تلفزيون فلسطين ينهي إستعداداته لنقل زيارة البابا فرنسيس الأول
آخر تحديث GMT10:46:02
 العرب اليوم -

تلفزيون فلسطين ينهي إستعداداته لنقل زيارة البابا فرنسيس الأول

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تلفزيون فلسطين ينهي إستعداداته لنقل زيارة البابا فرنسيس الأول

تلفزيون فلسطين ينهي إستعداداته لنقل زيارة البابا
بيت لحم ـ وفا

أعلن الوزير رياض الحسن اليوم السبت، عن استكمال تلفزيون فلسطين جميع الاستعدادات لتغطية زيارة قداسة البابا فرنسيس الأول إلى مدينة بيت لحم .
وقال الحسن في تصريح خاص لـــــ 'وفا': إنه تفقد كل التجهيزات وأن الأمور مطمئنة تماما، تأكد من حضور كل الطواقم والتزامهم في أماكنهم دون أية ثغرة، مشيرا إلى أن الاختبارات النهائية سيتم العمل بها اليوم السبت .
وأشار إلى أن زيارة البابا في غاية الأهمية على المستويات الدينية، والاخلاقية، والروحية والسياسية، مضيفا: فهي زيارة دولة إلى دولة من الفاتيكان بمقامها السامي الى دولة فلسطين.
وأضاف الحسن: إنها زيارة ستتيح الفرصة لقداسته بالاطلاع بأم عينيه عما يجري في الأرض الفلسطينية وبالتالي سيكون لها دلالات وآثار هامة في المستقبل القريب .
وحول تسخير امكانيات كبيرة للمرة الأولى في نقل حدث من الاراضي الفلسطينية قال: هناك مليارات من البشر يراقبون هذه الزيارة بكل خطوة وحرف وكلمة وعليه لا بد أن تكون المتابعة والتغطية عند مستوى تطلعات الدول والشعوب.
وأكد الحسن أن ما يجري من تجهيزات اعلامية ، تمثل نقلة نوعية في الاستعدادات للإعلام الفلسطيني لنقل حدث من هذا النوع وتنظيمه ليس بالأمر الهين على الاطلاق، ويدل على وجود طواقم مدربة ولديها الامكانيات الكاملة للقيام بهذا الدور مع الأمل بتحسن الأداء في المستقبل .
من جانبه قال مدير عام الشؤون المالية والادارية في تلفزيون فلسطين محمود عمرو: إن جميع الطواقم الهندسية قامت بالتحضير لنقل الحدث بكل الوسائل والتقنيات الحديثة لنقل الحدث من كل مناطق الزيارة بدء من المهبط، مرورا بالشارع الرئيس القدس الخليل، وقصر الرئيس والمؤتمر الصحفي، وساحة المهد والقداس، وقاعة الفينيق وصولا إلى المغادرة.
وأشار عمرو إلى أن عدد طاقم التلفزيون المكرس لهذا الحدث يبلغ 145 شخص حيث تم توفير كافة الامكانيات من كاميرات تصل الى 40 كاميرا.
وقال: تم استخدام جميع الامكانيات المتوفرة في التلفزيون، إلى جانب أن الطواقم الهندسية طلبت توفير بعض الاحتياجات وبالفعل تمكنا من توفيرها حيث استعنا ببعض الشركات الفلسطينية لتوفير المعدات من خلال الاستئجار .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تلفزيون فلسطين ينهي إستعداداته لنقل زيارة البابا فرنسيس الأول تلفزيون فلسطين ينهي إستعداداته لنقل زيارة البابا فرنسيس الأول



GMT 07:17 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

جامعات أمريكا وفرنسا

GMT 07:22 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

دومينو نعمت شفيق

GMT 07:28 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

شاهد على مصر والقضية الفلسطينية (7)

GMT 01:01 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الثالثة غير مستحيلة

GMT 00:33 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بريطانيا... آخر أوراق المحافظين؟

GMT 07:25 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

اتصالٌ من د. خاطر!

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الإعلام البديل والحرب الثقافية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab