وقف برنامج على خطاك التلفزيوني في الكويت
آخر تحديث GMT01:54:22
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

وقف برنامج "على خطاك" التلفزيوني في الكويت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وقف برنامج "على خطاك" التلفزيوني في الكويت

الكويت ـ وكالات

قررت الكويت وقف برنامج تلفزيوني لشيخ سني شهير اتهم ببث الكراهية بخطبه وتعليقاته في مواقع التواصل الاجتماعي التي تدعو إلى تسليح مقاتلي المعارضة السورية. وقال وزير الاعلام الكويتي الشيخ سلمان الحمود الصباح إن السلطات ستحقق في السماح ببث برنامج "على خطاك" الذي ظهر فيه الشيخ شافي العجمي على التلفزيون الرسمي. وأوقف البرنامج بعد بث أولى حلقاته يوم الإثنين. ودعا العجمي أيضا أنصاره إلى تعذيب وقتل مقاتلين في سوريا تربطهم صلات بحزب الله اللبناني في مؤشر على تفاقم التوتر بين السنة والشيعة في منطقة الشرق الاوسط بسبب الصراع في سوريا. وقال الشيخ سلمان لوسائل إعلام محلية "لا تقبل وزارة الاعلام بث حلقات يظهر فيها أي فرد يحرض على الكراهية ويروج لمثل هذا الخطاب." وأكد مكتب الوزير هذه التصريحات لرويترز اليوم الأربعاء. ويتابع العجمي نحو ربع مليون شخص على موقع تويتر للتدوين المصغر وتحفل تصريحاته التي يبثها موقع يوتيوب على نطاق واسع بإشارات طائفية. وأدان برلمان الكويت خطبة ألقاها العجمي في يونيو أمام السفارة اللبنانية قائلا إنها تثير التشدد وتؤجج التوتر الطائفي. وإثارة التوتر الطائفي خط أحمر في الكويت التي تسمح بحرية تعبير أكثر من دول الخليج العربية الأخرى. وأحدث الصراع في سورية انقساما في الشرق الأوسط حيث تدعم إيران وحزب الله الأسد بينما تؤيد دول يحكمها السنة مثل تركيا والسعودية وقطر مقاتلي المعارضة السورية. وأدانت الكويت التي توجد فيها أقلية شيعية كبيرة العنف وأرسلت مساعدات إنسانية للاجئين السوريين لكنها لم تفعل مثل دول خليجية أخرى دعت إلى تسليح مقاتلي المعارضة. وينشط بعض الكويتيين بشكل فردي لتسليح مقاتلي المعارضة السورية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وقف برنامج على خطاك التلفزيوني في الكويت وقف برنامج على خطاك التلفزيوني في الكويت



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab