ملتقى الحوار الثالث لقضايا الإعلاميين حول أمن وسلامة الصحافيين أثناء تغطية الأحداث الخطرة
آخر تحديث GMT08:51:30
 العرب اليوم -

ملتقى الحوار الثالث لقضايا الإعلاميين حول "أمن وسلامة الصحافيين أثناء تغطية الأحداث الخطرة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ملتقى الحوار الثالث لقضايا الإعلاميين حول "أمن وسلامة الصحافيين أثناء تغطية الأحداث الخطرة"

القاهرة ـ أ.ش.أ

تنظم المجموعة المتحدة فعاليات "ملتقى الحوار الثالث" لقضايا الاعلاميين تحت عنوان "أمن وسلامة الصحفيين اثناء تغطية الاحداث الخطرة" وذلك يوم الأربعاء القادم 5 مارس بفندق ماريوت بالزمالك ، على خلفية التحديات التى يواجها الاعلام والاعلاميين مع ازدياد حالات الاعتداءات والمضايقات التى تقع عليهم اثناء تأدية عملهم خصوصا عند تغطيتهم للاحداث الملتهبه مثل المظاهرات والاشتباكات والتي اصبحت حدثا شبه يومي . يشهد الملتقى الإستماع الى شهادات حية من بعض الاعلاميين الذين تعرضوا لإعتداءات متنوعة، كما يشهد الملتقى عدد من الجلسات تتناول عدة جوانب تتعلق بقضية أمن وسلامة الصحفيين أثناء تغطية الأحداث الخطرة من الجوانب القانونية والنقابية . يشارك فى أعمال الملتقى عدد من الخبراء القانونيين والصحفيين والناشطيين الحقوقيين وممثلى المجتمع المدنى بالحديث حول القضايا المطروحة وهم الصحفى والناشر هشام قاسم وأحمد عزت الناشط الحقوقى بمؤسسة حرية الفكر والتعبير وعبير سعدي وكيل نقابة الصحفيين. كما يشارك بالتعقيب على القضايا المطروحة ومناقشات المشاركين الكاتب الصحفى رجائى الميرغنى والدكتور حمدي حسن نائب رئيس جامعة مصر الدولية .. ويشارك فى الملتقى لفيف من الصحفيين والاعلاميين الذين تعرضوا لاعتداءات خلال الفترات السابقة، وممثلين عن الإعلاميين ومجلس نقابة الصحفيين والمجلس الاعلى للصحافة وعدد من السياسيين والحزبيين والحقوقيين والشخصيات العامة المهتمة بحرية الإعلام. يذكر أن هذا الملتقى يأتى في اطار مشروع الحماية القانونية للإعلاميين "ميلاد" والذي يهدف إلى تقديم المساعدة القانونية إلى الصحفيين والاعلاميين فيما يتعلق بقضايا الصحافة والنشر، كذلك إصدار المطبوعات الخاصة بالتوعية، وإعداد المُلتقيات الحوارية حول حرية الصحافة والإعلام وبالتعاون مع مركز حماية وحرية الصحفيين بالمملكة الأردنية الهاشمية، وبدعم من صندوق مبادرة الشراكة العربية بوزارة الخارجية البريطانية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملتقى الحوار الثالث لقضايا الإعلاميين حول أمن وسلامة الصحافيين أثناء تغطية الأحداث الخطرة ملتقى الحوار الثالث لقضايا الإعلاميين حول أمن وسلامة الصحافيين أثناء تغطية الأحداث الخطرة



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab