صالة عرض جديدة لسيارات فولفوفي مدينة نصر
آخر تحديث GMT09:22:15

صالة عرض جديدة لسيارات "فولفو"في مدينة نصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صالة عرض جديدة لسيارات "فولفو"في مدينة نصر

القاهرة ـ وكالات

شهدت السوق المصرية للسيارات إنطلاق نجم جديد على ساحة السيارات الفاخرة والرياضية مع علامة فولفو السويدية الشهيرة، حيث أفتتح مؤخراً مركز لتوزيع سيارات فولفو بمنطقة شرق القاهرة وبالتحديد بالحى السابع لمدينة نصر مع أحد أهم الأسماء التجارية بقطاع السيارات فى مصر (الأحمدى موتورز) بصفته الموزع الرسمى لمجموعة عز العرب الوكيل الحصرى لسيارات فولفو بالسوق المصرية. ومن خلال الدعوة التى وجهت إلى نخبة من رجال الأعمال والعاملين بالقطاع ووسائل اعلام المختلفة تم قص شريط إفتتاح الشركة الجديدة كما تم تنظيم مؤتمر صحفى على هامش الإفتتاح تبادلت فيه وسائل الإعلام كافة المعلومات عن تاريخ ونجاحات مجموعة الأحمدى للسيارات وكذا مجموعة عز العرب للسيارات بطبيعة الحال.... ومن جانب رحب السيد الأستاذ / حسن توفيق رئيس مجلس إدارة مجموعة الأحمدى موتورز بالحضور وكذا كل من المهندس/ أحمد حسن المدير العام لمجموعة الأحمدى موتورز ، والمهندس/ حبيب إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة الشركة. وقد جاءت مساحة صالة العرض الشركة المخصصة لسيارات فولفو على مساحة ما يقرب من 1000م2 موزعة على طابقين وقد بلغت إستثمارات مجموعة الأحمدى بها ما يزيد عن 10 ملايين جنيه مصرى ، كما إستغل الفرصة السيد/ حسن توفيق ليعلن عن توفير فرص إستبدال السيارات المستعملة من فولفو بأخرى حديثة مع ضمان أعلى سعر لها وذلك من خلال نوع خاص من ضمان الإستبدال ، فى الوقت نفسه الذى أكد فيه على توافر خدمة إستبدال السيارات المستعملة من العلامات التجارية الأخرى مع سيارات فولفو الجديدة بنظام الـ (Trade In) المتطور من الشركة وخاصة مع دعمهم بخدمات بنك عودة الذى يوفر فرصة الحصول على تمويل السيارة بمقدم يبدأ من 20% وبمعدل فائدة هو الأقل بالسوق والذى يبلغ 8.25 % وبدون مخاطر تأمين. ومن جانبه أضاف المهندس/ أحمد حسن بأنهم بصدد توفير سيارات من فولفو للتجربة موجهة لممثلى الصحافة والإعلام من جانب لتمكنهم من إعداد التقارير الإعلامية عنها بشكل تفصيلى مع فرصة تجربة (لفترة طويلة نسبياً) ، وذلك بخلاف توفير خدمة تجربة السيارات لصاح العملاء المحتملين ولزبائن الشركة من جانب آخر... الأمر الذى سيضمن قمة التفاعل الإيجابى مع سيارات الشركة. وبدوره أكد المهندس/ حبيب إبراهيم على أهمية دعم الشركة لعملاءها بكافة الخدمات الممكنة رافعين لشعار (قمة العناية والخدمة Top Care Services) ، حيث يأتى من أهم ملامح هذه الخدمة: - توفير خدمة الرقم المختصر للإجابة عن كافة إستفسارات العملاء برقم 103 16 . - توفير بطاقات لعملاء سيارات فولفو للحصول على خدمة المتنقلة (Mobile Services) أينما كان العميل وبأى من محافظات الجمهورية. - خدمة ضمان شراء السيارة المستعملة من العميل بأعلى سعر بالسوق - الإعداد لإفتتاح مركز خدمة ضخم (بمنطقةشرق القاهرة) ليخدم بصفة خاصة عملاء مدينة نصر ومصر الجديدة ومنطقة التجمع الخامس والقاهرة الجديدة ... علاوة على أية عملاء آخرين راغبين فى الحصول على الخدمة ضمن سيارات فولفو وكذا سيارات مجموعة عز العرب الأخرى (بروتون سيتروين).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صالة عرض جديدة لسيارات فولفوفي مدينة نصر صالة عرض جديدة لسيارات فولفوفي مدينة نصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صالة عرض جديدة لسيارات فولفوفي مدينة نصر صالة عرض جديدة لسيارات فولفوفي مدينة نصر



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

العارضة جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُميز

ميلانو ـ ريتا مهنا

GMT 05:04 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
 العرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 09:40 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

فلسفة الموت

GMT 23:46 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

شاب بريطاني يفقد عينه خلال ليلة جنسية شاقة

GMT 15:21 2016 الخميس ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

برج التنين.. قوي وحازم يجيد تأسيس المشاريع

GMT 22:43 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الموهوبة عائشة بن أحمد

GMT 16:19 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

مراهق يحرّر نفسه من حطام طائرة محترقة
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab