بي إم دبليو i4 الكهربائية تنكشف في صور تجسسية
آخر تحديث GMT08:36:25
 العرب اليوم -
طيران الإحتلال الإسرائيلي إستهدف آلية معدة للتهريب في لبنان الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا
أخر الأخبار

"بي إم دبليو i4" الكهربائية تنكشف في صور تجسسية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "بي إم دبليو i4" الكهربائية تنكشف في صور تجسسية

شركة بي إم دبليو الألمانية
القاهرة - العرب اليوم

نشرت شركة بي إم دبليو بعض الفيديوهات والمعلومات عن سيارتها الكهربائية i4 الجديدة التي يتوقع أن تكون واحدة من بين أكثر السيارات تميزا و تطورا من الناحية التقنية.وبحسب موقع قناة روسيا اليوم بالعربي، فنجد أنه من خلال الفيديوهات المسربة للسيارة الكهربائية الجديدة، أنه قادمة بهيكل سيدان انسيابي، يتميز بزجاج شفاف يمتد على كامل طول السقف ما بين الزجاجين الأمامي والخلفي، ما يمنح الركاب شعورا مميزا بالراحة أثناء التنقل.كما ستحصل هذه المركبة أيضا على مقاعد جلدية رياضية مريحة مخصصة لـ 5 أشخاص، وعلى واجهة قيادة مجهزة بشاشات كبيرة تعمل باللمس، وعلى تصميم مميز جدا للمصابيح الأمامية والخلفية.

وتظهر الفيديوهات التي انتشرت لتجارب هذه السيارة أن المركبة تتمتع بمعدلات تسارع كبيرة، وبثبات ممتاز على المنعطفات، فضلا عن أنظمة تعليق تمتص الاهتزازات بشكل جيد جدا لتوفر أكبر قدر من الراحة للركاب والسائق أثناء الحركة ومن المفترض أن تجهز هذه السيارة بأنظمة أمان تتحكم بالفرامل أوتوماتيكيا في الحالات الطارئة لمنع الحوادث، وبمحركات كهربائية قوية تولد عزما يزيد عن 500 حصان، و بطاريات متطورة تكفيها لتقطع 600 كلم تقريبا بالشحنة الواحدة.

قد يهمك ايضا:

طراز X5 M عالي الأداء التي تعزز أسطولها من سيارات SUV

بي إم دبليو X3 2021 مواصفات نسخة 2021 من البافارية الفاخرة

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي إم دبليو i4 الكهربائية تنكشف في صور تجسسية بي إم دبليو i4 الكهربائية تنكشف في صور تجسسية



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab