القنوات المتخصصة المصرية تعلن خريطة العرض خلال رمضان
آخر تحديث GMT21:36:21
 العرب اليوم -

"القنوات المتخصصة" المصرية تعلن خريطة العرض خلال رمضان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "القنوات المتخصصة" المصرية تعلن خريطة العرض خلال رمضان

مسلسل الأطفال "بكار"
القاهرة ـ أ.ش.أ

عقد قطاع قنوات النيل المتخصصة، أمس الأحد، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن ملامح الخريطة البرامجية للقطاع خلال شهر رمضان المبارك بحضور حسين زين رئيس القطاع ورؤساء القنوات المتخصصة ، وعرض كل رئيس قناة ملامح الخريطة البرامجية.

وتعرض قناة (نايل دراما) مجموعة من المسلسلات، وهي "حارة اليهود" ، "تحت السيطرة"، "بين السرايات"، "أرض النعام"، "لهفة"، "يوميات زوجة مفروسة"، "ظرف أسود"، "لما تامر ساب شوقية"، "بكار"، "سوبر هنيدي"، و"خليل الله" بالإضافة إلى برنامجي فلاش واستديو الدراما.

أما قناة (نايل لايف) فستعرض مجموعة من البرامج الجديدة وتضم برنامج الأسطورة، حيث يتم التفاوض حاليًا مع النجم حميد الشاعري لتقديم البرنامج وهو عبارة عن الصندوق الأسود لفترة التسعينات.

كما يعرض برنامج الخلق العظيم ويقدمه الداعية الشاب أحمد عصام ويقدم البرنامج الأفكار الدينية الوسطية بشكل مُبسط، وبرنامج "30 رمضان" ويتناول البرامج التي عرضت على شاشة التليفزيون المصري في شهر رمضان منذ عام 1985 وحتى الآن، وبرنامج "جمالك يا مصر" وهو برنامج سياحي يتناول جماليات مصر من أحياء ومهن مختلفة ، و"اللمة تحلى" ويتناول الأسرة المصرية من خلال تصوير تحضيرات الأسر المصرية للإفطار.

كما تعرض القناة برنامج "كاميرا خفية" من تقديم الفنان إسماعيل فرغلي، إلى جانب استمرار بعض البرامج مثل نهارك سعيد وصفحة جديدة، كما ستعرض القناة 4 مسلسلات جارى اختيارهم.

فيما ستعرض (قناة نايل كوميدى) مسلسل يوميات زوجة مفروسة، ولهفة، وست كوم لما تامر ساب شوقية، إلى جانب عرض مسلسل كوميدى قديم، وعرض مجموعة من الأفلام الكوميدية (أبيض وأسود)، كما ستعرض القناة مسلسلات للأطفال من بينها "سوبر هنيدى" و"بسنت والدياسطي"، وبعض برامجها المعتادة مثل كركر كاريكاتير، هرشة دماغ، مش بجد، كلام إيمان، ربنا يوفق الدنيا على بعضها تقديم رضا حامد، وبرنامج هل تعلم وبرنامج زمان يا كوميدى وبرنامج مقالب مع الفنانين والإعلاميين "اتكلم".

أما قناة (نايل سينما) فستعرض 3 برامج جديدة تضم "وجه جديد" ويتناول بدايات الفنانين ومعاناتهم في بداية مشوارهم الفني، و"غنيلى شوى شوى" ويقدمه الفنان مجدي الحسيني مع نجم شاب ومذيع من القناة، وبرنامج "ماسبيرو صندوق الدنيا" ويعرض تراث وكنوز ماسبيرو السينمائية.

وفي قناة النيل الثقافية ستعرض مجموعة من البرامج الجديدة "جدد حياتك" وهو برنامج صباحي عن إعادة بناء الشخصية المصرية واستمرار السلوكيات الرمضانية طوال العام، وبرنامج "العالم على مائدة"، ويهدف إلى التعرف على ثقافات الدول الأخرى من خلال استضافة سفارات الدول الإسلامية.

وتستمر القناة في عرض بعض البرامج الحالية مثل برنامج فتاوى على الهواء والمقرءون كما سيقوم القطاع بإنتاج الخيمة الرمضانية بالتعاون بين كل القنوات المتخصصة وستعرض في الحادية عشر مساءً كل يوم وسيتم عمل فرق عمل متداخلة من القنوات وكل قناة ستقدم محتواها وستقام الخيمة في استديو الحديقة بالمبنى كما ستعرض مسابقة في الابتهالات الدينية قبل الإفطار ومسلسل جديد ومسلسل قديم.

وستعرض قناة العائلة مجموعة من البرامج الجديدة تضم "نساء في حياة الرسول" و"يوميات صائم" و"صيام في صيام" و"اتيكيت" و"رمضان الخير"، كما سيتم تطوير كافة برامج القناة لتتناسب مع شهر رمضان، مثل برنامج أحلى فطور وهو عبارة عن سهرة عائلية بديل لبيت العيلة لمناقشة أحوال الأسرة المصرية، وسيتم اختيار الأعمال الدرامية المناسبة للعرض وسيتم عرض مسلسل كليم الله الديني ومسلسلي سوبر هنيدي وبكار.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القنوات المتخصصة المصرية تعلن خريطة العرض خلال رمضان القنوات المتخصصة المصرية تعلن خريطة العرض خلال رمضان



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - العرب اليوم

GMT 16:51 2020 الخميس ,27 شباط / فبراير

الخطوط الجوية النيوزيلندية تدرس"العش السماوي"
 العرب اليوم - الخطوط الجوية النيوزيلندية تدرس"العش السماوي"

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

طبيب حسني مبارك يفجر مفاجأة

GMT 22:24 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف على وصية مبارك لأولاده ووعد قطعه على نفسه

GMT 17:05 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

خلال ساعات كويكب ضخم يصطدم بالأرض

GMT 09:36 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

4 طرق مميّزة تحفّز الشريكين على ممارسة الجنس بشغف

GMT 12:14 2015 الأحد ,18 كانون الثاني / يناير

الأمير سعود بن طلال بن سعود يحتفل بزواجه

GMT 00:03 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

اختيار الهدية المناسبة من إتيكيت زيارة المريض

GMT 08:50 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

"سبيس إكس" تطلق 60 قمرا إلى الفضاء قريبا

GMT 07:58 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

ناسا تنشر صورة نادرة "للنيل المضيء" في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab