مجالس يستضيف قراءًا ودعاة في رمضان على الشارقة
آخر تحديث GMT19:49:47
 العرب اليوم -

"مجالس" يستضيف قراءًا ودعاة في رمضان على "الشارقة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "مجالس" يستضيف قراءًا ودعاة في رمضان على "الشارقة"

برنامج "مجالس"
الشارقة ـ العرب اليوم

يستعد تلفزيون "الشارقة" التابع لـ"مؤسسة "الشارقة للإعلام"، ضمن دورته البرامجية الخاصة بشهر رمضان المبارك لتقديم برنامج "مجالس"، وهو أحد البرامج الأسبوعية الجماهيرية التي تقدم أمام الجمهور على مسرح الجامعة القاسمية في إمارة الشارقة، باستضافة نخبة متميزة من اشهر القراء والدعاة في العالمين العربي والإسلامي يتحدث بعضهم للمرة الأولى لوسائل الإعلام عن تجربته في المجال القرآني والدعوي.

وينطلق هذا البرنامج الأسبوعي، الذي يعده ويحاور فيه الضيوف الإعلامي المعروف مدير "إذاعة الشارقة" حسن يعقوب المنصوري، ويخرجه ماجد شومن، ليحاور في حلقته الأولى كلاً من الشيخين سعد الغامدي وخليفة الطنيجي اللذين سيحلان ضيفين على البرنامج في 19 من حزيران/يونيو الحالي الموافق الثاني من رمضان المقبل ، وسيتحدثان خلاله عن تجربتيهما في عالم التلاوة، والعديد من الموضوعات التي تهم الجمهور.

وأوضح مدير عام "مؤسسة الشارقة للإعلام" الدكتور خالد عمر المدفع، "هناك اهتمام كبير بهذا البرنامج من قبل المؤسسة كونه يأتي منسجمًا مع أجواء شهر رمضان المبارك، ويستضيف نخبة من القراء وأحد الدعاة، وهم جميعًا من المعروفين في العالمين العربي والإسلامي، حيث تحرص المؤسسة على إنشاء علاقة من التواصل بينهم وبين الجمهور" وتوقع المدفع أن يحقق البرنامج نجاحًا كبيرًا لاسيما أنه سيقدم بشكل يجمع بين الضيوف والجمهور وجهًا لوجه.

وتحدث مدير "إذاعة الشارقة"، معد ومقدم برنامج "مجالس" حسن يعقوب المنصوري، أنه "لاشك أن الأسماء الكبيرة للضيوف ستضيف الى البرنامج المزيد من التميز، وسيضيف حضور الجمهور من مختلف إمارات الدولة وضيوفها الى مسرح الجامعة القاسمية رونقًا آخر على شكل البرنامج ومضمونه". داعيًا الجمهور لحضور الحلقات المتميزة، واللقاء عن قرب بشخصياتهم المحببة من القراء والدعاة، والمشاركة في وضع بصمة نجاح أخرى للبرنامج، على حد قوله.

ويسجل برنامج "مجالس" بعد تقديمه بشكل مباشر أمام الجمهور مساء كل جمعة ويعرض على تلفزيون "الشارقة" في الساعة العاشرة والربع من مساء السبت، وتضم قائمة المدعوين من مشاهير القراء في العالم الإسلامي إضافة الى الشيخين الغامدي والطنيجي، كلًا من المشايخ، سليمان الجبيلان الذي سيحل ضيفًا على البرنامج المذكور في 26 من حزيران الموافق التاسع من رمضان، والدكتور أنس بن مسفر الذي سيحل ضيفًا في 3 من حزيران الموافق 16 من رمضان، والداعية مصطفى حسني الذي سيستضاف في البرنامج في 10 حزيران الموافق 23 من رمضان المقبل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجالس يستضيف قراءًا ودعاة في رمضان على الشارقة مجالس يستضيف قراءًا ودعاة في رمضان على الشارقة



موديلات فساتين سهرة كم طويل من وحي غادة عبد الرازق

القاهرة - العرب اليوم

GMT 04:15 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

هوندا تكشف عن سيفك 2022 الجديدة كليًا

GMT 07:37 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

Civic الأسطورية من هوندا أصبحت أكبر وأكثر جاذبية

GMT 05:02 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق سيارتها Yaris Cross الجديدة

GMT 20:05 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

جي باور تحقن بي إم دبليو M2 COMPETITION بقوة خارقة

GMT 21:04 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

سيارات أوروبية شهيرة فشلت بالسوق الأمريكية

GMT 23:13 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

دراسة توضّح كيف يشق "كوفيد-19" طريقه إلى الدماغ

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab