سمر يسري ترفض عروضًا للتمثيل والغناء وتكتفي بتقديم البرامج
آخر تحديث GMT04:05:45
 العرب اليوم -

سمر يسري ترفض عروضًا للتمثيل والغناء وتكتفي بتقديم البرامج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سمر يسري ترفض عروضًا للتمثيل والغناء وتكتفي بتقديم البرامج

الإعلامية سمر يسري
القاهرة ـ سهير محمد

أكدت الإعلامية سمر يسري أنها استأنفت أخيرًا حلقات برنامجها "ليلة سمر" بعد انتهاء الموسم الرمضاني على قناة "إم بي سي مصر"، مشيرة إلى أنّه عقب انتهاء عقدها مع قناة "النهار" المصرية، تلقت عرضًا من "ام بي سي" ولم تستطع رفضه.

وأوضحت يسري في مقابلة مع "العرب اليوم" أنَّه "عقب انتهاء عقدي مع قناة النهار المصرية تلقيت عرضًا من قناة إم بي سي للانضمام إلى فريقها والحقيقة لم أستطع رفض عرض مغر كهذا، خصوصًا أن إم بي سي هي القناة رقم واحد في السوق وبالفعل تعاقدت معها كانون الثاني/ يناير الماضي وبعدها بدأت أبحث عن فكرة جديدة مع إدارة البرنامج وفريق الإعداد إلى أن توصلنا إلى فكرة ليلة سمر".

ونفت سمر أن تكون هي صاحبة فكرة تسمية البرنامج باسمها وأكدت أن المسؤولين في المحطة هم أصحاب فكرة التسمية وقالت: "ليلة سمر هنا لا تعني ليلتي أنا كسمر يسري وإنما سمر معناها التسامر وتجاذب أطراف الحديث لكن البعض ربطوا بين اسم البرنامج واسمي".

 وأشارت يسري إلى أنَّ طبيعة البرنامج فرضت عليهم  شكل الأسئلة ونوعيتها حيث قامت بتخفيف حدة الأسئلة المعهودة في برامجها"، مضيفة: "برنامج ليلة سمر مختلف تمامًا عن برامجي السابقة وقصدت التغيير كي لا يمل الناس، وأكدت أن إدارة قنوات إم بي سي لم تتدخل مطلقًا في تفاصيل البرنامج".

وتابعت: "قصدنا أن نقدم توليفة مختلفة وثرية من الضيوف سواء فن أو ثقافة أو رياضة أو سياسة أو إعلام وأوجدنا موضوعات مشتركة بينهم وهذا بقصد عدم تقليد البرامج الموجودة على المحطات الأخرى"، وعبرت عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها عن البرنامج منذ بداية عرضه، قائلة: "أكون سعيدة عندما يناقشني الجمهور في تفاصيل الحلقات لأن هذا معناه أنهم يتابعون البرنامج من الأول إلى اللآخر وهذا يعوضني عن الإرهاق والمجهود الكبير الذي أبذله في البرنامج".

 وعن أسباب تغيرها للشكل الذي ظهرت به في برامجها السابقة قالت: "أنا أعشق التغيير وأكره النمطية لذلك في كل برنامج سأُغير الشكل الذي أظهر به حتى لا يمل الجمهور لأن التغيير في النهاية يكون في صالح الناس، فليلة سمر يختلف عن سمر والرجال".

وعن أهم برامج "التوك شو" التي تحرص على متابعتها، قالت: "أتابع برنامج الإعلامي عمرو أديب فأنا أُحب مدرسته جدًا التي تتميز بالتلقائية الشديدة والبساطة التي تقربه من الناس وتجعله السهل الممتنع"، وأضافت أنَّ المواضيع الساخنة والجدلية هي التي تنجح مع الناس وتحقق نسب مشاهدة عالية".

واستطردت: "الناس تحب متابعة كل ما هو صادم ومثير للجدل خصوصًا المواضيع والقضايا المسكوت عنها لكن العبرة بكيف نتناول هذه المواضيع ونناقشها بشكل لا يتعدى الخطوط الحمراء"، وأيدت فكرة التصنيف العمري للبرامج قائلة: "هذا موجود في كل دول العالم فمثلًا برامج تناقش العلاقة بين الرجل والمرأة لا تناسب الأطفال".

وعن الخطوط الحمراء التي تحرص على مراعاتها في البرنامج قالت: "أسئلتي توظف على حسب الضيف والموضوع وكل ذلك يتم في حدود اللياقة والأدب والاحترام".  

 وأشارت سمر يسري إلى أنها لا تنزعج من لقب المذيعة الجريئة، موضحة: "هذا اللقب يسعدني ويميزني أيضًا لأن معناه أنني أُقدم شيئًا مختلفًا لأن الجرأة لا تعني أنني أقدم شيئًا سيئًا ولكن تعني أنني أُقدم قضايا ومواضيع جدلية تهم الرأي العام وفي كثير من الأحيان مسكوت عنها".

وعن حقيقة قبولها لعروض التمثيل والغناء قالت: "لا فأنا أُحب الغناء كهواية وأستغل صوتي في تدعيم فقرات برامجي ويكون ذلك بناءً على رغبات ضيوفي  فمنذ دخولي مجال الإعلام وأنا أرفض احتراف الغناء والتمثيل وسبق ورفضت عروض جاءت لي بعد مشاركتي في البرنامج الغنائي ديو المشاهير لكن أصحاب المواهب دائمًا يريدون أن يعبروا عن أنفسهم".

وتابعت: "لكل إنسان مبدأ وشخصية مستقلة وطموحات وأنا فكري وعقلي وطموحاتي تتجه نحو الإعلام وهدفي هو تكوين اسم لامع كمذيعة وإعلامية وأن أُسخر صوتي لخدمة برامجي".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمر يسري ترفض عروضًا للتمثيل والغناء وتكتفي بتقديم البرامج سمر يسري ترفض عروضًا للتمثيل والغناء وتكتفي بتقديم البرامج



GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 21:16 2016 الإثنين ,08 آب / أغسطس

فوائد حلاوة الطحينية

GMT 22:04 2013 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

"فيسبوك" يطرح تطبيق جنسي على الموقع

GMT 01:59 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

"جيب" تُطلق "رانجلر 2019" بثلاثة مستويات تجهيز

GMT 15:48 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab