تحريك دعوى قضائية ضد الـcbc بسبب برنامج الجاسوس
آخر تحديث GMT00:12:42
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

تحريك دعوى قضائية ضد الـ"cbc" بسبب برنامج "الجاسوس"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تحريك دعوى قضائية ضد الـ"cbc" بسبب برنامج "الجاسوس"

الصحافي أحمد صفوت
القاهرة ـ نهى حماد

 حرك رئيس قسم التلفزيون في مجلة الإذاعة والتلفزيون، الصحافي أحمد صفوت دعوى قضائية ضد كل من قناة "cbc" والمنتج وليد الفيل صاحب شركة "إي كلاود" للإنتاج الفني، وحمل البلاغ رقم " 4035 لسنة 2014 قسم الدقي" متهمًا الفيل بسرقة فكرة برنامجه الذي سبق وأن تم عرضه على بعض العاملين في شركة "إى كلاود" والذين كانوا ضمن فريق العمل أثناء الإعداد للبرنامج وتنفيذ الحلقات التجريبية والذين قاموا بدورهم بنقل الفكرة للفيل، كي يقوم بإنتاجه وهو ما حدث بالفعل دون الرجوع أو الاستئذان أو الموافقة الكتابية من صاحب الفكرة الأساسية وبالفعل سيعرض البرنامج الذي يحمل اسم "الجاسوس" على قناة الـ"cbc" مع أول أيام رمضان الكريم، ويقوم بتقديمه أربعة مذيعين شباب.

تحريك دعوى قضائية ضد الـcbc بسبب برنامج الجاسوس
 وكان صفوت، تعاقد العام الماضى مع شركة "ريك كومنكيشن" لتنفيذ فكرة برنامجه التي حملت ثلاثة أسماء تجريبية هى "تحت التجنيد" و"غير قابل للتجنيد" و"الجاسوس" وبالفعل تم تصوير أربع حلقات من البرنامج، وتم عمل المونتاج لها كي يتم تسويق البرنامج من خلالهم، وتم عرض الحلقات على عدد من أصحاب القنوات الفضائية والمنتجين، وعلى رأسهم رئيس قنوات النهار المهندس أسامة الشيخ، والصحافي محمد هاني رئيس قنوات cbc، ولكن بسبب ضيق الوقت تم تأجيل إنتاج البرنامج للعام الجاري، وبالفعل تعاقد صاحب الفكرة مع منتج طارق نور كي يقوم بإنتاج البرنامج وعرضه على شاشة قناته "القاهرة والناس".
 وأقر المهندس أسامة الشيخ رئيس قنوات النهار والصحافي محمد هاني رئيس قنوات الـcbc بصحة ما قاله صفوت في البلاغ، وأكدا أنهما بالفعل سيشهدان معه فى المحكمة، لاسيما أنهما من الشخصيات التي تم عرض حلقات البرنامج عليهم، إذ أكد هاني أنه عندما وافق على عرض البرنامج على قناته كان يتوقع أن يكون صفوت، باع فكرته لصاحب شركة "إى كلاود".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحريك دعوى قضائية ضد الـcbc بسبب برنامج الجاسوس تحريك دعوى قضائية ضد الـcbc بسبب برنامج الجاسوس



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab