تويوتا تكشف عن تغييرات جريئة في أفالون 2013
آخر تحديث GMT09:22:15

"تويوتا" تكشف عن تغييرات جريئة في أفالون 2013

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "تويوتا" تكشف عن تغييرات جريئة في أفالون 2013

طوكيو ـ العرب اليوم

قامت تويوتا بإدخال تغييرات جريئة وجذرية في أفالون لعام 2013 لتقدم سيدان قوية ومميزة ستسهم في زيادة جاذبية المركبة في نظر المستهلكين من مختلف الأعمار، وتبرز في الوقت نفسه الخط الجديد لتصاميم تويوتا والتوجه المستقبلي لمركبات السيدان. وأوضح نوبويوكي نيغيشي، رئيس المكتب التمثيلي لشركة تويوتا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلاً "تُعبر أفالون 2013 عن البراعة الفائقة التي تتمتع بها تويوتا في صناعة المركبات، فاسم أفالون الآن يعني مستويات جديدة من الإثارة والديناميكية والدقة في التفاصيل. وتعتبر أفالون الجديدة نسخة محسنة للغاية من مركبة تعتمد بالفعل على أفضل موارد تطوير المركبات الموجودة في السوق، الأمر الذي تشتهر بها تويوتا لتضع بين يدي عملائها مركبة سيدان مرموقة تعكس أرفع مستويات البراعة والابتكار لديها. ستقود هذه السيدان المسيرة نحو تصاميم رائعة وأداء متفوق وأفضل المستويات التقنية". أعادت تويوتا تصميم الشكل الخارجي للمركبة حيث يتضمن الطراز الجديد تغييرات شاملة في التصميم مقارنة بطرازات أفالون السابقة ويتميز تصميم أفالون 2013 بسقف أطول منساب يمنحها شكلاً جانبياً أكثر جاذبية ويوحي بإحساس الحركة مع الحفاظ على ثبات المركبة على الطريق، وتأتي مصابيح أفالون الخارجية مُكملة لخطوط التصميم، حيث تتميز مجموعة المصابيح الأمامية من نوع Quadrabeam، الأولى من نوعها في عالم المركبات، بتصميم رشيق مدمج ومزدوج من نوع PES إضافة إلى عدستي تكثيف مربعتين تم إدخالهما للأضواء قصيرة المدى. ويأتي تصميم الداخلي لأفالون 2013 مميزاً بسمة أناقة التصميم الخارجي والمظهر الرياضي بما يضمن مظهراً داخلياً متميزاً يمزج ما بين التقنية المتفوقة ، المهارة الحرفية والأسطح المصقولة بمستوى فني رفيع، أما لوحة التجهيزات المركزية بخطوطها الرائعة وأسطحها المحدبة أمام الراكب فتضفي إحساساً برحابة المقصورة. في قلب أفالون الجديدة محرك V6 سداسي الاسطوانات بسعة 3.5 لتر يعمل بتقنية VVT-i التي تساعد على توفير طاقة هائلة وكفاءة عن طريق التشغيل المثالي لصمام الوقود والعادم بهدف تعزيز مستوى أداء المحرك عبر كامل نطاق دورة التشغيل، وتبلغ قوة هذا المحرك 274 حصاناً عند 6200 دورة في الدقيقة وعزم 35.3 رطل/قدم عند 4700 دورة في الدقيقة، ليوفر لأفالون الجديدة تسارعاً متفوقاً. وقد تم تحقيق هذه المعادلة بين التسارع المتفوق والتوفير في استهلاك الوقود من خلال خفض الوزن وضبط مجموعة الدفع والحركة في أفالون الجديدة. تتميز أفالون بناقل حركة آلي هيدروليكي يعمل على تحسين الأداء وكفاءة استهلاك الوقود ويتضمن النمط الرياضي “Sport” تحكماً سريع الاستجابة عند التسارع، ويمنح السائق تحكماً في ضبط الصمام الخانق عند الإبطاء. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا تكشف عن تغييرات جريئة في أفالون 2013 تويوتا تكشف عن تغييرات جريئة في أفالون 2013



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا تكشف عن تغييرات جريئة في أفالون 2013 تويوتا تكشف عن تغييرات جريئة في أفالون 2013



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

العارضة جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُميز

ميلانو ـ ريتا مهنا

GMT 05:04 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
 العرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 09:40 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

فلسفة الموت

GMT 23:46 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

شاب بريطاني يفقد عينه خلال ليلة جنسية شاقة

GMT 15:21 2016 الخميس ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

برج التنين.. قوي وحازم يجيد تأسيس المشاريع

GMT 22:43 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الموهوبة عائشة بن أحمد

GMT 16:19 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

مراهق يحرّر نفسه من حطام طائرة محترقة
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab