continental gt speed convertible أسرع سيارة مكشوفة
آخر تحديث GMT16:42:22

"Continental GT speed convertible" أسرع سيارة مكشوفة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "Continental GT speed convertible" أسرع سيارة مكشوفة

لندن ـ العرب اليوم

تحتلّ سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد، المرتبة الأولى بين سلسلة سيارات بنتلي كونتيننتال، بفضل سرعتها العالية التي تبلغ 325 كلم في الساعة. وحافظت كونتيننتال جي تي سبيد كونفرتيبال على نفس التصميم الأصيل لسيارات بنتلي، من دون أيّ تفريط في مواصفات التصنيع، أو الرفاهية، أو الأناقة، وذلك لتوفير أداء خارج المنافسة. تصميم رياضي تجمع سيارة كونتيننتال جي تي سبيد كونفرتيبال الجديدة بين متعة الحواس تحت سقف مكشوف، وبين الأداء منقطع النظير المدعم بقوة دفع كبيرة مع كفاءة في استهلاك الوقود.وتوفر السرعات الثمانية ذات المعدل المتقارب، ونظام التعليق المنخفض والمطور، ونظام التوجيه المعاد ضبطه، تسارعا مدهشا وثابتا، وسرعة تلبية من دون تأثير سلبي على الراحة المعروفة عن سيارة كونتيننتال جي تي سبيد كونفرتيبال. رفاهية وفخامة كما يضمن الدفع الدائم بكل العجلات توفير معدل سحب مثالي، وأداء قوياً أيّاً كانت ظروف الطريق. وتقدم كونتيننتال جي تي سبيد كونفرتيبال مستوى من الرفاهية والفخامة المعروفة به سيارة من فئة الكوبيه، لتتحوّل بضغطة زر إلى سيارة مكشوفة.ويتميز مظهر سيارة كونتيننتال جي تي سبيد كونفرتيبال من الخارج بشبك تهوئة أمامي مصفوف، ومداخل هواء بالمصدات، مطلية بطبقة من الكروم داكن اللون. وينفرد هذا الموديل بعجلات 21 بوصة، متوافرة باللون الفضي أو بلون داكن اختياري. كما تتميز مواسير العادم البيضاوية كبيرة الحجم بسطح داخلي مخدد، مع لمسات من الأناقة. تحمل هذه السيارة الجديدة مواصفات مجموعة حركة شقيقتها السيارة جي تي سبيد من فئة الكوبيه، وهي تأتي بمحرك من 12 أسطوانة W12 بشاحن هواء توربيني مزدوج بقوّة دفع 625 حصاناً، ينطلق بالسيارة من سرعة صفر الى 100 كلم في الساعة في 4.4 ثانية، ويصل بها الى سرعة قصوى تبلغ 325 كلم في الساعة. كما جهزت بعلبة سرعات من 8 نسب لنقل قوة المحرك الى العجلات.يتمتع هيكل سيارة كونتيننتال جي تي سبيد كونفرتيبال بصلابة استثنائية تمثّل ركيزة مثالية لتجربة قيادة أكثر جاذبية، ويتعزّز من خلال نظام تعليق أمامي مزدوج، مع مجموعة خلفية متعددة الوصلات لحركة أكثر رشاقة وتحكم أكبر في الهيكل من دون تأثير كبير على راحة الركاب. إضافة الى ذلك، جرى كذلك تحسين نظام تحكّم الثبات الإلكتروني لتحقيق مستوى سلامة متميّز ومشاركة أكبر للسائق. كما حافظ نظام ECS على إعدادات الوضعية الديناميكية التي تتيح تحكماً أكبر لعجلة القيادة في السرعات العالية. من الداخل... تحتوي المقصورة على أربعة مقاعد مصنّعة وفق مواصفات مولينينر للقيادة، مكسوّة بفرش مميز متعدد الطبقات. واستخدمت بنتلي في طرازات كونتننتال جي تي سبيد نوعية مميزة من الألمونيوم بلون داكن خفيف وطلاء يأخذ شكل "محرك دائر"، مستوحى من سيارات البنتلي التي حازت جائزة سباق لومان للسيارات في عشرينيات القرن العشرين.ومن الخيارات المتوافرة للطبقات الخارجية للمقصورة مجموعة كبيرة من الأخشاب الفاخرة، وخيار الألياف الكربونية ذات السطح المصقول. وتتضمن المقصورة أيضاً نظام معلومات جديد يضم تطبيقات مطورة مثل تحديد نقاط البحث على الخرائط، وخيار استقبال الصوَر الطبيعية بالأقمار الصناعية، وبيانات الحركة المرورية على الهواء مباشرة، ومحطات الإذاعة الرقمية في المناطق التي تحتوي على بنية تحتية تدعمها. وتبلغ سعة النظام 15 جيغابايت لتخزين الموسيقى، ويدعم وسائل التشغيل عن طريق آي بود، ومشغل إم بي 3، وجهاز استبدال الأسطوانات المركب بالسيارة، أو بطاقة الذاكرة SD.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

continental gt speed convertible أسرع سيارة مكشوفة continental gt speed convertible أسرع سيارة مكشوفة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

continental gt speed convertible أسرع سيارة مكشوفة continental gt speed convertible أسرع سيارة مكشوفة



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
 العرب اليوم - "Villa Griante" فيلا العطلات المفضلة لدى المشاهير

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab