أفضل البرامج التليفزيونية العالمية للمشاهدة خلال بداية 2015
آخر تحديث GMT18:13:15
 العرب اليوم -

أفضل البرامج التليفزيونية العالمية للمشاهدة خلال بداية 2015

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل البرامج التليفزيونية العالمية للمشاهدة خلال بداية 2015

أفضل البرامج التليفزيونية العالمية
واشنطن ـ رولا عيسى

تعد الليالي الدافئة في الخريف والشتاء من الأوقات المهمة لعرض الأعمال الدرامية الرائدة مثل "Downton Abbey" و"Line of Duty"، ولكن ابتلي التليفزيون ببعض الإعدادات المملة.

أفضل البرامج التليفزيونية العالمية للمشاهدة خلال بداية 2015

ولم تقدم القنوات يوم الجمعة، إلا البرنامج الوحيد الجديد Mountain Goats"" وهو من البرامج الكوميدية للـ"بي بي سي"، وهذا لا يقارن بالليلة الماضية حيث عرض برامج ألعاب هي ""Keep it in the Family و"The Cube" ومن دراما المشاة "Casualty"، مع تكرار ممل لـ"Walking Through History".

أفضل البرامج التليفزيونية العالمية للمشاهدة خلال بداية 2015

وقدمت خدمة التليفزيون حسب الطلب مثل "Netflix" و"Amazon Prime" توليفة متنوعة تساعد في كسر الروتين، والآن يمكن الهروب من جدول التلفزيون في ليالي الصيف الحارة والتجول عبر أفضل البرامج في الأربعين عاما الأخيرة، وتكمن الصعوبة الوحيدة في كثرة الاختيارات المذهلة؛ لكن هناك مجموعة من الأفلام التي حققت أرقامًا خيالية في سجلات المشاهدة وإعجابات المتابعين.

أفضل البرامج التليفزيونية العالمية للمشاهدة خلال بداية 2015

الأفلام الوثائقية
1.     The Thin Blue Line Netflix
يتناول الفيلم الجريمة الحقيقة لـrrol Morris بشأن سوء تطبيق العدالة عام 1976 في ولاية تيكساس والذي لم يساهم فقط في تغيير الحكم بشأن القضية ولكنه ساهم أيضا في كيفية تصوير العديد من الأفلام الوثائقية، حيث صور الفيلم بأسلوب غريب ومنمق.

2.     (Jiro Dreams of Sushi (Netflix and Mubi
ويتناول جزء من الفيلم أنشودة النصر اليابانية، بالإضافة إلى جزء آخر يتناول التأمل في السعي إلى تحقيق الكمال، ويحكي الفيلم قصةJiro Ono   (86 عامًا) وهو صاحب حانة السوشي ذات العشر مقاعد في مبنى مكاتب طوكيو، وهو من أشهر الطهاة في شرق آسيا.

3.     David Attenbrough – the Early Years (BBC iPlayer)
يمكنك الخوض في أرشيف البي بي سي لمشاهدة وجه David Attenborough في سلسلة الخمسينات الرائعة "Zoo Quest"، حيث كانت له رحلة مؤثرة للغاية إلى كينيا لزيارة إلسا زوجة أحد الأسود قبل وفاتها بفترة قصيرة.

4.     Dark Days (Netflix)
يظهر الفيلم صورة صارخة سوداء وبيضاء لجماعة بلا مأوى تعيش في أنفاق مهجورة تحت الأرض في نيويورك، ويعد فيلم ""Marc Singer من الأفلام المؤثرة والمؤرقة

5.     Paris Is Burning (YouTube)
يقدم مشهد إشادة Jennie Livingstone بـHarlem Drag Ball في الثمانينات نظرة غنية وثاقبة للعالم المندفع في المخيمات العالية.
أفلام الدراما

1.     Breaking Bad (Netflix)
يتناول الفيلم نوعًا من الدراما القاتمة غير المتوقعة  لـVince Gilligan عن مدرس كيمياء يتحول إلى تاجر كريستال، وقد حاز الفيلم على جائزة قيمة، ويقول عنه Better Call Saul إنه جيد جدا.

2.     Orange Is the New Black (Netflix)
وتشعرك دراما Jenji Kohan"" المكتوبة بإحكام بأنَّ الولايات المتحدة قد تكون سجنًا حقيقيًا، وذلك بفضل فريق التمثيل المميز، حيث تقوم الممثلة Taylor Schilling بدور Piper Chapman، وتجسد التحول من سجين ساذج إلى زعيم عصابة.

3.     House of Cards (Netflix)
وهى أول سلسلة أصلية من ""Netflix وهو تحديث لدراما البي بي سي في التسعينات عن الميكافيلية في السعي وراء السلطة، ويسلط الفيلم الضوء على غدر Kevin Spacey.

4.     Freaks and Geeks (Amazon Prime)
كان Judd Apatow هو المنتج التنفيذي لهذه الدراما الكوميدية والتي تدور حول مجموعة من غير الأسوياء في الثمانينات في الولايات المتحدة، كما ساعد الفيلم في إطلاق مهنية Seth Rogen و James Franco وJason Segel

5.     Bloodline (Netflix)
ويحكي الفيلم عن عائلة من فلوريدا تنهار بشكل بطيء وعلى الرغم من تقليدية الفكرة إلا أن أداء الممثلBen Mendelsohn وSissy Spacek وKyle Chandler يجعلك تدمن مشاهدة الفيلم.

الكوميديا:
1.     Arrested Development (Netflix)
يعد من أروع المسلسلات الكوميدية على الإطلاق، حيث يجسد لقطة كرتونية من عائلة مختلفة في كاليفورنيا، ويضم عدة نكتًا سريعة، إنه مسلسل بارع.

2.     Archer (Netflix)
وهو مزيج من كوميديا العمل والمحاكاة الساخرة، إنه نوع من الرسوم المتحركة التهكمية، حيث يجسد معاشرة النساء لعميل سري هو Sterling Archer والذي يقاوم الإرهابيين بطرق مبتكرة

3.     Community (Netflix & Yahoo)
ويمثل مسرحية هزلية أميركية عن مجموعة من زملاء الدراسة في كلية بكولورادو والتي لم تسافر من قبل إلى بريطانيا، ويحدث الخداع بذكاء ومهارة من قبل Chevy Chase

4.     It’s Always Sunny in Philadelphia (Netflix)
وتركز على قضايا التحرش الجنسي للأطفال والإجهاض والعنصرية ورهاب المثلية في إطار كوميدي، وتدور الأحداث حول 4 أصدقاء منبوذين أخلاقيا يديرون حانة في فيلاديلفيا، ويظهر النجم Danny DeVito في الموسم الثاني

5.     Transparent (Amazon Prime)
وتدور أحداث الفيلم الحاصل على الجائزة الذهبية حول أب مطلق وهو Jeffrey Tambor والذي يقرر أن يخبر أطفاله بعد أن كبروا أنه من المتحولين جنسيا.

كلاسيكيات:
1.     Tinker, Tailor, Soldier, Spy (YouTube)
تم تصوير هذا الفيلم في ذروة الحرب الباردة في إطار التحدث بنوع معين من الإنجليزية يوحي بجنون العظمة، ويشارك في الفيلم الرائعة Alec Guinness و George Smiley

2.     I, Claudius (YouTube)
ويعد من أفضل المسلسلات التليفزيونية التي تجسد السيرة الذاتية المزيفة بأثر رجعي لحياة الإمبراطور الروماني Claudius في القرن العشرين، والمسلسل أثر على كل شئ بداية من Game of Thrones حتى The Sopranos.

3.     Spaced (Channel 4oD)
ويعد من أبرز المسلسلات الكوميدية المضحكة ويضم مجموعة من النجوم المعروفين بحضورهم الرائع وحسهم الفكاهي مثل Edgar Wright و Simon Pegg و Nick Frost.

4.     Pride and Prejudice (Netflix)
وقد فازت الراوية الرائعة لـJane Austen بمكان لها في البانتيون العظيم لدراما البي بي سي، حيث يجسد الفيلم السيد Colin Firth وهو يحطم السيد Darcy الخارج من بحيرة بقميصه الرطب في إطار صراعهما من أجل الحب.

5.     House of Cards (BBC/Netflix)
ويجسد تواطؤ النائب البريطاني Francis Urquhart بشكل ساخر أكثر من تحديث Netflix، ويقدم الفنانIan Richardson دورًا قياديًا جيدًا.

الأشياء الكبيرة المقبلة:
1.     Jeremy Clarkson’s new project (Amazon Prime)
يتحد Jeremy Clarkson و James May و Richard Hammond العام المقبل لتقديم برنامج سباق سيارات آخر حصريا لأمازون من 12 حلقة، ولقد أطلق العنان للثلاثي ليفعلوا ما يريدون مع وفرة من المال.

2.     Narcos (Netflix)
وتجسد صعود وتيرة الأحداث بين Pablo Escobar الكولومبي الذي أصبح أقوى مهرب كوكايين في العالم وبين المحاولات الأميركية التي تحاول إيقافه.

3.     Unbreakable Kimmy Schmidt (Netflix)
وتدور الأحداث حول امرأة تنتقل إلى نيويورك بعد هروبها من نهاية العالم، وصنعت هذه الكوميديا بشكل إيجابي ويمكن أن يحقق شعبية مثل Fey’s 30 Rock
4.     Woody Allen project (Amazon Prime)
وقع Woody Allen عقدا لتقديم برنامج تليفزيوني من 6 أجزاء مع  Amazon Prime، واعترف Woody Allen في مهرجان كان السينمائي أنه كان يكافح من أجل هذا البرنامج.

5.     The Get Down (Netflix)
وللمزيد من الجاذبية البصرية في هذه الدراما الموسيقية المكونة من 13 حلقة من Baz Luhrmann وهي أول سلسلة تليفزيونية له، حيث يستكشف عصر الهيب هوب في مدينة نيويورك في السبعينات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل البرامج التليفزيونية العالمية للمشاهدة خلال بداية 2015 أفضل البرامج التليفزيونية العالمية للمشاهدة خلال بداية 2015



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 20:39 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

رجل يباغت كاهنا بالطعنات داخل كنيسة في سيدني

GMT 20:33 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

السيول تودي بحياة 16 شخصاً في سلطنة عمان

GMT 20:26 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إسرائيل تفرج عن 150 معتقلاً من غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab