لن أشارك في تظاهرات 30 حزيران ضد مرسي
آخر تحديث GMT17:03:39
 العرب اليوم -
غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب جازان
أخر الأخبار

رولا خرسا في حديث إلى "العرب اليوم":

لن أشارك في تظاهرات 30 حزيران ضد مرسي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لن أشارك في تظاهرات 30 حزيران ضد مرسي

القاهرة ـ خالد ثروت

كشفت الإعلامية المصرية رولا خرسا عدم مشاركتها في تظاهرات 30 حزيران/يونيو الجاري والتي تدعو لها حركة"تمرد" لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، مشيرة إلى أنها ستكتفي بأداء دورها الإعلامي في تغطية الأحداث من خلال برنامجها "البلد اليوم" الذي تقدمه على قناة صدى البلد. وأكدت الإعلامية رولا خرسا في تصريح خاص لـ" العرب اليوم"، الأحد، أنها حثت من تعرفهم جميعهم على التوقيع الاستمارة الخاصة بحملة "تمرد" لسحب الثقة من الرئيس المصري محمد مرسي والتي تدعو للتظاهر ضده يوم 30 حزيران/يونيو الجاري، مشيرة إلى أنها فضلت ألا توقع علي الاستمارة التي تستوجب عند توقيعها كتابة الاسم بالكامل ورقم البطاقة الشخصية، خوفًا من أن يتم استغلال بياناتها بشكل سيئ إذا وقعت الاستمارة بالخطأ في أيدي جماعة الإخوان المسلمين. وكشفت رولا خرسا أنها تعلم جيدًا مدى كراهية جماعة الإخوان لها ولأي شخص ينتقدهم، على عكس ما قالته عن باقي التيارات الإسلامية بما فيهم التيار السلفي وكذلك التيار الجهادي، مؤكدة أن العديد منهم يحبونها، ولكن جماعة الإخوان المسلمين بشكل خاص لا تحب النقد ولا تقبل أن ينتقدهم أي شخص مهما كان. واستنكرت الإعلامية رولا خرسا بشدة ، الأسلوب الذي هاجمها به المذيع نورعبد الحافظ، والذي عرف باسم (خميس) من خلال برنامج باسم يوسف الساخر، فقام عبد الحافظ بوصفها بالمذيعة التي كانت "خرساء" وأصبح الآن لها صوت، من خلال برنامجه على قناة "مصر 25" الإخوانية منذ عدة أسابيع، مؤكدة أن أخلاقها لا تسمح لها بالرد عليه بنفس أسلوبه. وكانت خرسا قد ردت عليه بشكل مهذب في إحدى حلقات برنامجها، قائلة " أنا لن أرد عليك، أنت تتصرف بأخلاقك وأنا سأتصرف بأخلاقي"، هذا الرد الذي تداوله بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أنها قد لقنته درسًا في الأخلاق. يذكر أن مجموعة من الإعلاميين قاموا أخيراً بالتوقيع علي استمارة "تمرد" لسحب الثقة من الرئيس مرسي، وفعل ذلك معظمهم على الهواء من خلال البرامج التي يقدمونها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لن أشارك في تظاهرات 30 حزيران ضد مرسي لن أشارك في تظاهرات 30 حزيران ضد مرسي



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab