الاحتلال يحتجز طاقم إذاعة وتلفزيون فلسطين في أريحا
آخر تحديث GMT00:01:12
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

الاحتلال يحتجز طاقم إذاعة وتلفزيون فلسطين في أريحا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الاحتلال يحتجز طاقم إذاعة وتلفزيون فلسطين في أريحا

قوات الاحتلال الإسرائيلي
رام الله ـ أ.ش.أ

احتجزت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، طاقم هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطيني العامل في محافظة أريحا والأغوار، أثناء أدائه واجبه المهني.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال احتجزت مدير التلفزيون في محافظة أريحا والأغوار فتحي براهمة، والمصور عمر أبو عوض، ومسؤول الحركة سامر أبو سلمان، وعددًا من أبناء عشيرة العرينات، خلال تصوير موقع وأراضي قرية العرينات المدمرة من قبل الاحتلال منذ العام 1967 بالقرب من نهر الأردن شرق قرية فصايل.

وأضافوا أن جنود الاحتلال احتجزوا الكاميرا والأشرطة، بحجة الاطلاع على محتويات التصوير، كما طردوا أصحاب الأرض من المنطقة، رغم أنهم يحملون المستندات والأوراق التي تثبت ملكيتهم لهذه الأراضي.

من جانبه، وصف محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، عملية احتجاز الصحفيين وطرد الأهالي من أراضيهم بأنها استمرار لخوف ورعب الاحتلال من ظهور الحقائق، وتسليط الضوء على الواقع والحقوق الفلسطينية بالأغوار الفلسطينية، واستمرار لسياسة التهجير ومحاولة خلق واقع جديد بالأغوار مبني على حجب الحقائق والمضايقة على السكان ومحاولة تهجيرهم القسري.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يحتجز طاقم إذاعة وتلفزيون فلسطين في أريحا الاحتلال يحتجز طاقم إذاعة وتلفزيون فلسطين في أريحا



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab