الذراع الأميركي من فولكس ڤاغن يكشف عن سيارة suv الكهربائية الجديدة id4
آخر تحديث GMT06:13:19
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

الذراع الأميركي من فولكس ڤاغن يكشف عن سيارة SUV الكهربائية الجديدة ID.4

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الذراع الأميركي من فولكس ڤاغن يكشف عن سيارة SUV الكهربائية الجديدة ID.4

فولكس ڤاغن
واشنطن_العرب اليوم

كشف الذراع الأميركي من فولكس ڤاغن عن سيارة SUV الكهربائية الجديدة ID.4، وهي أول سيارة تابعة لتشكيلة ID الكهربائية التي يتم الإعلان عنها وبيعها خارج السوق الأوروبية، حيث تم الاحتفال بالكشف عن السيارة وطرحها في الولايات المتحدة الأميركية. وتعتمد السيارة الكهربائية على بنية المحرك الكهربائي القياسية لدى فولكس ڤاجغن وهي قاعدة مكونات MEB المرنة. والتي تقول عنها الشركة إنها على الرغم من كونها أحدث منصة للعلامة التجارية، إلا أنها تمثل أيضًا عودة إلى جذور فولكس ڤاغن، مع وجود المحرك الكهربائي في الخلف، تمامًا مثل سيارات Beetle الأصلية التي كانت تعتمد على محرك خلفي.

 قلب ID.4 هو عبارة عن حزمة بطارية مكونة من ٢٨٨ خلية تم ترتيبها داخل ١٢ وحدة، وهى موضوعة فى الجزء السفلي من الهيكل لإنشاء مركز ثقل منخفض، والهدف من ذلك هو الحصول على ديناميكيات قيادة مثالية بالإضافة إلى توزيع وزن متوازن للغاية. البطاريات موجودة في هيكل من الألومنيوم خفيف الوزن مثبت بمسامير بالإطار، مما يساعد على تحسين الصلابة. وعند طرح السيارة، سيتم تزويدها ببطارية تبلغ قوتها ٨٢ كيلو واط في الساعة، ومحرك متزامن مغناطيسي دائم التيار المتردد مثبت في الخلف بقوة ٢٠١ حصان وعزم دوران ٣٠٩ نيوتن متر. وتقدر فولكس ڤاجن أن هذا الإصدار الأول من ID.4 بالدفع الخلفى سيكون له مدى تقريباً ٤٠٠ كيلومتر بشحن كامل طبقاً لمعايير دورة الشحن الأوروبية.

وسيتبع ذلك نظام دفع رباعي قوي كهربائي بقوة ٣٠٢ حصانًا لاحقًا فى عام ٢٠٢١. ويمكن شحن ID.4 بكل من قدرة الشحن السريع للتيار المتردد AC والتيار المباشر DC. يسمح الشاحن الموجود على متن السيارة بقدرة ١١ كيلو واط بشحن البطارية لنطاق ٥٣ كيلو متر في حوالي ساعة واحدة، وشحنها بالكامل في حوالي سبع ساعات ونصف الساعة في المنزل. فى محطة الشحن السريع للتيار المستمر، مع شاحن بقوة ١٢٥ كيلو واط، يمكن شحن ID.4 لتصل من ٥ إلى ٨٠ بالمائة في حوالي ٣٨ دقيقة. تم تصميم هيكل وجسم ID.4 ليكونا مصنوعان من الفولاذ، وقد تم تطوير نظام التعليق في السيارة ليعتمد على القابض في الأمام والوصلات المتعددة في الخلف

قد يهمك أيضا:

فولكس فاغن تعلن عن مواصفات Tiguan الجديدة
فولكس فاغن تزيح الستار عن أكثر سياراتها الكروس أوفر تطورًا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الذراع الأميركي من فولكس ڤاغن يكشف عن سيارة suv الكهربائية الجديدة id4 الذراع الأميركي من فولكس ڤاغن يكشف عن سيارة suv الكهربائية الجديدة id4



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab