فولكس واغن تطلق سيارتها الجديدة والمميزة أرتيون
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

"فولكس واغن" تطلق سيارتها الجديدة والمميزة "أرتيون"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "فولكس واغن" تطلق سيارتها الجديدة والمميزة "أرتيون"

فولكس واغن أرتيون الجديدة
واشنطن - العرب اليوم

أنظر بعناية في الجزء الأمامي من فولكس واغن أرتيون الجديدة - سترى ذلك مرة أخرى، هناك الكثير ممن يستريح على المقاعد الطويلة من هذه الكوبيه الجديدة رباعية الأبواب، التي تحل محل فولكس واجن باسات، عندما تذهب للبيع في وقت لاحق من هذا العام بسعر 38،000 جنيه إسترليني، فإن سيارة "أرتيون" ستواجه ليس فقط معركة شاقة في مكانة نادرة جدًا في السوق ضد أودي A5 سبورتباك و بي ام دبليو غران كوبيه، ولكن أيضًا مهمة دفع العلامة التجارية فولكس فاغن في المواجهة المباشرة مع تلك العلامات التجارية في جميع المجالات.

ولم نر قط أننا وقعنا تحت غطرسة جمارك السوق المتميزة من قبل ، لكن بالتأكيد تعتبر فولكس من المتربعين على عرش السوق غير المتميز، بفضل سيارتها الغولف فهي في حد ذاتها رائدة في السوق في جميع أنحاء أوروبا، ولكن هناك أيضًا شعور بأن هناك لعبة أكبر لعبت هنا، وبخاصة مع التغييرات المحتملة على التعريفات الجمركية على الواردات الأميركية تحت إدارة دونالد ترامب.

وقال إلمار ماريوس ليتشارز، رئيس برامج سيارات فولكس واغن المتوسطة والكبيرة: "إن السيارات التي ننتجها في مصنع تشاتانوغا التابع لنا في الولايات المتحدة الأميركية تعد كتلة السوق الشامل، وسيتعين على السيارات التي تأتي من ألمانيا أن تدفع تعريفات الجمارك في السوق المتميزة "، وأضاف، أن سيارة باسات سي سي  ذات الأبواب الرباعية التي تبلغ من العمر تسعة أعوام لم تنفذ كما ينبغي في أوروبا، وبالتالي تغير الاسم لاستبدالها الأكبر.

وهناك أكبر بكثير، في الواقع. يبلغ طول أرتون 4.86 مترًا، مع قاعدة عجلات 2.83 متر وعرضها 2.13 متر، فهي أطول من سي سي بـ 6.1 سم و قاعدة العجلات أطول 13.2 سم، مما يعني أن النوافذ أقصر وتبدو ممدودة، وأعرض وأوسع، مع المسار الأمامي الذي انسحب ب 3.6 سم، كما أنها تعتمد على تكنولوجيا هيكل وحدات فولكس فاغن "MQB"، على الرغم من أن حجمها وتصميمها "الذي كان يعتمد على عجلات 20 بوصة" يعني أن الفرامل الجديدة، والمخمدات تأتي مع صمام قابل للتعديل ومكونات تعليق منقحة بشكل كبير.

ويقول ليتشارز، "لقد كان هناك الكثير من المال"، وكان قد قال من قبل أن الاستثمار سيتم إيقافه عبر مجموعة من المركبات "الكبيرة" التي تعتمد على وحدات MQB، بما في ذلك وحداتMPV الخاصة بالصين، وربما صالون لتحل محل فايتون، مضيفًا أن فولكس فاغن لا يمكنها أن تتحول فقط وتقبل باعتبارها صانع السيارات في السوق المميزة، فإنها تحتاج إلى تطور خاص بها، لذلك، فضلًا عن التصميم الجيد، والمواد الدقيقة و محركات الدفع ، وهناك أيضًا الاتصالات المتقدمة وتكنولوجيا السلامة حيث سجلت ارتيون خمس نجوم كاملة في اختبار "يورو NCAP".

ورغم أنها بطاقة التكنولوجيا التي تلعب بها أرتيون، هناك محدودية القيادة الذاتية، وخيارات الكبح الديناميكية والمصابيح الأمامية الموجهة، وكلها أصبحت شائعة في فئة السوق المميزة، ولكن أيضًا هي شياء جديدة، نظام الحماية من الأعطال في الخلف، على سبيل المثال، الذي في محاذاة المقاعد والأحزمة استعدادًا للتأثير، والشقوق يفتح النوافذ لتحسين نشر الوسائد الهوائية ويتحول إلى ضوء الخطر، والأكثر إثارة للاهتمام هو مساعد الطوارئ، الذي يهدف إلى الحد من الحوادث الناجمة عن السائقين مثل النعاس أثناء القيادة وهو ما يشكل  أكثر من 20 في المائة من جميع الحوادث، وفقًا لتيشارز، بالاضافة إلى أولئك الذين يعانون من حالات الطوارئ الطبية، حيث تقوم "أرتون" بمراقبة التوجيه باستمرار، مع الفرامل وسوف تعطي اشارة بالأضواء، وسيهتز الضوابط إذا كان السائق لا تستجيب، وإذا لم يكن هناك رد فعل السيارة يلتف حولها في حارة لتحذير السائقين الآخرين، قبل الانتقال إلى جانب الطريق والتوقف مع مصابيح الخطر .

وعمل المصممون داخل فولكس واغن على أن تكون أرتيون هي النسخة العملية و الإنتاجية من السيارة الاختبارية فولكس واغن سبورت كوبيه GTE و التي تم الكشف عنها خلال معرض جنيف العام الماضي 2016 ، عمومًا السيارة تأتي بتصميم راقي للغاية و شرس في نفس الوقت، الواجهة الأمامية منها تأتي بشبك كبير الحجم ذو تصميم مستطيلي يحتوي على عدد من الشرائح الفضية اللامعة و في أسفل المصد يوجد فتحات تهوية و مصابيح ضباب دائري .

وستتوافر السيارة في الاسواق بعدد من خيارات المحرك و التي أبرزها سعة 3.0 لترًا بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 295 حصانًا و عزم الدوران 369 رطل قدم مع ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي بينما النسخة الثانية فهي سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 150 حصانًا و النسخة الثالثة فهي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 280 حصانًا ،  ستبدأ بريطانيا بنموذجين فقط: 237bhp / 369lb .

وتتعرض راحة الركوب لهذه العجلات ذات ال20 بوصة، وتتعرض إطاراتها المنخفضة للانفجار وتنتشر حول الطرق الألمانية المشذبة بشدة، فإنه يجعل لمجموعة غريبة وغير سعيدة قليلًا والمشترين وينصح جيدًا لاختيار عجلات 19 بوصة قبل توقيع اتفاقية الشراء، إذا كنت تقود سيارة سي سي أو باسات سي سي، فإن أرتيون هي الأفضل حيث انها أكبر، ومجهزة تجهيزًا أفضل، مع تصميم أجمل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولكس واغن تطلق سيارتها الجديدة والمميزة أرتيون فولكس واغن تطلق سيارتها الجديدة والمميزة أرتيون



GMT 02:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نيسان تطرح أول سيارة كهربائية

GMT 02:04 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

تسلا تكشف عن باقة من التحسينات لـ سيارة S Plaid

GMT 22:39 2024 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

هوندا تكشف عن سيارة الدفع الرباعي الهجينة

GMT 08:53 2024 الجمعة ,01 آذار/ مارس

سكودا تطرح سيارتها الاقتصادية

GMT 08:50 2024 الجمعة ,01 آذار/ مارس

أستون مارتن تطلق 8 سيارات رياضية جديدة

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 04:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 العرب اليوم - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab