معتز الدمرداش يكشف أسرار خاصة بوالدته كريمة مختار في معكم
آخر تحديث GMT14:40:19
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة إرتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 26 شهيدًا من بينهم 9 أطفال وسيدة و 122 إصابة بجراح مختلفة بينهم 41 طفلا رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه إيفر غيفن محادثات فيينا تصل لطريق مسدود بعد رفض أميركا رفع العقوبات عن 500 اسم وكيان كتائب القسام تعلن مقتل وفقدان عدد من عناصرها في غارة إسرائيلية استهدفتهم في قطاع غزة بوتين يوجه بمراجعة قوانين حيازة السلاح بعد حادث إطلاق النار في مدرسة وسط روسيا المرصد السوري يعلن عن مقتل 6 من داعش في قصف روسي على حماة وإدلب والرقة ودير الزور
أخر الأخبار

معتز الدمرداش يكشف أسرار خاصة بوالدته كريمة مختار في "معكم"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - معتز الدمرداش يكشف أسرار خاصة بوالدته كريمة مختار في "معكم"

الإعلامي معتز الدمرداش
القاهرة - إسلام خيري

استضافت الإعلامية منى الشاذلي ، في حلقة الجمعة من برنامج "معكم" ، بمناسبة "عيد الأم" الإعلامي معتز الدمرداش ، والذي تحدث عن والدته الفنانة الراحلة كريمة مختار ، أم للمصريين كافة ، وهو ما شعر به بعد وفاتها من حب الناس لها وتسابقهم لتقديم واجب العزاء له ولإخوته بعد وفاتها.

وقال الدمرداش إن والدته الراحلة كانت تعتز بشقتها في المنيل اعتزاز كبير ، وترفض مغادرتها لأنها مرتبطة بجيرانها وهو ما كان يدهشه كثيرًا ، وبالفعل لم تفارقها إلا قبل وفاتها بشهرين.

وفاجئت الشاذلي ضيفها بتقرير مصور وحصري من داخل شقة الفنانة الراحلة في المنيل، والتي ظلت  شقة الذكريات ، فتم عرض العديد من الصور العائلية للفنانة الراحلة وأولادها في مختلف فترات حياتها ، وصور العديد من الجوائز وشهادات التقدير التي حصلت عليها خلال مشوارها الفني.

كما تحدث إبنها الأكبر شريف عن مدى ارتباط والدته بالشقة هي وزوجها الراحل الفنان الكبير نور الدمرداش ، فكانت ملتقى الأصدقاء كافة من الوسط الفني ، خاصة بعد انتهاء أي عمل لتقوم الفنانة الراحلة بإعداد الأكلات لهم ، وأن هذه الشقة شهدت نشأته هو وإخواته الإعلامي معتز الدمرداش وشقيقته هبة ، وفيها كان يقوم هو وأخيه بتسميع  نصوص الأعمال الدرامية لوالدتهم.

وأضاف الدمرداش أنه كان يشعر بالغيرة من الفنان الكبير يحيى الفخراني من تدليل والدته له في مسلسلها الشهير "يتربى في عزو" ، والتي اشتهرت فيه بشخصية "ماما نونا" وهو الاسم الذب صاحبها حتى وفاتها ، حيث أن أصعب الحلقات التي قام بتقديمها هي الحلقة التي استضاف فيها والدته لتتحدث عن دورها في المسلسل والذي انتهى بوفاتها وشعوره كإبن في هذه اللحظة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معتز الدمرداش يكشف أسرار خاصة بوالدته كريمة مختار في معكم معتز الدمرداش يكشف أسرار خاصة بوالدته كريمة مختار في معكم



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة

GMT 00:06 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

"فيراري" تقدم أول سيارة كهربائية في 2025

GMT 20:50 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أضرار الفيمتو على جسم الإنسان

GMT 02:47 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

ساعات ذكية تنافس الكاميرات والحواسيب

GMT 21:44 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

تويوتا تعلن عن طراز "كراون" في معرض شنغهاي
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab