من الطبيعي أن أظهر قوية في أرض الخوف
آخر تحديث GMT11:12:41
 العرب اليوم -
الجيش السوداني يسلم الحكومة الاثيوبية 61 أسيرا من منتسبي الجيش الإثيوبي عند معبر القلابات الحدودي سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق
أخر الأخبار

الإعلاميَّة سالي شاهين لـ "العرب اليوم":

من الطبيعي أن أظهر قوية في "أرض الخوف"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - من الطبيعي أن أظهر قوية في "أرض الخوف"

الإعلاميَّة سالي شاهين
القاهرة ـ محمد إمام

كشفت الإعلامية المصرية سالي شاهين أنها اختارت المشير عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية التي شهدتها مصر أخيراً. وقالت: "اخترناه جميعاً بكامل إرادتنا، ولدينا إيمان قويّ بأنه الأجدر لحكم مصر في هذه المرحلة الحرجة. وندعو له جميعاً بأن يُوفِقه الله في مهمته الشاقة".
إلى ذلك، أعربت شاهين عن سعادتها لتقديم برنامج "أرض الخوف".
وأضافت، في حديث إلى "العرب اليوم": "للأسف الشديد، لا أشعر بالخوف تماماً من تقديم الكثير من الفقرات الخاصة في برنامج "أرض الخوف"، ولا أشعر بما يجعلني أخشى تقديم فقراته". وتابعت: "هذا الموسم من البرنامج، أقوى من الموسم الأول، لأنه جرى تطوير فقراته في شكل كبير".
وعما تردد في شأن أنها تبدو قوية عند تقديمها البرنامج، أوضحت قائلة: "من الطبيعي أن أكون كذلك أمام المتسابقين حتى يستطيعوا خوض تلك الفقرات، وهذا لا يعني أنني لن أتعاطف معهم، فأحياناً أتعاطف معهم، ولكني لا أظهر ذلك أمامهم تماماً".
وعن برنامجها التلفزيوني الآخر "ماني شو"، قالت: "سعيدة بتلك التجربة كثيراً، فهو برنامج متميز، ومختلف عن البرامج التي قدَّمتها من قبل، وهو قائم على المسابقات والذكاء".
وتابعت: "كثير من المتسابقين أتعاطف معهم، خصوصاً إذا تعرّضوا للخسارة المادية، ولو كان بيدي أن أجعلهم يكسبون جميعاً... لفعلتها".
وعما حققه هذا البرنامج من نجاح، أضافت قائلة، "لم أكن أتوقع كل هذا النجاح الذي حققه البرنامج، ونسبة المشاهدة العالية له، الأمر الذي أسعدني كثيراً".
وعن التناقض في شخصيتيها في كلا البرنامجين، أوضحت: "لكل برنامج حالة خاصة ومختلفة تماماً عن البرنامج الآخر. لذا يجب أن أُقدِّم أي برنامج بما يتناسب مع طبيعته، فلا يعقل أن أقدم برنامج "أرض الخوف" بوجه بشوش وسعيد، فيما يعيش المتسابقون أجواءً من الخوف والرهبة والرعب. وبالتالي، يجب أن أظهر بشخصية مختلفة لكل برنامج".
أما عن خططها في شهر رمضان المقبل، فقالت الإعلامية المصرية: "لا توجد خطة لتقديم برنامج حتى الآن، وربما يستمر برنامج "ماني شو" في شهر رمضان، ولكن حتى الآن لا شيء مُؤكَّداً".
وعن عروض التمثيل التي تتلقاها، حسمت شاهين الأمر بالقول: "لن أخوض مجال التمثيل نهائيًّا لأنني إعلامية. لن أكون ممثلة وإعلامية في الوقت ذاته. فأنا أعتز بمهنتي كثيراً".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

من الطبيعي أن أظهر قوية في أرض الخوف من الطبيعي أن أظهر قوية في أرض الخوف



GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab