الكويت تفوز برئاسة اجتماعات منسقي الاخبار والبرامج والرياضة التلفزيونية في الجزائر
آخر تحديث GMT18:33:40
 العرب اليوم -

الكويت تفوز برئاسة اجتماعات منسقي الاخبار والبرامج والرياضة التلفزيونية في الجزائر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الكويت تفوز برئاسة اجتماعات منسقي الاخبار والبرامج والرياضة التلفزيونية في الجزائر

الجزائر ـ كونا

فازت دولة الكويت للمرة الرابعة على التوالي برئاسة اجتماعات منسقي الأخبار والرياضة والبرامج التلفزيونية التابع لاتحاد اذاعات الدول العربية في الجزائر في الفترة من 28 فبراير الى 4 مارس الجاري. وقال مراقب الملفات الخاصة المشرف المنسق للتبادلات الاخبارية بوزارة الاعلام سعد نافل العازمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) هنا اليوم ان هذا الفوز يتزامن مع احتفالات دولة الكويت بالأعياد الوطنية لذا فانه يهدي هذا الفوز لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ولسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما. وأكد العازمي أن ترؤس الكويت المتواصل ولأكثر من دورة دليل على مكانة الكويت عربيا ودوليا ومن خلال التوجيهات المباشرة والرؤية الثاقبة لوزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح لدفع العمل الاعلامي والارتقاء به في جميع المجالات. ورأى ان تبوؤ الكويت للمناصب العليا في المحافل الدولية يصب في المصلحة الوطنية والعلاقات المشتركة مع الدول الشقيقة والصديقة منوها بفوز ممثل مملكة البحرين أحمد زويد بمنصب نائب الرئيس. وأضاف العازمي ان اجتماع الجزائر يهدف الى بلورة ومناقشة التبادلات الاخبارية والرياضية والبرامجية بين الهيئات الأعضاء من جهة وبين اتحاد اذاعات الدول العربية واتحادات الاذاعات الأوروبية والآسيوية من جهة أخرى. ومن جانبه قال ممثل مملكة البحرين احمد زويد في تصريح مماثل ل(كونا) ان فوز العازمي برئاسة الاجتماع السنوي "ليس غريبا على الخبرة الكويتية في مجال الاعلام وحنكة وقوة ممثلها سعد العازمي في ادارة النقاشات وتدعيم الأفكار من أجل الرفع من مستوى التبادل الاخباري فيما بين التلفزيونات العربية". ومن ناحيتها قالت مديرة المركز العربي لتبادل الأخبار والبرامج حورية خثير ان فوز العازمي برئاسة الاجتماع للمرة الرابعة يؤكد المكانة الرفيعة التي يشهدها الاعلام الكويتي فضلا عن الكفاءة الكبرى للكوادر الكويتية. وأضافت خثير أن هذا الاجتماع يدخل في سياق تنفيذ خطة عمل اتحاد اذاعات الدول العربية لعام 2014 في المجالات البرامجية والاخبارية والهندسية. وأشارت الى أن الاجتماع يتناول عددا من الجلسات حول مواضيع مهنية مختلفة وذلك بمشاركة مندوبي الهيئات الاذاعية والتلفزيونية العربية الأعضاء وممثلين عن الاتحاد. وكان المشاركون في الجلسة الاولى شددوا على كفاءة ومكانة الاعلام الكويتي على المستويين العربي والدولي. يذكر ان دولة الكويت ممثلة في هذه الاجتماعات بكل من مدير رصد الأخبار عادل مريزيج العازمي اضافة الى سعد العازمي مراقب الملفات الخاصة بقطاع الأخبار والبرامج السياسية.    

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكويت تفوز برئاسة اجتماعات منسقي الاخبار والبرامج والرياضة التلفزيونية في الجزائر الكويت تفوز برئاسة اجتماعات منسقي الاخبار والبرامج والرياضة التلفزيونية في الجزائر



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:34 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

وفاة مطرب سوري وضاح إسماعيل بعد صراع مع مرض

GMT 03:05 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

هزة أرضية تضرب ولاية البويرة في الجزائر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab