الإعلامي شريف عامر لـالعرب اليوم على الصحف تحرّي الدّقة في تداول الأخبار
آخر تحديث GMT11:28:22
 العرب اليوم -
الجيش السوداني يسلم الحكومة الاثيوبية 61 أسيرا من منتسبي الجيش الإثيوبي عند معبر القلابات الحدودي سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق
أخر الأخبار

الإعلامي شريف عامر لـ"العرب اليوم": على الصحف تحرّي الدّقة في تداول الأخبار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإعلامي شريف عامر لـ"العرب اليوم": على الصحف تحرّي الدّقة في تداول الأخبار

الإعلامي شريف عامر
القاهرة ـ محمد إمام

نفى الإعلامي شريف عامر ما تردّد أخيرًا عن مغادرته قنوات " إم بي سي "، معتبرًا أنها "شائعة سخيفة"، ومؤكّدًا أنَّ الفنانة ياسمين عبد العزيز لم تطلب مقابلاً ماديًا للظهور معه.

وأوضح عامر، في حديث خاص إلى " العرب اليوم "، "فوجئت ببعض الشائعات السخيفة، التي تردد أنني تركت العمل في قنوات (إم بي سي)، الأمر الذي لا أساس له على الإطلاق، ولم يحدث حتى أن فكرت فيه، فمازال هناك عقد فيما بيننا، كما أنني أشعر بالاستقرار".

وعن ما تردد بشأن حدوث بعض الخلافات مع إدارة قناة " إم بي سي مصر "، أكّد أنَّ "ذلك لم يحدث نهائيًا، وعلاقتي مع الإدارة علاقة طيبة ومحترمة، ولا يوجد أي خلافات، كما أنه لا يوجد شيء يدعو للخلاف فيما بيننا، بمعنى أنني لا أجد أي مبرر لإطلاق تلك الشائعات".

وأضاف "شائعة تركي للقنوات شائعة سخيفة للغاية، تلاحقني منذ العمل في قنوات ( الحياة )، ولا أعرف مصدرها، ولكني أقول لهم وبكل وضوح، شريف عامر لن يترك قنوات  أم بي سي، كما أنه ليس من طباعي كإعلامي التنقل بين القنوات خلال فترات قصيرة".

وفي شأن المشاكل التي حدثت أخيرًا في برنامجه، بسبب رفض الفنانة ياسمين عبد العزيز الظهور معه، بسبب عدم توافق على الأجر المادي، أبرز أنَّ "هذا الخبر تم نشره وتداوله، والغريب في الأمر أنه تم تداوله على موقع (الوطن)، وهو من المفروض أن يتحرى الدقة فيما ينشر، الفنانة ياسمين عبد العزيز لم يحدث منها كل ما قيل في الخبر عن طلبها لمبلغ مادي معين".

وأشار إلى أنَّ "مقدمة الخبر تناولت موافقة الفنان كريم عبد العزيز على الظهور معي مقابل 50 ألف دولار، وهذا لم يحدث، فالفنان المحترم كريم لم يتقاض أجرًا على الظهور معي، ويكفيني احترامه لمهنته ولظهوره الإعلامي كفنان"، كاشفًا أنَّ "كريم وافق على الظهور معي في حلقة خاصة، ويتم الاتفاق على موعد محدد لعرض الحلقة، لاسيّما أنّ هناك جمهورًا عريضًا ينتظر حديثه، بعد نجاح فيلمه ( الفيل الأزرق )".

وتابع "يجب على كل صحيفة وقناة تردّد خبر ما، أن تتحرى الدقة في الأخبار، لأن تلك الأخبار تسيء للقناة وللصحيفة قبل إساءتها للمصدر، وتقلل من مصدقيتها أيضًا".

وكشف أنَّ "فريق إعداد برنامجه يستعد لإضافة فقرات جديدة، تنمح البرنامج شكلاً جديدًا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلامي شريف عامر لـالعرب اليوم على الصحف تحرّي الدّقة في تداول الأخبار الإعلامي شريف عامر لـالعرب اليوم على الصحف تحرّي الدّقة في تداول الأخبار



GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab