فورد موستيج الكهربائية تنضم للمرة الأولى لتاكسي نيويورك
آخر تحديث GMT01:01:27
 العرب اليوم -

فورد موستيج الكهربائية تنضم للمرة الأولى لتاكسي نيويورك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فورد موستيج الكهربائية تنضم للمرة الأولى لتاكسي نيويورك

شركة فورد
واشنطن - العرب اليوم

تصل سيارة فورد موستيج ماتش الكهربائية لشوارع مدينة نيويورك كأحدث مركبة كهربائية تنضم لصفوف أسطول سيارات الأجرة الصفراء الشهيرة بالمدينةوتدير شركة Gravity ، وهي شركة ناشئة تركز على أساطيل السيارات الكهربائية والبنية التحتية للشحن، سيارة فورد موستيج ماتش إيه (Ford Mustang Mach-E)، بطلائها الجديد باللون الأصفر وأيقونة سيارات الأجرة الكلاسيكية.

المرة الأولى وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استخدام السيارة الكهربائية الجديدة من فورد كسيارة أجرة. لكنها لن تكون الأخيرة – بحسب Gravity التي تقول إنها تأمل في نهاية المطاف تشغيل أسطول من 50 مركبة كهربائية تتألف من موستانج ماتش-إس وتيسلا موديل واي إس. وفي هذا الإطار عبر قال موشيه كوهين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Gravity ، عن اعتقاده بأن موستانج وموديل Y من تسلا يشبهان نوعًا ما سيارات الأجرة المثالية المتوفرة اليوم بحسب ما ذكر موقع ذا فيرج.وأفاد بأن Gravity ليست أول شركة تستخدم المركبات الكهربائية كسيارات أجرة، مضيفا أنه في عام 2019، وافقت لجنة سيارات الأجرة والليموزين في مدينة نيويرك على Tesla Model 3 كأول سيارة كهربائية مؤهلة لارتداء الزي الأصفر.

وتابع يقول أنه بعد عام واحد، تم رصد 3 سيارات من هذا الموديل تعمل ضمن اسطول سيارات الأجرة بالمدينة.وتسير Gravity في مسار مختلف من خلال دمج مركباتها الكهربائية في أسطول سيارات الأجرة الصفراء المنظم في المدينة حيث يتم التصريح باستخدام تلك السيارات كسيارات أجرة بموجب برنامج تجريبي للمركبات الكهربائية اعتمدته لجنة سيارات الأجرة والليموزين في وقت سابق من هذا العام. ولكن للقيام بذلك ، ستحتاج Gravity إلى استئجار امتياز سيارات الأجرة ، وهي تصريح صادر عن المدينة للسماح للأشخاص بامتلاك سيارات الأجرة وتشغيلها. وتم اعتماد الشركة كوكيل سيارات أجرة ، مما يعني أنها مخولة باستئجار ذلك الامتياز.

موافقات وتفتيش
وللوصول للمرحلة الحالية مرت موستانج Mach-E بموافقات وتفتيش من قبل لجنة سيارات الأجرة والليموزين، لكن كوهين قال إنه من المحتمل أن تكون هناك ميزات إضافية ستتطلب موافقة أخرى مستقبلية.

وقال كوهين إن Gravity قامت بتركيب "كاميرا ذكاء اصطناعي" تتعقب وجه السائق لمنع تشتيت الانتباه. تقوم الشركة أيضًا بتتبع سرعة السيارة ومناورات القيادة الأخرى لضمان عمل السائقين بأمان. قد يكون من الصعب العثور على البنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية في مدينة نيويورك ، لكن Gravity تشغل محطة الشحن الخاصة بها خارج مرآب للسيارات في وسط مانهاتن. وقال كوهين إن الشركة تخطط لتركيب المزيد من أجهزة الشحن في المستقبل ، بما في ذلك أجهزة الشحن السريعة القادرة على سرعات تصل إلى 350 كيلوواط. في الولايات المتحدة ، يقوم المزيد من مشغلي سيارات الأجرة بدمج المركبات الكهربائية في أسطولهم ، بتشجيع من توفير التكاليف وإمكانات التسويق. تشارك شركات تأجير السيارات أيضًا في هذا الحدث ، حيث قدمت Hertz مؤخرًا طلبية بقيمة 100000 سيارة مع Tesla. وأدت أخبار الطلب إلى ارتفاع الأسهم في كلتا الشركتين ، مما دفع تقييم Tesla إلى أكثر من 1 تريليون دولار لأول مرة.

وكانت إحدى سيارات شركة تسلا التي يترأسها إيلون ماسك، قد أثارت الرعب في شوارع باريس إثر حادثة تسببت خلالها في قتل وإصابة نحو 20 شخصا. وإثر الحادث، أوقفت شركة (جي7) الرائدة في مجال سيارات الأجرة في العاصمة الفرنسية، استخدام سيارات تسلا من طراز (موديل3) ضمن أسطولها.

قد يهمك ايضا 

فورد تزيح الستار عن أحدث منافس لسيارات Camry

فورد تطلق منافساً قوياً لسيارات F150 الجبارة

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد موستيج الكهربائية تنضم للمرة الأولى لتاكسي نيويورك فورد موستيج الكهربائية تنضم للمرة الأولى لتاكسي نيويورك



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab