مرسيدس تكشف رسمياً عن amg eqe السيدان الكهربائية موديل 2022
آخر تحديث GMT03:30:30
 العرب اليوم -

مرسيدس تكشف رسمياً عن AMG EQE السيدان الكهربائية موديل 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مرسيدس تكشف رسمياً عن AMG EQE السيدان الكهربائية موديل 2022

سيارة مرسيدس
لندن - العرب اليوم

كشفت "مرسيدس" الألمانية عن النسخة الـ AMG الرياضية ذات الأداء العالي من طرازها الكهربائي EQE السيدان.وفقا لموقع "كار آند درايفر" المتخصص في السيارات، تسعى "مرسيدس بنز" لتطوير تشكيلة منتجاتها الكهربائية وتوسيع عروضها المدمة للعملاء مع توفير أكبر قدر ممكن من الاختيارات المتنوعة وكان أحدث مولود جديد ينضم لعائلتها المكهربة "مرسيدس AMG EQE" وهي سيارة تسعى لأن تكون بنفس الأداء وتجربة القيادة لشقيقتها الأكبر مرسيدس AMG EQS ولكن على حجم أصغر.

تأتي سيارة مرسيدس AMG EQE53 موديل سنة 2022 الجديدة بمستوى أعلى من خرج الطاقة التي تستمدها من محركين كهربائيين بقوة 617 حصانًا وعزم أقصى للدوران 701 رطل قدم، ومع إضافة حزمة Dynamic Plus الاختيارية تصل الطاقة الإجمالية إلى 677 حصانًا و 738 رطل قدم من عزم الدوران. وهي سيارة قادرة على التسارع من نطة الثبات وإلى 60 ميل في الساعة خلال 3.4 ثانية فقط مع أقصى سرعة لها عند 137 ميل في الساعة في نسختها القياسية، ومع حزمة الأداء الإضافي "دايناميك بلس" تتسارع من 0 - 60 ميل خلال 3.2 ثانية فقط مع أقصى سرعة عند 149 ميل في الساعة.

يوجه عزم الدوران من خلال ناقل حركة أحادي السرعة. سيتم تقديم طراز مرسيدس AMG EQE43 منخفض الطاقة في أوروبا ولكن لن يتم طرحه في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية.قال فرع AMG المتخصص في السيارات الرياضية إنه قام بترقية نظام توليد القوة والتبريد للإصدار 53. المحركات مقدمة حصريا من فرع AMG وتوزع الطاقة على المحور الخلفي، حزمة البطارية هي نفس الوحدة التي تعمل بجهد 90.6 كيلو وات في الساعة مثل EQE القياسية.تأتي مرسيدس AMG EQE بنظام تعليق هوائي قياسي اقوى مقارنةً بـ EQE القياسية، مع توفر اختيار فرامل الكربون والسيراميك، ويبلغ وزن السيارة الكهربائية الإجمالية 2 طن ونصف أي أنها تعتبر من السيارات ثقيلة الوزن حتى في فئتها.

 بينما تم تجهيز EQS المصممة هندسيًا من AMG بإطارات متطابقة في الأمام والخلف، فإن طرازات AMG EQE لها إعداد مختلف مع إطارات خلفية أكثر سمكا من الأمامية في حركة ديناميكية مقصودة لجعلها بمظهر رياضي أكثر رياضية فحسب كما أنه يجعلها أكثر ثباتا في المنعطفات.من المتوقع أن تنافس  مرسيدس  AMG EQE سيارات مثل تسلا 3 وتسلا إس و بي ام دبليو i4 M50 و بورشه تايكان و أودي e-tron GT

  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شركة مرسيدس تُعلن عن إطلاق أيقونتها الكهربائية الجديدة EQE

كوريا الجنوبية تغرم شركة مرسيدس بـ 16.8 مليون دولار

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تكشف رسمياً عن amg eqe السيدان الكهربائية موديل 2022 مرسيدس تكشف رسمياً عن amg eqe السيدان الكهربائية موديل 2022



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab