أطفال من غزة يمثلون فلسطين في برنامج المواهب العربية
آخر تحديث GMT02:12:54
 العرب اليوم -
إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية القوات الإسرائيلية تصادر مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية المرصد السوري يعلن مقتل 7 من قوات الجيش السوري في انفجار ألغام زرعها داعش في منطقة البادية الخارجية الايرانية تسلم السفارة العراقية في طهران مذكرة احتجاج بعد الاعتداء على القنصلية الإيرانية بكربلاء
أخر الأخبار

أطفال من غزة يمثلون فلسطين في برنامج المواهب العربية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أطفال من غزة يمثلون فلسطين في برنامج المواهب العربية

برنامج المواهب العربية على ام بي سي
غزة ـ وفا

يستعد وفد من أطفال قطاع غزة، لتمثيل فلسطين لأول مرة، في برنامج المواهب العربية، عبر شاشة قناة mbc، غدا الأربعاء.
وأنهى فريق نادي المواهب الفلسطينية، التابع لمنتدى الأمة للتنمية في غزة، جميع استعداداته للمشاركة في البرنامج، عبر السفر إلى جمهورية مصر العربية، لتمثيل فلسطين في البرنامج، وعرض المواهب والإبداعات الفلسطينية عبر القناة.
وأوضح مدير النادي مجد عويضة في تصريح لـ'وفا'، أن الوفد أنجز كافة إجراءات السفر والمشاركة في البرنامج، وأنهم بانتظار التسهيلات المصرية الخاصة بسفرهم عبر معبر رفح المغلق والسماح لهم بدخول الأراضي المصرية.
وقال: إن الوفد المشارك سيضم العديد من الإبداعات الفلسطينية، وإن المشاركين سيقدمون مواهب مختلفة كالشعر والغناء والعزف والتمثيل، وإن النادي يعتبر المؤسسة الأولى التي تعمل على دعم المواهب لخوض تجارب عالمية في البرامج الدولية والعالمية العربية، ويعمل على بناء جيل فلسطيني يتميز بشعار الوعي والحرية والتضامن.
وأضاف أن المواهب المسافرة تم اختيارها بدقة وعناية، وتضم في مجال الشعر عروب السقا، وفي الغناء عز الدين خليفة ويارا أيوب، وفي مجال العزف محمود كحيل، وفي مجال التمثيل سراب الدهشان.
وبين عويضة أن كل موهبة ستقدم عرضاً يختلف عن الآخر بحسب التدريب الذي تلقته، مشيرا إلى أن الاجراءات ما زالت مستمرة في تدريبهم وإيصالهم إلى العالمية من خلال مشاركتهم وتألقهم في الأداء لرفع أسم فلسطين عالياً في كافة المحافل الدولية، كدليل جديد على القدرة الفلسطينية على الإبداع والعطاء المتواصل رغم الحصار.
وأعرب عويضة عن فخره بهذا العمل، 'لأن شرف التجربة أجمل شرف' وأنهم سيستمرون في العمل من أجل دعم الإبداعات الفلسطينية والمواهب.
من جانبها، قالت الموهوبة السقا: إن أطفال فلسطين هم أطفال الإبداع والإرادة، ومن حقنا أن يرى العالم إبداعنا وثقافتنا وإننا أطفال سلام وأطفال قضية. وعبرت عن وطنيتها في جملة ختامية قائلة: 'إنها ستهدي وطنها موهبتها'.


 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطفال من غزة يمثلون فلسطين في برنامج المواهب العربية أطفال من غزة يمثلون فلسطين في برنامج المواهب العربية



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab