الممثلة سلوى خطاب تطل في برنامجالمتاهة مع وفاء الكيلاني
آخر تحديث GMT02:53:24
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

الممثلة سلوى خطاب تطل في برنامج"المتاهة" مع وفاء الكيلاني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الممثلة سلوى خطاب تطل في برنامج"المتاهة" مع وفاء الكيلاني

سلوى خطّاب في برنامج "المتاهة"
دبي - العرب اليوم

 تطلّ الممثلة سلوى خطّاب في برنامج "المتاهة" على MBC1، وتجول معها وفاء الكيلاني على نقاط متعددة من حياتها تبدأها من مرحلة الطفولة وفقدانها لوالدها وحرمانها من العطف الأبوي، وعيشها في كنف جديها، وخضوعها لسلطة أقاربها، متوقفة عند موقف عمّها من قرارها ترك كلية التجارة والالتحاق بمعهد الفنون المسرحية من دون علم الأهل، وبين الثقة بالنفس والشخصيات الدراميّة الجدلية التي تبحث عنها في أعمالها الفنية، تتذكر قرار جدّها بأن يزوّجها من أستاذ اللغة العربية في مدرسة القرية، وكلام هذا الرجل كان بمثابة الأوامر التي لا ترد من كل أفراد العائلة، فهل تزوجت أم نجحت بالفرار؟ تتحدث عن الأدوار المركبة في مسيرتها، وتصف رحلتها الفنية بالمشوار الصعب.

وتوضّح الممثلة المصرية أسباب تأخرها في إعلان حبّها لشريك حياتها الذي تزوجت منه لمدة 3 أعوام،  وتقول بأنها لا تملك دهاء النساء، وتعتبره أكبر عيوبها. ولماذا تتهم الرجال بالأنانية؟ وهل تعتبرها صفة مشتركة في جميع الرجال، أم تقتصر فقط على الرجال في حياتها من زوج وأب وجد وعم؟ وهل هي نادمة فعلاً على اختيارها المجال الفني؟ وما هو الأمر الذي لا تغفره في حياتها؟ ولماذا رفضت تسلم جائزة تقديرية عن أكثر من فيلم؟
وتثير خطّاب الجدل في موقف تتخذه، وترد على أحد الإعلاميين بسبب انتقاده لها، حول ما تراه هي من سيئات السينما النظيفة.

الممثلة سلوى خطاب تطل في برنامجالمتاهة مع وفاء الكيلاني

و تُعرض حلقة سلوى خطاب من برنامج "المتاهة" على MBC1، الثلاثاء 5 نيسان/إبريل 2016، الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الممثلة سلوى خطاب تطل في برنامجالمتاهة مع وفاء الكيلاني الممثلة سلوى خطاب تطل في برنامجالمتاهة مع وفاء الكيلاني



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab