شركة جينيسيس تفوز بثلاث من جوائز غود ديزاين
آخر تحديث GMT08:10:47
 العرب اليوم -
طيران الإحتلال الإسرائيلي إستهدف آلية معدة للتهريب في لبنان الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا
أخر الأخبار

شركة جينيسيس تفوز بثلاث من جوائز "غود ديزاين"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة جينيسيس تفوز بثلاث من جوائز "غود ديزاين"

شركة جينيسيس
واشنطن ـ العرب اليوم

حصدت شركة جينيسيس ثلاث من جوائز "غود ديزاين- GOOD DESIGN" لعام 2020، وحازت جينيسيس على جائزتين عن طرازيها G80و GV80 ، والثالثة عن تصميم Copper Design  الخاص بنظام المعلومات والترفيه Genesis Infotainment System.جينيسيس سجلت حضورها في جوائز جغود ديزاين للعام السادس على التوالي، حيث حازت سيارتها G90 على الجائزة في عام 2015، واحتفظت سيارتها Vision G بالجائزة في عام 2016، وشهد عام 2017 فوز كل من سيارتها الرياضية G80 وسيارتها GV80، وفي عام 2018 حصلت سيارة G70 وسيارة Essentia Concept على الجائزة، والعام الماضي فازت سيارتيها G90 وMint Concept بالجائزة.

تم إطلاق سيارة G80، التي تعتبر النموذج الأكثر تمثيلا لمجموعة جينيسيس، في مارس 2020 وتتميز بتوازن مثالي وفريد بين السمت الرياضي والأناقة، بحيث تقدم G80 خبرة عملية رائعة للعملاء وفي الوقت ذاته تمتاز بكونها الشكل الأكثر حداثة لسيارات السيدان الكلاسيكية مع أرقى النسب والمواصفات الفخمة التي يمكن أن تتمتع بها السيدان ذات الدفع الخلفي، وتكتمل الأناقة مع خط السقف الانسيابي الشبيه بالكوبيه، ويجسد التصميم الداخلي مبدأ "جمال المساحات البيضاء" ، خالقا جوا أنيقا يقوم على التوازن بين المساحة الشخصية للركاب وأحدث التقنيات، لتتحقق الراحة وسهولة الاستخدام.

انضمت سيارة GV80، أول طراز SUV من غينيسيس، إلى التشكيلة الرائعة للشركة في يناير من عام 2020. وجاء التصميم الداخلي والخارجي لـ GV80 بتعاون بين استوديوهات جينيسيس ديزاين الموجودة في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وألمانيا.احتلت شركة غينيسيس مكانة عالمية مميزة في فئة تصميم الواجهة وتجربة المستخدم، بفضل نظامها المطور للمعلومات والترفيه “Copper Design” المزود في طرازي G80 وGV80 الجديدين. ويعد ذلك الفوز هو الثاني للعلامة التجارية في هذه الفئة بعد جائزة Red Dot لعام 2020 في فئة تصميم الواجهة. ويضمن تصميم “Copper Design” الخاص بنظام المعلومات والترفيه Genesis Infotainment System رؤية أفضل واستخداماً أسهل أثناء القيادة.

قد يهمك ايضا:

شركة جينيسيس تقدم أول إنتاجها من موديلات SUV الفاخرة

"جينيسيس" تشارك بسيارة اختبارية في معرض نيويورك

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة جينيسيس تفوز بثلاث من جوائز غود ديزاين شركة جينيسيس تفوز بثلاث من جوائز غود ديزاين



GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab