بالتفاصيل أول ظهور لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري بعد شائعة انتحارها
آخر تحديث GMT10:34:16
 العرب اليوم -

بالتفاصيل أول ظهور لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري بعد شائعة انتحارها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بالتفاصيل أول ظهور لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري بعد شائعة انتحارها

الإعلامي توفيق عكاشة
القاهرة - العرب اليوم

حرص الإعلامي توفيق عكاشة، على اصطحاب زوجته حياة الدرديري، لحضور حفل المطرب وائل جسار، أمس السبت، في أول ظهور لهما، بعد شائعة انتحارها الأسبوع الماضي.
وسخرت الإعلامية حياة الدرديري، من الأنباء التي ترددت على مدار الأيام الماضية، بشأن إقبالها على الانتحار، من خلال تناول صبغة الشعر، مازحة بقولها: "مقالوش لونها إيه؟".

وكشفت الدرديري، لـ"الوطن"، كواليس الأزمة الصحية التي تعرضت لها،  موضحة أنها تناولت وجبة أسماك فاسدة، بعد رحلة صيد قامت بها برفقة زوجها توفيق عكاشة، حيث يقضيان إجازة الصيف في الساحل الشمالي: "أصيبت بحالة إعياء شديدة فور تناول السمك وانتقلت إلى مركز السموم بالإسكندرية لعدم جاهزية المستشفى الموجودة بالساحل".

وتابعت أنها أجرت عملية غسيل معدة، على الفور حتى تماثلت للشفاء، مؤكدة أنها تتواجد في منزلها حاليًا وتمارس حياتها بشكل طبيعي.

وكان من أبرز الحضور الفنانة رنا سماحة وخطيبها الملحن سامر أبو طالب، والفنانين نضال الشافعي ومحمد عباس ومحمد سراج ومحمد رشاد وجيهان خليل ورامي وحيد.

وعاد وائل جسار للحفلات في مصر، بعد غياب 7 شهور بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، وافتتح الحفل بأغنية "بحبك يا مصر"، وتلاها  أغاني مشيت خلاص، بتوحشيني، وغيرها.

وأعرب النجم اللبناني خلال الحفل عن اشتياقه الكبير لشعب مصر، وقال إنه أول مرة يغيب عن مصر كل هذه المدة، لكن الظروف كانت أقوى منه، قائلا: "مصر وحشتني أوي وشعبها وحشني"،.

وكشف الفنان اللبناني وائل جسار، تفاصيل مشاركته فى أوبريت "مصر حكاية" المقرر طرحه اليوم، والذي شارك بالغناء فيه رفقة 9 مطربين مصريين من بينهم مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

وقال جسار لـ"الوطن"، إنه رحب بشدة عندما تلقى دعوة المشاركة لسببين وهما أن الأوبريت مهدى لبلده الثاني مصر التي يحبها ويعشقها، والثاني، لمشاركة عدد كبير من نجوم الغناء المصري.

وعن مشاركته في عمل يجمع مطرب المهرجانات شاكوش، أوضح أن سبب مشاركته الأساسي هو حبه الغناء لمصر، وأنه يحترم كل الأصوات وأذواق الناس.

يشارك في الأوبريت كل من: "مدحت صالح ومحمد فؤاد ووائل جسار وهشام عباس وأمينة ودياب وعمر كمال ومي سليم وحسن شاكوش وياسمين علي". وتعد هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها مطربي المهرجانات، في أغنية وطنية رفقة مطربين كلاسيك.

قد يهمك ايضا :

توفيق عكاشة يؤكد الكتاب المقدس نص على صفقة القرن باستثناء القدس

الإعلامية حياة الدرديري تسخر من شائعة انتحارها بصبغة شعر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بالتفاصيل أول ظهور لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري بعد شائعة انتحارها بالتفاصيل أول ظهور لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري بعد شائعة انتحارها



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab