البحرين تحتضن المنتدى الخليجي للإعلام الرياضي في نيسان المقبل
آخر تحديث GMT23:59:25
 العرب اليوم -

البحرين تحتضن المنتدى الخليجي للإعلام الرياضي في نيسان المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البحرين تحتضن المنتدى الخليجي للإعلام الرياضي في نيسان المقبل

المنامة ـ بنا

وقعت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية اتفاقية تعاون مع الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي تم بموجبها الموافقة على استضافة مملكة البحرين للمنتدى الخليجي للإعلام الرياضي وذلك خلال شهر أبريل المقبل . ومثل لجنة الإعلام الرياضي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية السيد مؤنس المردي فيما مثل الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي رئيس مجلس إدارته السيد سالم الحبسي، وذلك على هامش حفل تدشين عمل اللجنة الذي عقد الأسبوع الماضي بفندق الريجنسي بالمنامة.، حيث تأتي استضافة هذا الحدث إطار التزام لجنة الإعلام الرياضي بتهيئة الكوادر الوطنية المنتسبة لمظلة الإعلام الرياضي وتدريبها وتطوير أدائها فيما يخدم الصالح العام ويساهم في دعم المنظومة الرياضية بالمملكة . من جانبه أكد السيد حسين العصفور عضو اللجنة مشرف التدريب والتطوير أن هذا الحدث يأتي في إطار تبادل الخبرات الإعلامية بين دول مجلس التعاون الخليجي وفي إطار التنسيق والتعاون المشترك بين هذه المنظومة الخليجية، مشيراً إلى أن التدريب وتبادل الخبرات جزء من حقوق الإعلامي وركيزة أساسية تعتمد عليها المنظمات الكبرى لضمان نجاحها . وقال "يهيئ التدريب الفرصة أمام المتدرب لاكتساب المعارف ومهارات جديدة فيمجال عمله، خصوصاً إذا ما ارتبط بحزمة من الأنشطة التي تسمح له بتبادل الخبرات حيث تساعده هذه الظروف على تغيير الاتجاهات واكتساب اتجاهات إيجابية تجاه المهنة مما يؤدي إلى زيادة الانتاجية في العمل، وبالتالي خلق حالة من روح الانتماء لديهم تجاه مؤسساتهم وتجاه المهنة التي تمثل كياناً يستشرف المستقبل باتجاهات طموحة وتوجهات واضحة نحو خدمة الرياضة البحرينية ". ومن المؤمل أن تتخلل أجندة المنتدى الخليجي للإعلام الرياضي مشاركة عدد من الإعلاميين الخليجيين والنقاد والكتاب المخضرمين للحديث حول مشكلات مهنة الصحافة والإعلام بشكل عام وتحدياتها وأسبابها وكيفية تجاوزها، والتقليل من آثارها على أداء العمل، إلى جانب التطرق إلى الفجوة الأكاديمية والمهنية التي تغزو الإعلام العربي بشكل عام والخليجي بشكل خاص، إلى جانب الإثارة المصطعنة في المنافسات الخليجية " دورة كاس الخليج العربي لكرة القدم مثالاً".  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحرين تحتضن المنتدى الخليجي للإعلام الرياضي في نيسان المقبل البحرين تحتضن المنتدى الخليجي للإعلام الرياضي في نيسان المقبل



GMT 20:13 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

واشنطن تكشف عن نهجها مع إيران بعد رحيل رئيسي
 العرب اليوم - واشنطن تكشف عن نهجها مع إيران بعد رحيل رئيسي

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab