سناء الزعيم تكشف لـالعرب اليوم قصة نجاحها في إذاعة أصوات
آخر تحديث GMT14:38:16
 العرب اليوم -

سناء الزعيم تكشف لـ"العرب اليوم" قصة نجاحها في إذاعة "أصوات"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سناء الزعيم تكشف لـ"العرب اليوم" قصة نجاحها في إذاعة "أصوات"

الإعلامية المعروفة سناء الزعيم
الدار البيضاء ـ عادل أمين

صرحت مديرة البرامج في إذاعة "أصوات" والإعلامية المعروفة سناء الزعيم، أن فكرة خلق حدث يتوج مسارات نساء ورجال المغرب نهاية كل عام، يأتي بمواكبة من إذاعتها المستقلة، لما يجري في الساحة الوطنية وفي كل المجالات لمتابعة ما يشهده الحقل الإعلامي المغربي من مستجدات.

وأوضحت في مقابلة خاصة مع " العرب اليوم"، أن حفل اختيار شخصية العام، هو مرآة لما تشهده المملكة المغرببة من حيوية ونقاشات وضجات ومن اختلاف الآراء، من طرف أناس يبدعون ويجتهدون، ويضايقون ويزعجون.

وحول تسمية إذاعتها بـ" أصوات "، ذكرت "أننا نعتبر أنفسنا مختلفين، وقوتنا في اختلافنا وتعدديتنا واختلاف الآراء، وهذا لايمكنه إلا الدفع بنا قدمًا إلى المزيد من حرية التعبير، وإلى الحوارات البناءة وتجسيد الديمقراطية".

وأبرزت مديرة البرامج في حديثها مع الموقع، أن خلق حدث ننهي به العام كان دائمًا هدفًا أساسيًا تسعى من خلاله "أصوات"، إلى التميُّز والتعبير عن آراء الإذاعة وآراء المستمعين الذين يثقون بها.

وبينت الزعيم، أن التصويت الذي قامت به إذاعتها لم يكن الحكم فيه للصحفيين أو الطاقم الإداري، ولا منشطي الإذاعة، بل كان الحكم لمستمعي ومستمعات إذاعة "أصوات" الذين اقترحنا عليهم اللائحة وصوتوا عليها بكل شفافية وروح ديمقراطية.

وحول الدوافع التي جعلتها تقود إذاعة "أصوات" بنجاح، أكدت الإعلامية، أن تجربة الإذاعات الخاصة منحتها متنفسًا حقيقيًا لممارسة حرية التعبير أكبر من القنوات التلفزيونية، مشيدة في هذا الصدد باستراتيجيات وسياسات الإعلام البصري.

وأشارت الزعيم، إلى أن الإذاعات بينت مدى نجاحها في تحقيق القرب من المواطن، وتحقيق الحرية له لكي يسمع صوته، وصاحبته في كل الاهتمامات المرتبطة بحياته اليومية، مؤكدة أن إذاعتها ترفع شعار " أصوات الإذاعة التي ترافقكم في حياتكم اليومية وأصوات الإذاعة الأولى في قلوب المغاربة".

واعتبرت مديرة البرامج، أن تجربتها في التلفزيون، غنية ومنحتها شعبية وأدخلتها في كل البيوت المغربية، مضيفة أن " الإذاعة منحتني شعبية أكبر والجميل في الأمر، أنني في كل صباح وأنا أقدم برنامجي "حديث ومغزل" الذي يتوجه للمرأة المغربية، أفاجأ يوميًا بقدر الحب والتقدير التي يضعه مستمعات ومستمعي هذا البرنامج".

وأردفت الإعلامية المغربية أن هذه الثقة مسؤولية كبيرة على عاتقها وعاتق الفريق الذي يشتغل إلى جانبها، فهي كمديرة برامج سعيدة بالعمل بكل ثقة وروح التحدي مع فريق ملئ بالكفاءات من الصحافيين والناشطين المعروفين، معتبرة أنها تشتغل وسط أسرة واحدة تتقاسم معهما نفس القيم التي تتقاسمها مع عائلتها.

 وتسعى سناء الزعيم إلى أن تجعل إذاعة "أصوات" من أكبر الإذاعات في نسبة الاستماع، معلنة أن إذاعتها بفضل مجهود الفريق الذي تديره  ومنذ عام، تتبوأ المرتبة الخامسة على مستوى الترتيب بين الإذاعات الخاصة التي تتصدر المشهد السمعي بالمغرب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سناء الزعيم تكشف لـالعرب اليوم قصة نجاحها في إذاعة أصوات سناء الزعيم تكشف لـالعرب اليوم قصة نجاحها في إذاعة أصوات



تألفت إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

واكبي الموضة وتعرفي على إطلالات النجمات هذا الأسبوع

باريس ـ العرب اليوم

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab