مذيع الإخبارية بالفارسية يؤكد على كشفه التضليل الإيراني
آخر تحديث GMT01:11:57
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

مذيع الإخبارية بالفارسية يؤكد على كشفه التضليل الإيراني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مذيع الإخبارية بالفارسية يؤكد على كشفه التضليل الإيراني

المذيع السعودي عبدالله رجب الزهراني
الدمام ـ العرب اليوم

ابتهج المذيع السعودي عبدالله رجب الزهراني بعد أنوقع الاختيار عليه لتقديم النشرات الإخبارية، ليس كما في السابق باللغة العربية، بل باللغة الفارسية، حيث سيمكنه هذا العمل من كشف الحقائق للشعب الإيراني.

وأوضح الزهراني أنه "حصلت على بكالوريوس في الترجمة إلى اللغة الفارسية، وقضيت في الترجمة أربعة أعوام، ثم ظهرت على الشاشة لأوضّح الحقائق للمواطنين الإيرانيين، وكثير من الخريجين درسوا الترجمة إلى اللغة الفارسية، لكن لا يعملون، خصوصا في القطاعات التي هي في أمس الحاجة لهم، مثل الصحة، أو وزارة الحج، أو القطاعات العسكرية"، مشيرا إلى أن عمله كمذيع بالفارسية بادرة خير لبقية الخريجين.

وأضاف أنه "بلا شك نحتاج إلى أكثر من قناة لإيصال الحقائق باللغة الفارسية"، مطالبا بتكثيف الجهود في هذا الجانب.
وأبدى الزهراني عدم معرفته ما إذا كانت القناة الإخبارية السعودية وضعت على طاولة نقاشاتها أفكارا تتضمن تقديم برامج حوارية باللغة الفارسية أيضا أم لا، مشيرا إلى أن ذلك سيكون خطوة مهمة لإظهار الحقائق.

وأوضح الزهراني أنه مثلما يكون لأي عمل احتفاء وقبول، سيكون له في المقابل غير متقبلين، وهذا الأمر يدفعه إلى مواصلة جهوده لكي ينجح في رسالته التي تتلخص في كشف التضليل الإيراني.

وأرجع الزهراني السبب في عدم وصول أصداء على ما يقدمه إلى المواطنين الإيرانيين، على الأقل حتى الآن، رغم تتبعه الصحف والحسابات الإيرانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى تكتم الإيرانيين، وحرصهم على إخفاء المعلومات الصحيحة، ورغبتهم في عدم وصولها إلى المتلقي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذيع الإخبارية بالفارسية يؤكد على كشفه التضليل الإيراني مذيع الإخبارية بالفارسية يؤكد على كشفه التضليل الإيراني



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab