مواصفات النسخة الجديدة من هيونداي توسان plugin
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

مواصفات النسخة الجديدة من هيونداي توسان Plug-in

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مواصفات النسخة الجديدة من هيونداي توسان Plug-in

سيارة هيونداي توسان Plug-in
سيول - العرب اليوم

 أعلنت شركة هيونداي عن إطلاق نسخة الدفع الهجين Plug-in من سيارتها توسان Tucson، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV وأوضحت هيونداي أن سيارة الدفع الرباعي المدمجة الجديدة تعتمد على نظام دفع هجين يتألف من محرك بنزين تربو رباعي الأسطوانات بقوة 180 حصانا، وآخر كهربائي بقوة 91 حصانا، بينما تبلغ القوة الكلية لنظام الدفع 265 حصانا.

وبفضل البطارية سعة 13.8 كيلوواط ساعة يبلغ مدى السير 74 كلم. وتقف السيارة على جنوط قياس 19 بوصة، كما تحصل على خدمات قمرة رقمية، ومكيف هواء ثنائي المناطق، وكاميرا الرجوع للخلف، ونظام دمج الهواتف الذكية عبر أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وتزخر السيارة بالعديد من الأنظمة المساعدة مثل مساعد الصف، ومساعد الحفاظ على حارة السير، ومساعد الضوء العالي، ومساعد الكبح الاضطراري، مع محذر التصادم الأمامي، مع وظيفة التعرف على المارة وراكبي الدراجات وتتألق المقصورة الداخلية بسقف باللون الأسود، ومقاعد رياضية مكسوة بالجلد، مع خيوط حياكة باللون الأحمر.

استثمارات هيواندي

ومنتصف الشهر الجاري، أعلنت الشركة عزمها استثمار 7.4 مليار دولار بالولايات المتحدة بحلول 2025، لتصنيع السيارات الكهربائية وتطوير الإنتاج وتعزيز استثماراتها في حلول النقل الذكي وستبدأ هيونداي موتور إنتاج السيارات الكهربائية بمنشأة أمريكية في 2022، وتعتزم وحدتها كيا موتورز تصنيع سيارات كهربائية في الولايات المتحدة أيضا.

وهيونداي، لها مصنع في ألاباما، بينما تنتج كيا السيارات بمصنع في جورجيا. وقالت هيونداي في بيان "ستراقب هيونداي وكيا أوضاع السوق وسياسة الحكومة الأمريكية تجاه السيارات الكهربائية لوضع اللمسات الأخيرة على خططها الرامية إلى تطوير منشآت الإنتاج الأمريكية والتوسع تدريجيا في الإنتاج المحلي من السيارات الكهربائية". وقالت الشركة إنها ستطرح تشكيلة من السيارات الكهربائية على المستهلكين الأمريكيين بداية من العام القادم في إطار خطة تشمل أيضا طاقة الهيدروجين. وقالت إن استثماراتها تتضمن الروبوتات والنقل الجوي داخل المدن، وتكنولوجيا القيادة الذاتية.

ومطلع شهر أبريل/نيسان الماضي كشفت هيونداي عن توسان الجديدة كليا في الشرق الأوسط ضمن فئة الـSUV المدمجة ويدخل أحدث طراز من توسان السوق باعتباره الإصدار الأحدث والأكثر ديناميكية وابتكارا وتنافسية في فئته، ويعكس مزيجا رائعا من التصميم المتطور والتكنولوجيا المتقدمة، والأداء، والمساحة الداخلية، والتصميم الخارجي وتتميز السيارة الجديدة، التي تمثل الجيل الرائع من توسان، والمصنفة كأكثر سيارات هيونداي مبيعا على مستوى العالم، بأنها أكبر وأوسع من سابقاتها. وتتوفر توسان الجديدة بقاعدة عجلات طويلة وقاعدة عجلات قصيرة، فضلا عن تميزها بالتفاصيل الفاخرة لتلبية احتياجات العملاء، بالإضافة إلى توفير تجربة القيادة الفريدة والممتعة ويعتمد تصميم السيارة الجديدة على هوية التصميم "الرياضي الحسي" من هيونداي، ليبرز النظرة المستقبلية والرياضية للشركة في طرازات SUV.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مواصفات وأسعار شاحنة هيونداي "سانتا كروز" 2022

قائمة السيارات الأكثر رحابة من الداخل بين موديلات 2021

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات النسخة الجديدة من هيونداي توسان plugin مواصفات النسخة الجديدة من هيونداي توسان plugin



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab