إعلان خطة البرامج للقنوات الإقليمية في عيد الفطر
آخر تحديث GMT13:39:06
 العرب اليوم -
أخر الأخبار

إعلان خطة البرامج للقنوات الإقليمية في عيد الفطر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إعلان خطة البرامج للقنوات الإقليمية في عيد الفطر

قنوات التليفزيون المصري في ماسبيرو
القاهرة - سارة رفعت

تسعى قنوات التليفزيون المصري دائمًا لتلبية رغبات المشاهد ، فقامت القنوات الإقليمية بطرح الخريطة البرامجية لها خلال أيام عيد الفطر المبارك عبر قنواتها، وتضمنت خريطة قناة القاهرة أول أيام العيد، فى فترة الصباح برنامج صباح المحروسة ويرصد مظاهر الاحتفال بالعيد من الحدائق والمتنزهات والاطمئنان على استعدادات مرافق الدولة للاحتفالات، ويعقبه فترة مفتوحة، وفي فترة الظهيرة يعرض الفيلم العربي "العاصفة" يعقبه في فترة المساء مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، أما في فترة السهرة ومسرحية "فارس بني خيبان".

أما فى ثانى أيام العيد، يعرض فى فترة الظهيرة الفيلم العربى "امرأة تحت المراقبة" يعقبه في فترة المساء مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، أما في فترة السهرة مسرحية "عش المجانين".

وفي ثالث أيام العيد، يتم عرض فيلم "رحلة مشبوهة"،  وفي المساء مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، وفى السهرة مسرحية "أخويا هايص وأنا لايص".

وتعرض قناة القنال أول أيام العيد برنامج "أمورتى الحلوة" يعقبه جزء من حفلات ليالي التليفزيون، ويليه فيلم عربي يعقبه في فترة المساء مسلسل عربي، أما فى فترة السهرة تلتقون ومسرحية كوميدية.

وعلى قناة الإسكندرية أول أيام العيد في فترة الصباح برنامج صباح المحروسة ويرصد مظاهر الاحتفال بالعيد من الحدائق والمتنزهات والاطمئنان على استعدادات مرافق الدولة للاحتفالات،ويعقبه برنامج "دلع.. دلع" يعقبه برنامج "سوبر شيف"، وتلتقون في فترة الظهيرة ومسرحية كوميدية يعقبها في فترة المساء مسلسل عربي، أما فى فترة السهرة يعرض فيلم عربي.

كما تعرض قناة الدلتا أول أيام العيد في فترة الظهيرة الفيلم العربي "ليلة بكى فيها القمر" يعقبه في فترة المساء مسلسل "حق ميت"، أما في فترة السهرة مسرحية "العيال كبرت"، وثاني أيام العيد يعرض الفيلم العربي "فيلم هندى" يعقبه في فترة المساء مسلسل "حق ميت"، أما في فترة السهرة ومسرحية "هالة حبيبتي".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان خطة البرامج للقنوات الإقليمية في عيد الفطر إعلان خطة البرامج للقنوات الإقليمية في عيد الفطر



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab