وزير الإعلام يكرّم رئيس وكالة الأنباء السعودية السابق بمناسبة تقاعده
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

وزير الإعلام يكرّم رئيس وكالة الأنباء السعودية السابق بمناسبة تقاعده

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير الإعلام يكرّم رئيس وكالة الأنباء السعودية السابق بمناسبة تقاعده

الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي
الرياض -العرب اليوم

كرَّم معالي وزير الإعلام المكلف رئيس مجلس إدارة هيئة وكالة الأنباء السعودية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، معالي الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين رئيس وكالة الأنباء السعودية السابق بمناسبة تقاعده، بحضور رئيس واس المكلف الدكتور فهد بن حسن آل عقران، وعدد من المسؤولين ومنسوبي واس.
وألقى الدكتور فهد آل عقران في مستهل الحفل كلمة رحب فيها بوزير الإعلام المكلف والأستاذ عبدالله الحسين والحضور، وقال :" الشكر والتقدير للجمع الكريم الذي حضر في هذا الشهر المبارك ليشاركنا تكريم قامة إعلامية أمضى ما يزيد عن أربعين عاماً في أحد أهم ميادين العمل وهو الإعلام، في رحلة عطاء ووفاء، رحلة أضاءت نفوس جيل كامل من الإعلاميين، رحلة مملؤة بالبناء والتميز نقش فيها أثراً لا ينسى، وهو القيادي الذي يتحلى بصفه الصدق والأمانة وصفاء النية ونقاء السريرة، محباً لعمله مخلصاً لوطنه".
وقدم باسمه واسم أسرة وكالة الأنباء السعودية الشكر والتقدير والعرفان لمعالي الأستاذ الحسين على كل ما قدَّمه خلال الأربعة عقود الماضية، راجياً من الله له التوفيق والسداد، كما شكر معالي وزير الإعلام المكلف على حرصه واهتمامه وعرفاناً لما قدمه الحسين في مسيرته العملية لخدمة الوطن.
عقب ذلك، ألقى الدكتور ماجد القصبي، كلمة قال فيها : " في هذه الليلة المباركة من الشهر الفضيل نجتمع لنكرم رمزاً وقامة وهو أخي معالي الأستاذ عبدالله الحسين الذي أمضى وأعطى وقدم خلال أربعين عاماً وأكثر من العطاء وتدرج في المناصب حتى تربع على عرش واس، وقدم جهده وعمله بكل اقتدار وتميز، فهو مثال للمسؤول الصادق الناصح المخلص المحبوب، علاقته بزملائه وبكافة الناس مميزة، وبإسمي واسم منسوبي وزارة الإعلام نقول لك شكراً من الأعماق وبالتوفيق لك أينما كنت".
بعدها ألقيت كلمة منسوبي "واس" التي أعربوا فيها عن شكرهم لمعالي الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين نظير جهوده التي قدمها في خدمة هذا الصرح الإعلامي.
بعد ذلك ألقى الأستاذ عبدالله الحسين كلمة قال فيها: " الحمد لله والشكر لله سبحانه وتعالى على التمام والكمال لرحلتي العملية، أشكر عائلتي على الدعم والصبر أثناء أداء عملي حيث كانوا داعمين لي ومتحملين للضغط الذي سببته لهم، أشكر كل زميل منذ أن كنت محرراً في وكالة الأنباء السعودية في عام 1402 هـ حتى تركت رئاستها، ولهم بعد الله الفضل بأن تكون "واس" في مصاف الوكالات المتقدمة عالمياً، الشكر لهم جميعاً لوفائهم وجهودهم في كل المجالات الإخبارية والتقنية واللغات ".
وقدم الحسين في ختام كلمته الشكر لمعالي وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، على حرصه واهتمامه بتكريمه في هذا الحفل، والشكر لرئيس وكالة الأنباء السعودية المكلف الدكتور فهد بن حسن آل عقران.
وقد تضمن الحفل عرض فلم بعنوان "مسيرة معالي عبدالله الحسين" وعرض كلمات شكر من أسرة الحسين.
وفي ختام الحفل، سلّم الدكتور ماجد القصبي للأستاذ عبدالله الحسين هدية تذكارية تكريمًا له ولمسيرته الحافلة بالإنجازات، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

وقد يهمك أيضاً :

توظيف المرأة في القطاع الخاص بعسير يحقق نقلة نوعية

23 منشأة تعرض وظائف للشباب السعودي في القطاع الخاص

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الإعلام يكرّم رئيس وكالة الأنباء السعودية السابق بمناسبة تقاعده وزير الإعلام يكرّم رئيس وكالة الأنباء السعودية السابق بمناسبة تقاعده



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab