يوكون 2015 قوة مهيبة وقيادة رهيبة

"يوكون" 2015 قوة مهيبة وقيادة رهيبة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "يوكون" 2015 قوة مهيبة وقيادة رهيبة

جيمس يوكون الجديدة بثلاثة
واشنطن ـ د.ب.أ

تتوفر GMC يوكون الجديدة بثلاثة طرازات هي: يوكون ويوكون XL ويوكون دينالي، ويرتدي الجيل الجديد من يوكون ثوبا مثيرا يعبر عنه تصميم عصري بخطوط انسيابية وومقدمة جريئة بشبك أمامي سداسي الشكل جديد تختلف فتحاته بالطبع بين الفئات XL و دينالي. وتم تصنيع غطاء المحرك الجديد من الألومنيوم الخفيف . كذلك تقدم يوكون 2015 مقصورة هادئة ومواد تتميز بالجمالية، إضافة إلى خيارات فاخرة للمعلومات والترفيه. وعلى صعيد القوة تقدم محركات EcoTec3 تقنيات إبداعية تتضمن الحقن المباشرة للوقود، وميزة إيقاف عمل الأسطوانات، والتوقيت. المتفاوت المستمر للصمامات، ونظام احتراق متطور، مصمم للاستفادة القصوى من القوة وعزم الدوران والفعالية عبر نطاق واسع من ظروف العمل.
نالت يوكون 2015 المزيد من القدرات والتحسينات، إضافة إلى المزيد من القوة، والمقاعد القابلة للطي بشكل مسطح، والمقصورة الهادئة. وبفضل العائلة الجديدة من محركات EcoTec3 المتطورة، من المتوقع أن تقدم هذه المجموعة أفضل معدلات توفير استهلاك الوقود لمحرك V8 ضمن فئتها. يدعم التصميم المتميز للهيكل قدرات يوكون الكبيرة. حيث تطوّر مزايا التصميم الخارجية الجديدة كليا، مستوى الجمالية الاحترافي من GMC، من خلال عناصر مصممة لتكون جميلة وعملية.
تأتي التصاميم الخارجية لتكون أكثر انسيابية وديناميكية، ما يعزز الفعالية على الطرقات السريعة ويساهم في القيادة الهادئة ليوكون الجديدة. وتتضمن مزايا التصميم الجرئية شبكات تهوية شديدة التفصيل بلمسات من الكروم تقترن مع عنصر الصمام الثنائي الباعث للضوء الفريد من GMC والذي يأخذ شكل الحرف C في الأمام والخلف. وتأتي المصابيح الأمامية الكاشفة بشكل قياسي في يوكون ويوكون XL. ويمكن التعرف على طرازات دينالي الفريدة بشكل سريع من خلال شبك التهوية المميز المصنوع من الكروم واللمسات الخارجية الاستثنائية، التي تتضمن المصابيح الأمامية الحصرية عالية الكثافة.
وأبواب مرصّعة جديدة تتلاءم مع الفتحات الجانبية للهيكل بدلا من أن تكون فوق الهيكل، الأمر الذي يقلل من ضجيج الهواء ويساهم في تحقيق ديناميكيات مطوّرة، وزجاج أمامي منضّد وزجاج للباب الأمامي يعزز مزايا الهدوء، وغطاء محرك وسكك باب خلفي مصنوعة من الألمنيوم خفيف الوزن تعزز الفعالية من خلال تخفيض وزن الكتلة الإجمالي، وجناح خلفي قياسي على الباب الخلفي يضم ماسحة زجاج أمامي تم تغيير موقعها لتختفي عند عدم استخدامها، وأذرع باب خلفي بتصميم ملتف تحتل مساحة داخلية أقل من التصميم السابق.
ودواسات جانبية لدخول السيارة مضاءة قابلة للطي كهربائيا متوفرة في دينالي، وعائلة جديدة من العجلات قياس 18 و20 و22 بوصة، تتضمن عجلات قياس 20 بوصة قياسية في دينالي وتشترك يوكون ويوكون XL بعناصر التصميم والبنية والقوة المحرّكة، إلا أن يوكون XL تتمتع بقاعدة عجلة أطول بحوالي 14 بوصة (355.6 ملم)، وطول إجمالي أكبر بحوالي 20 بوصة (508 ملم)، ما يوفر حيز أكبر للقدمين في الصف الثالث من المقاعد وحوالي ضعف مساحة التخزين خلف الصف الثالث من المقاعد.
تقدم يوكون 2015 مقصورة هادئة ومواد تتميز بالجمالية، إضافة إلى خيارات فاخرة للمعلومات والترفيه. وتتضمن الأمثلة على تلك التفاصيل لوحة عدادات ناعمة الملمس، ومواد كونسول وسكك أبواب بتطريزات مباشرة واستخدام هادف للإضاءة المحيطة في المناطق العملية، من ضمنها فتحات القدمين للصف الأول والثاني من المقاعد والكونسول الوسطي.
وتتمتع جميع الطرازات بنظام صوت قياسي من طراز Bose، ومقاعد برغوة ثنائية الصلابة، ومناف هواء محيطة تم تصميمها لتعزيز الراحة لركاب المقاعد الأمامية. وتحتوي طرازات دينالي تقنية النظام النشط لحجب الصوت لضمان مقصورة أكثر هدوء. وهناك في مجموعة يوكون الجديدة المزيد من خيارات التخزين التي تتضمن كونسول وسطي مجزّأ كبير بشكل يكفي لاحتواء كمبيوتر محمول أو آيباد، مع أقسام لتعليق الملفات وغيرها من المزايا المنظّمة، خاصة للعملاء الذين يستخدمون سياراتهم كمكتب متنقل.
تعد عائلة يوكون الجديدة كليا أكثر قوة وفعالية من قبل، وذلك بفضل عائلة المحركات الجديدة EcoTec3، ويأتي المحرك V8 سعة 5.3 ليترات بشكل قياسي في يوكون ويوكون XL، يولد قوة 355 حصانا، والمحرك الحصري V8 سعة 6.2 ليترات بشكل قياسي في طرازات دينالي، يولد (420 حصانا) وعزوم الدوران (623 نيوتن متر) ضمن فئته.
ويعمل كلا المحركان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات طراز Hudra-Matic 6L80. وتقدم محركات EcoTec3 تقنيات إبداعية تتضمن الحقن المباشرة للوقود، وميزة إيقاف عمل الأسطوانات، والتوقيت المتفاوت المستمر للصمامات، ونظام احتراق متطور، مصمم للاستفادة القصوى من القوة وعزم الدوران والفعالية عبر نطاق واسع من ظروف العمل.
ويسمح الاحتراق الذي يتم التحكم به بشكل أكثر دقة، بأن تعمل المحركات الجديدة بأعلى نسبة ضغط، الأمر الذي يوفر قوة وفعالية أكبر. وفيما يتعلق بالسلامة والأمان، تمزج مجموعة يوكون تقنيات جديدة تساعد على حماية السائق والركاب قبل وخلال وبعد حدوث الاصطدامات. وهي تتضمن نظام رادار أمامي، ووسادة الهواء المثبتة في الوسط للمقاعد الأمامي الوحيدة من نوعها في الفئة (طراز المقاعد الحاضنة)،المصممة لتوفير حماية إضافية للسائق والراكب الأمامي خلال الاصطدامات من الجهة البعيدة، عندما يكون الركاب المتأثر بالحادث في الجهة المقابلة التي لم تتعرض للصدمة.
وتتضمن مزايا السلامة القياسية والمتوفرة- بحسب الطراز- أنظمة التنبيه من الاصطدامات الأمامية، والتنبيه عند الانحراف عن المسار، والدعم عند تغيير المسار، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف، وتثبيت تفاعلي للسرعة، وفرملة أوتوماتيكي في الأمام والخلف، والمقعد المنبه للسلامة من جنرال موتورز، وبالمقارنة مع الطرازات السابقة، تم تعزيز تجربة القيادة في السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة من خلال: المسار الخلفي العريض الذي يساهم في حضور أكثر رسوخا، وعجلات أعرض بنصف بوصة تخفف من ثني الإطارات للحصول على أداء مطّور على المنعطفات، ونظام توجيه إلكتروني جديد متعدد الدعم يعزز معدلات توفير استهلاك الوقود ويضبط دعم التوجيه مع سرعة السيارة، وتتضمن طرازات دينالي الجيل الثالث من النظام المغناطيسي للتحكم بالقيادة، ونظام تخميد فعّال يوفر تحكماً أكثر دقة بحركة الهيكل من خلال «قراءة» الطريق في كل جزء من الثانية وتغيير التخميد في غضون خمس أجزاء من الثانية فقط.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوكون 2015 قوة مهيبة وقيادة رهيبة يوكون 2015 قوة مهيبة وقيادة رهيبة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوكون 2015 قوة مهيبة وقيادة رهيبة يوكون 2015 قوة مهيبة وقيادة رهيبة



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

ميلان وكلوم تخطفان الأنظار لإطلالاتهما الساحرة

لندن ـ ماريا طبراني
 العرب اليوم - "Villa Griante" فيلا العطلات المفضلة لدى المشاهير

GMT 05:44 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم
 العرب اليوم - إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab