "إف.إكس" التلفزيونية: "أريد أن أشكر ترامب لجعله ذوي البشرة السمراء على رأس قائمة المضطهدين... هو السبب في وجودي هنا على المسرح".

وقالت لويس - دريفوس التي فازت بجائزة أفضل ممثلة كوميديا للمرة السادسة عن دور ماير في مسلسل "فيب" عن الموسم المقبل: "كان لدينا خط درامي كامل عن العزل من المنصب لكننا تخلينا عن الأمر لأننا خشينا أن يسبقنا أحد آخر إليه". وصعد المتحدث السابق باسم البيت الأبيض شون سبايسر إلى المسرح وهو يدفع أمامه منصة تحدث متنقلة مفاجئا الجمهور الذي ضم نجوما من بينهم ميليسا مكارثي التي فازت بجائزة إيمي لضيف الشرف عن تقمصها شخصيته في برنامج "ساترداي نايت لايف" بقناة "إن بي سي" التلفزيونية.

وقال سبايسر بينما كان يشير بإصبعه إلى كولبير: "سيكون هذا بالتأكيد أكثر حفل (إيمي) يتابعه الجمهور على المستويين الشخصي والعالمي". وبرز اسم سبايسر في يناير/كانون الثاني كأول متحدث باسم ترامب بعد أن وبخ الصحافيين واتهمهم بالتقليل من حجم الحشود في يوم تنصيب الرئيس الجديد. وغادر البيت الأبيض هذا الصيف.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساترداي نايت لايف يحصد أكبر عدد من جوائز إيمي التلفزيونية ساترداي نايت لايف يحصد أكبر عدد من جوائز إيمي التلفزيونية



GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 21:16 2016 الإثنين ,08 آب / أغسطس

فوائد حلاوة الطحينية

GMT 22:04 2013 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

"فيسبوك" يطرح تطبيق جنسي على الموقع

GMT 01:59 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

"جيب" تُطلق "رانجلر 2019" بثلاثة مستويات تجهيز

GMT 15:48 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab