هافال إتش 6 تظهر في معرض السيارات السعودي الدولي 2018
آخر تحديث GMT08:59:26
 العرب اليوم -

هافال إتش 6 تظهر في معرض السيارات السعودي الدولي 2018

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هافال إتش 6 تظهر في معرض السيارات السعودي الدولي 2018

هافال إتش 6 المذهلة
الرياض _ العرب اليوم

أعلنت شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، التابعة لمجموعة علي زيد القريشي وإخوانه الوكيل الحصري لسيارات هافال الصينية، عن إطلاق سيارة طراز هافال إتش 6 الجديدة كلياً والتي تتمتع بميزات جديدة تضاهي منافسيها في فئتها من حيث المتانة والتكنولوجيا المستخدمة في صناعة السيارات الحديثة.

وبحضور رئيس مجلس إدارة شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة الاستاذ فيصل صالح القريشي ، وعدد من الضيوف والاعلاميين تم إزاحة الستار عن سيارة “هافال إتش 6 ” الجديدة كليا حيث استقطبت الأضواء في اليوم الأول من معرض السيارات السعودي الدولي فى نسخته الأربعين.

ويتوقع أن تكون سيارة هافال إتش 6 الجديدة والتي تنتجها شركة (جريت وول موتورز) الصينية من أكثر السيارات مبيعا في فئتها في السوق السعودي ، نظرا لمتانتها وجمال تصميمها وما تتضمنه من عناصر ثابتة كمحركها التيربو سعة 2 ليتر الذي يمنح السيارة قدره حصانيه تصل الى 197 حصان وناقل السرعة مزدوج الكلاتش ذو السبعة سرعات والذي يمنح السيارة دينامكية تسارع وتجاوب عالية بالاضافة لسعرها المنافس جدا والذي يبدأ من حوالي 62900 ريال.

وخلال حفل التدشين الرسمي للسيارة علق الاستاذ فيصل قائلاً :” اردنا من خلال مشاركتنا في معرض السيارت السعودي الدولي هذا العام، أن نقدم للحضور وجميع عشاق السيارات لمحة عن سيارات هافال المميزة والتي تعتبر السيارة الاولى في الصين في شريحة السيارات متعددة الاستخدامات وعن طرازهافال إتش 6 الجديد . هذه السيارة المذهلة بتصميمها وجودتها وميزاتها والتي من المتوقع ان ترفع مستوى التنافس المعتاد في فئة السيارات العائلية الرياضية الصغيرة في الاسواق.

اقرأ ايضًا :

"لينكولن" تستعيد الأناقة بإصدار"61 Continental"

كما اضاف الاستاذ فيصل ان شركة توزيع وتسويق السيارت قد قامت بتوفير جميع قطع غيار سيارات هافال واقامت ثلاثة مراكز صيانة كبرى في المدن الرئيسيه بالاضافه للعديد من مراكز الصيانه السريعه وان الشركة تسعى لتغطيه كامل مناطق المملكه خلال فتره وجيزة باذن الله , وان الشركة تركز في استراتيجيتها رفع معيار مستوى خدمة ما بعد البيع من اجل تقديم خدمة سريعه ومميزة ومستوى رضى عملاء بمعاييراحترافية عالمية.

يذكر أن السيارة الجديدة هافال إتش 6 مدعمة بالعديد من الانظمة الحديثة والمتطورة تجعل من قيادتها متعة حقيقة وتجربة استثنائية مثل نظام التوقف والاسطفاف الألي و نظام الـ CTA او ما يعرف بنظام التحذير الجانبي عند الرجوع، و نظام الـ LDW او ما يعرف بنظام تحذير مغادرة خط الطريق ونظام كميرات تتيح الرؤية بزاوية 360 درجة ، ونظام امان شامل مثل وسائد هوائيه طوليه وهيكل مدعوم بصفائح فولاذية لحماية المقصوره ونظام فتح الابواب الالى في حالة الحوداث لا سمح الله.

وبالاضافة لتصميم السيارة المميز وادائها القوي ومتانتها البارزه لم تغفل هافال عن تزورد السياره باعلى معايير الرفاهية والفخامه مثل مقاعد الجلد الفاخره التي يمكن تعديلها اليا بذاكرة مقاعد ونظام صوتي 10 سماعات ومضخم صوت.

كما جهزت مقصورة القياده العصريه بنظام تكيف امامي وخلفي قابل لتعديل بشكل منفصل لكل منطقه وشاشة تحكم تعمل باللمس ونظام اضائه وتصميم قابل للتعديل حسب الرغبة.

قد يهمك أيضًا:

شركة "Brabus" تستعرض نموذجًا رياضيًا جديدًا من سيارات "مرسيدس"

مواصفات سيارة هوندا "HR-V" المقرر طرحها في مصر عام 2019

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هافال إتش 6 تظهر في معرض السيارات السعودي الدولي 2018 هافال إتش 6 تظهر في معرض السيارات السعودي الدولي 2018



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab