أبوظبي تستضيف مؤتمر الجمعية الدولية للإعلان 2016
آخر تحديث GMT03:29:47
 العرب اليوم -

أبوظبي تستضيف مؤتمر الجمعية الدولية للإعلان 2016

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبوظبي تستضيف مؤتمر الجمعية الدولية للإعلان 2016

أبوظبي للإعلام
أبوظبي ـ وام

وقعت أبوظبي للإعلام اتفاقية مع الجمعية الدولية للإعلان بشأن استضافة فعاليات الدورة الـ44 للمؤتمر العالمي للجمعية في العاصمة أبوظبي عام 2016 ..ومن المتوقع ان يجذب أكثر من 1200 من رواد قطاعات الإعلام والتسويق والإعلان من مختلف أنحاء العالم.

تم توقيع الإتفاقية بحضور كل من سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في أبوظبي للإعلام وفارس أبو حمد الرئيس العالمي للجمعية الدولية للإعلان.

وبموجب الاتفاقية سوف تقوم أبوظبي للإعلام بتسليط الضوء على استضافة العاصمة أبوظبي لفعاليات الدورة الـ44 للمؤتمر وهي ستجمع رواد الصناعة في قطاعات الإعلام والتسويق والإعلان لتبادل الخبرات والمعرفة وفرص التعاون المحتملة مع شركات من معظم دول العالم.

ورحب سعادة محمد إبراهيم المحمود بإستضافة فعاليات الدورة الـ44 للمؤتمر الذي يجمع بين رواد الفكر في قطاعات الإعلام والتسويق والإعلان لتبادل الخبرات وتبني أفضل الممارسات العالمية.. مشيرا الى ان هذا المؤتمر يؤكد مكانة أبوظبي كوجهة اقتصادية دولية متميزة وبروزها كمركز إقليمي رائد في ابتكار المحتوى الإعلامي.

وقال " تفخر أبوظبي للإعلام بدورها القيادي لتعزيز وتطوير قطاع الإعلام.. وتتطلع قدما إلى تبادل خبراتنا مع الجمعية الدولية للإعلان للتخطيط لهذا المؤتمر العالمي".

من جانبه رحب فارس أبو حمد بالتعاون مع أبوظبي للإعلام لإستضافة فعاليات المؤتمر الـ44 للجمعية الدولية للإعلان في العاصمة أبوظبي التي تعد منطقة رائدة إعلاميا ومركزا متناميا لهذا القطاع.. مشيرا الى ان المؤتمر سوف يجمع رواد الإعلان لمناقشة القضايا الأكثر إلحاحا في القطاع.

وقال " بدعم من أبوظبي للإعلام نأمل استمرار النهوض بالمؤتمر وجعل هذه الدورة الأكبر والأفضل على الإطلاق".

ويضم المؤتمر جلسات نقاش وحوارات يشارك فيها عدد من المتحدثين الرسميين من المبتدئين وذوي الخبرة ..وفي الدورات السابقة استضافت الجمعية مجموعة من رواد الصناعة كمتحدثين رسميين بينهم الرؤساء التنفيذيون لكل من بروكتر آند غامبل وهيوليت باكارد ويونيليفر وجنرال موتورز وسامسونج وكبار رؤساء شركات الإعلان من أمثال السير مارتن سوريل وموريس ليفي.

يذكر أن الجمعية الدولية للإعلان تقوم كل عامين بالجمع بين رواد قطاعات الإعلام والتسويق والإعلان لمناقشة أحدث الابتكارات والاتجاهات والفرص والتحديات التي تواجه هذه الصناعة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي تستضيف مؤتمر الجمعية الدولية للإعلان 2016 أبوظبي تستضيف مؤتمر الجمعية الدولية للإعلان 2016



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab