«أبوغالى موتورز» تقدم السيارة tx الكهربائية بالكامل فى مصر
آخر تحديث GMT23:59:42
 العرب اليوم -

«أبوغالى موتورز» تقدم السيارة TX الكهربائية بالكامل فى مصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - «أبوغالى موتورز» تقدم السيارة TX الكهربائية بالكامل فى مصر

السيارة TX الكهربائية
القاهرة - العرب اليوم

قدمت شركة أبو غالى موتورز بالتعاون مع شركة لندن للمركبات الكهربائية .L.E.V.C السيارة TX الكهربائية بالكامل بمهرجان الجونة السينمائى. السیارة TX تقطع مسافة تصل إلى أكثر من ٦٠٠ کیلومتر فى الشحنة الواحدة، تتسع مقصورتها لـ ٦ ركاب. وعلق الرئيس التنفيذى لشركة LEVC يورج هوفمان على تقديم السيارة فى مصر وقال: «يسعدنى أن أرحب بمجموعة أبو غالى موتورز فى طرح السيارة TX مع شبكه الوكلاء L EVC، بينما نواصل تنفيذ استراتيجيتنا التصديرية وإدخال أسواق جديدة لمركباتنا الكهربائية فكانت خطوة التعاون مع مجموعة أبو غالى موتورز من اهم الخطط التوسعية للشركة حيث تتمتع مجموعة أبو غالى موتورز بخبرة تزيد عن أربعين عاما ورؤية تقدمية لحلول التنقل المتكاملة متوائمة بشكل وثيق مع رؤية شركتنا.

وأنا مقتنع بأن شركة L.EVC سوف تحقق نجاحا كبيرا فى مصر عن طريق هذا التعاون». من جانبه قال المهندس محمد أبو غالى المدير التنفيذى لمجموعة أبو غالى موتورز: «فى خطوه تواكب تطور العصر وتساعد على الحفاظ على البينة والتفاعل الإيجابى مع توجه الدولة فى تنشيط استخدام السيارات الكهربائية وزيادة استخدام الطاقة المتجددة بصفه عامه، نقدم السيارة الكهربائية كليا من الصانع L.E.V.C أعرق مصنعى السيارات فى انجلترا والتى سوف تساعدنا بشكل أساسى فى تغيير مفهوم استخدام السيارة للمستقبل كما تم دمج التكنولوجيا فى طرحنا للسيارة حيث يكون نظام الدفع شهرى شامل جميع المصروفات والضمان والصيانة طوال عده اشتراك المستخدم عبر منصة الكترونيه خاصه، كما دعم المشروع باستمارات ضخمه تساعد على تجفيف ثقه عملانا والحفاظ على استماراتهم فى السيارة، كما أود ان اشيد بذلك التعاون المثمر مع شركة .L.E.V.C فى تقديم منتج متميز حائز على ثقه العملاء حول العالم».

وقال المهندس تامر قطب المدير التجارى لمجموعة أبو غالى موتورز: «قد تم اجراء العديد من الاختبارات للسيارة TX قبل طرحها للسوق المصرى لكى تتطابق المواصفات القياسية لتشغيل السيارات الكهربائية مراعاة لظروف الطرق المصرية ودرجة حرارة التشغيل. وأضاف قطب: «السيارة صممت و صنعت لتقدم أفضل معايير الجودة و الأمان و الراحة لركابها، يمكن للمقصورة استيعاب دخول و جلوس و خروج مستخدمى الكراسى المتحركة طبقا لمواصفات الـ ISO10542 و كل ذلك يتم توفيره باستخدام طاقة حركة نظيفة بدون اى عوادم حتى يتم تقديم حل تنقل مريح و صديقا للبينة»..

وأكد قطب على أن مجموعة ابو غالى قامت بتدريب وتأهيل طاقم فنى متكامل بالتعاون مع المصنع الإنجليزى للتمكن من تقديم خدمات الصيانة والإصلاح وقطع الغيار للمنتج الجديد فى مصر. وقدمت مجموعة أبو غالى موتورز نموذج جديد للاشتراك الشهرى الذى يتيح للمستخدم التمتع بالخدمة مقابل اشتراك شهرى ثابت بالإضافة إلى امكانية الحصول على سائق دائم و تطبيق تليفونى خاص لكل سيارة، مع إمكانية تخصيص سائق خاص بالإضافة الى شاحن منزلى ل لسيارة فى مقابل اشتراك شهرى.

قد يهمك ايضا:

أحمد داوود وعلا رشدي يشاركان في حفل مهرجان الجونة
شركة أميركية صغيرة لصناعة السيارات في تطوير أسرع سيارة في العالم

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«أبوغالى موتورز» تقدم السيارة tx الكهربائية بالكامل فى مصر «أبوغالى موتورز» تقدم السيارة tx الكهربائية بالكامل فى مصر



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab