الدمرداش يعلن تعاقده مع ام بي سي ويرفع قضية على الحياة
آخر تحديث GMT07:52:15
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

كشف لـ"العرب اليوم" السر وراء فقدان الوزن والشكل الجديد

الدمرداش يعلن تعاقده مع "ام بي سي" ويرفع قضية على "الحياة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الدمرداش يعلن تعاقده مع "ام بي سي" ويرفع قضية على "الحياة"

الإعلامي المصري معتز الدمرداش
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشف الإعلامي المصري معتز الدمرداش، عن انضمامه لأسرة قنوات "أم بي سي مصر" الفضائية، مؤكدًا أنَّه بدأ التحضير لبرنامج جديد سيُعرض على القناة خلال الشهر المقبل.

وأوضح الدمرداش في حديث إلى "العرب اليوم"، أنَّ "البرنامج سيكون مفاجأة، ولا يمكن أن أتحدث عن تفاصيله أو حتى فكرته؛ ولكنه سيكون مفاجأة سارة لجمهوري، لاسيما أنني لم أقدم هذا الشكل من البرامج من قبل، وأتوقع أن يحدث البرنامج ضجة عند عرضه".

ونفى أن يكون البرنامج على طريقة "التوك شو"، أو البرامج السياسية، مضيفًا "لا يوجد أي شبه بين فكرة برنامجي وفكرة برنامج "يحدث في مصر"، الذي يقدمه شريف عامر،  فلا يمكن أن يحدث التنافس بيننا، فجميعنا في مهنة واحدة، وهدفنا واحد هو تقديم مادة إعلامية تناسب المشاهد المصري".

وأضاف "فضَّلت قناة "أم بي سي مصر" لأنها تعتبر بيتي الأصلي، إذ أنني كنت أعمل فيها لفترة من مشواري الإعلامي، وأنا أشعر بالسعادة والفخر والامتنان للانتماء لهذا الصرح الإعلامي الذي يحترم المشاهد العربي والمصري ويقدم له مجموعة متنوعة من البرامج والأعمال الدرامية المختلفة والمتميزة".

واستدرك الدمرداش "أثق كثيرًا في مدير قنوات "أم بي سي مصر" الأستاذ محمد عبد المتعال؛ لأنه يعشق الإعلام وبيني وبينه صداقة طويلة، فلقد عملنا معًا من قبل".

وتابع "كنت أتمنى أن أنهي التعاقد مع قنوات "الحياة" بشكل ودي؛ لكنهم أرغموني على اتخاذ طريق القضاء، حتى آخذ كامل حقوقي منهم، فهم لم يلتزموا معي بأجري ولدي الكثير من المستحقات المادية، لذا قررت رفع قضية عليهم والقضاء هو الحاكم".

وبيّن "لا يشغلني الانضمام إلى أعمال درامية، فقط ما يشغلني هو برنامجي الجديد الذي أركز به حاليًا حتى يخرج بالصورة التي أريدها له".

وأبرز الدمرداش أنَّه استطاع أن يفقد الكثر من وزنه بصورة ملحوظة، قائلًا "الفضل يرجع إلى زوجتي مها، إذ أنَّها التي أوصلتني إلى ما أنا عليه الآن، فمنذ أن تزوجنا وهي دائمًا تحثني على إنقاص وزني، وأنا الآن أشعر بالكثير من الراحة والسعادة لإنقاص وزني ولشكلي الجديد".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدمرداش يعلن تعاقده مع ام بي سي ويرفع قضية على الحياة الدمرداش يعلن تعاقده مع ام بي سي ويرفع قضية على الحياة



GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab