أسماء مصطفى تُؤكّد أنَّ إعلاميي قنوات الإخوان بلا انتماء ولا وطن
آخر تحديث GMT23:04:34
 العرب اليوم -
شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي و 200 إصابة في باحات الأقصى واعتقالات في حي الشيخ جراح اندلاع مواجهات بين مصلين والشرطة الإسرائيلية في المسجد الأقصى وإطلاق قنابل الصوت على المصلين استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️
أخر الأخبار

أسماء مصطفى تُؤكّد أنَّ إعلاميي قنوات الإخوان بلا انتماء ولا وطن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسماء مصطفى تُؤكّد أنَّ إعلاميي قنوات الإخوان بلا انتماء ولا وطن

الإعلامية أسماء مصطفى
القاهرة - إسلام خيري

أكَّدت الإعلامية أسماء مصطفى على أن تصرفات الإعلاميين الموالين للجماعة المحظورة، تدل على أنهم أشخاص بلا أي انتماء أو ولاء للوطن وينتفعون على حساب بلدهم، قائلةً أنها لم تر في حياتها "معارضة" تحقق أرباح طائلة وتفتح حسابات في البنوك مثل هؤلاء.

وأوضحت خلال حديثها في حلقة اليوم، الخميس، من برنامج نهار جديد الذي تقدمه عبر فضائية النهار، أن التقرير الذي نشرته جريدة "اليوم السابع" عن أسماء ورواتب عملاء المخابرات التركية والتكليفات الصادرة إليهم، وخصصت حديثها عن الإعلاميين المصريين العاملين في قنوات الإخوان التي تبث من تركيا، واصفةً إياهم بـ"أنصاف المواهب" وأن أقصى طموح لديهم كان العمل في قناة محلية أو استضافتهم في قناة تليفزيونية، لكن بعد 3 حزيران/يونيو حصلوا على "سبوبة" عن طريق تشويه سمعة مصر.

وكشفت أن الإعلامي "الإخواني" معتز مطر، الذي أشار التقرير إلى أنه يتقاضى 90 ألف دولار شهرياً عن البرنامج الذي يقدمه حالياً عبر قناة الشرق، لديه قدرة هائلة على تغيير اتجاهاته، فبعد عمله في قناة يملكها أحد أعضاء الحزب الوطني المنحل، استطاع "بقدرة قادر" أن يتجه للعمل في قناة إخوانية.

وتابعت: وتساءلت عن لمبالغ الطائلة التي يتحصل عليها، موضحةً أن هذا لا يعني أن المعارضة سيئة، بل على العكس هي مطلوبة في كل البلاد، فلا توجد دولة تستطيع أن تقوم على المؤيدين فقط، بل يكونوا جنباً إلى جنب مع المعارضين الوطنيين الذين يعترضوا من أجل تغيير الأوضاع للأفضل، وليس من أجل التربح على حساب أوطانهم.

وأشارت إلى الإعلامي محمد ناصر، الذي أوضح التقرير أنه يتقاضى 60 ألف دولار شهرياً، قائلةً  أنه "كان منى عينه" رؤية صدام بين الجيش والشعب، لكن من الواضح أنه "جاهل بطبعه" ولم يقرأ التاريخ المصري لكي يفهم استحالة حدوث مثل هذا الأمر، مشيرةً إلى أنه كلما استقرت مصر، قل التمويل عن هؤلاء.

أما الممثل هشام عبدالله الذي انضم مؤخراً إلى قائمة إعلاميي الإخوان، مقابل 45 ألف دولار شهرياً، فقد صرحت "أسماء" أنه حتى في التمثيل لم تكن له أي أدوار تذكر، وأن الأدوار التي جسدها كانت غير ملائمة بغض النظر عن دوره ف الطريق الي إيلات" على حد قولها.

واختتمت "أسماء" تعليقها موضحةً أن رواتب هؤلاء المذيعين في القنوات الإخوانية التركية، تؤكد أن هذه الأموال الضخمة ليست أموال إعلام، خاصةً أنها على قنوات لا يوجد عليها إعلانات ولا تليفونات مدفوعة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسماء مصطفى تُؤكّد أنَّ إعلاميي قنوات الإخوان بلا انتماء ولا وطن أسماء مصطفى تُؤكّد أنَّ إعلاميي قنوات الإخوان بلا انتماء ولا وطن



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab