طارق علام يستعد لتقديم حلقة خاصة عن السعادة في هولندا
آخر تحديث GMT14:40:19
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة إرتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 26 شهيدًا من بينهم 9 أطفال وسيدة و 122 إصابة بجراح مختلفة بينهم 41 طفلا رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه إيفر غيفن محادثات فيينا تصل لطريق مسدود بعد رفض أميركا رفع العقوبات عن 500 اسم وكيان كتائب القسام تعلن مقتل وفقدان عدد من عناصرها في غارة إسرائيلية استهدفتهم في قطاع غزة بوتين يوجه بمراجعة قوانين حيازة السلاح بعد حادث إطلاق النار في مدرسة وسط روسيا المرصد السوري يعلن عن مقتل 6 من داعش في قصف روسي على حماة وإدلب والرقة ودير الزور
أخر الأخبار

طارق علام يستعد لتقديم حلقة خاصة عن السعادة في هولندا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طارق علام يستعد لتقديم حلقة خاصة عن السعادة في هولندا

الإعلامي طارق علام
القاهرة - إسلام خيري

يستعد الإعلامي طارق علام ، لتقديم حلقة خاصة مساء السبت عن السعادة من هولندا ، في ثاني حلقات برنامجه "هو ده" على قناة المحور ، إذ أنه يقدم في الفقرة الأولى من هولندا لقاءات ومواقف طريفة في الشارع الهولندي ، ويعرض فيديو لسيدة عجوز ترقص في الشارع مع شاب بالإضافة إلى قيامة بعرض العديد من الصور للمهرجانات والموالد الشعبية الموجودة في مصر ، ويناشد وزارة الثقافة والفنون الشعبية للإهتمام بهذا الأمر .

كما يقدم خلال الفقرة الثانية من البرنامج لقاء مع على شاور وأخيه من هولندا ، وكيف تم إنشاء شركة في 15 دقيقة فقط دون تعقيد في الإجراءات ويشكر المسؤولين عن منح تراخيص عدد 200 مصنع في مدينة السادات ، كما يستعرض خلال الحلقة لقاء مع محمد الفقي وحوار عن الطاقة الشمسية في العمارات هناك.

ويقدم طارق في الفقرة التالية أحد الشباب قام باختراع مادة يقدر باهظة التكلفة تستخرج من قشر الجمبري بدعم من مؤسسة مصر الخير ،  كما يعرض فوز سيدة من أسرة نوبية بعمرة ، ويستعرض قضية إهدار المال العام والتصوير في جراج الترجمان ولقاءات مع العديد من المواطنين .

ثم ينتقل طارق إلى مدينة الفيوم وبالتحديد في قرية تونس ويقابل السيدة أفلين التى تبلغ الثمانون وتصنع الخزف بحرفية شديدة ويطالب طارق المسؤولين  حصولها على الجنسية المصرية بناءً على طلبها .

يذاع البرنامج حصريًا على قناة المحور في الحادية عشر مساء الأحد من كل أسبوع ، ويعاد ظهر اليوم التالي ويستمر عرضه في شهر رمضان الكريم بواقع حلقتين في الأسبوع يومي الخميس والجمعة .

ويقدم في نهاية كل أسبوع جوائز قيمة منها رحلات عمرة وشقق سكنية ودرجات بخارية لمتحدي الإعاقة ومشاريع صغيرة وإقامة فرح جماعي  عدد مائة عريس وعروس .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق علام يستعد لتقديم حلقة خاصة عن السعادة في هولندا طارق علام يستعد لتقديم حلقة خاصة عن السعادة في هولندا



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab