بكاء الإعلامية مى حلمى أثناء غناء زوجها محمد رشاد يلا يا دنيا
آخر تحديث GMT06:59:41
 العرب اليوم -

بكاء الإعلامية مى حلمى أثناء غناء زوجها محمد رشاد "يلا يا دنيا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بكاء الإعلامية مى حلمى أثناء غناء زوجها محمد رشاد "يلا يا دنيا"

الإعلامية مى حلمى
القاهرة - العرب اليوم

أجهشت الإعلامية مى حلمى، بالبكاء على الهواء خلال حوارها مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، عبر فضائية "mbc مصر"، عندما أدى زوجها المطرب محمد رشاد الذى شاركها الحوار أغنية "يلا يا دنيا"، والتى غنتها الفنانة عفاف راضى فى فيلم "مولد يا دنيا"، كلمات سيد مرسى ومن ألحان بليغ حمدى.

 يذكر أن الإعلامية مى حلمى، كشفت كواليس إتمام حفل زفافها على المطرب محمد رشاد، بعد فترة تعثر دامت عدة شهور تخللها أحداث غير متوقعة، وتابعت: "الفندق كان المستفيد من وراء ما حدث بعد عدم إتمام حفل الزفاف لأنه عمل شهرة له".

واستكملت الإعلامية حديثها خلال حوارها ببرنامج "الحكاية"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية "mbc مصر"، قائلة:" فى البداية طلعت الأوضة بتعتى لقيت أكثر من 60 شخصا اللى بيأكل واللى بيفرقع بلالين وحاجات غريبة وده أمر غير معتاد فى هذا الفندق.. أنا فعلا انفعلت وخرجت الجميع من الغرفة".

اقرأ أيضا:

الفنان محمد رشاد يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في رأس السنة

وتابعت مى حلمى: "لم نتقابل مع بعضنا البعض فى ذلك اليوم، ورغم ذلك انتشرت الأخبار عبر المواقع والسوشيال ميديا حول فشل حفل الزفاف ووجود خلافات بيننا على خلاف الحقيقة، وتابعت: "كل واحد يكتب أن الفرح باظ وأنا كنت حاضره.. وأمى لا تعلم الكذب من الحقيقة على السوشيال ميديا.. ولكن بعد فترة من التمويه الحمد الله عملناها واتجوزنا".

من جانبه، قال الفنان محمد رشاد، الذى شاركها الحوار، بعد يوم من إتمام حفل زواجهما، أن سوء التفاهم الذى وقع بين العائلتان كان سبب عدم إتمام حفل الزفاف الأول، وتابع: "لك أن تتخيل أنك تدخل غرفة عريس وعروسة تجد الدنيا غير طبيعية بسبب الاحتفال.. وأنك تكون تحت الضغط بتكون عصبى"، مشددا على أن ما نشر فى ذلك اليوم سبب أذى كبير لى ولزوجتى وللعائلتين، وتابع:"الناس اللى كنت فاكر أنهم قريبين منى والأخبار الكاذبة والسوشيال ميديا بوظو الفرح فى بداية الأمر".

ولفت محمد رشاد إلى أنه بعد عدم إتمام حفل الزفاف ظل العائلتين يتناقشان حتى الساعة السابعة صباحا، لمعرفة ما حدث وطرق معالجته، ورغم الخلاف الشديد بين الطرفين لم تكن هناك أية ضغائن، وعلقت مى حلمى قائلة:" موهنا كتير حتى يتم حفل الزفاف والحمد الله عملناها ..والحمد الله مشى الفرح بالناس اللى بنحبها..وأنا قلت قبل كدا أنا هرجع لمحمد  حتى لو مش عاوز.. لأنى  بحب محمد".

قد يهمك أيضا:

مي حلمي تثير الجدل حول عودتها للفنان محمد رشاد عبر "إنستغرام"

مفاجآت مُثيرة في قصة حُب محمد رشاد وخطيبته مي

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بكاء الإعلامية مى حلمى أثناء غناء زوجها محمد رشاد يلا يا دنيا بكاء الإعلامية مى حلمى أثناء غناء زوجها محمد رشاد يلا يا دنيا



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab